X

كيفية تغيير إسم المستخدم لحسابك على تويتر

يعتبر إسم المستخدم على تويتر هو المعرف الرسمي والعنوان الرقمي الذي يمكن للمستخدمين الوصول إلى صفحتك على تويتر عبره. قد يأتي يوم ترغب في قلب الموازين لحسابك Twitter وتقوم بتغيير إسم المستخدم (Username). بدون المزيد من اللغط، سوف نتعرف في هذا الدليل على كيفية تغيير إسم المستخدم لحساب تويتر عبر الويب وعبر الهاتف الذكي سواء كان أندرويد أو ايفون.

كيفية تغيير إسم مستخدم حساب تويتر عبر متصفح الويب

يمكنك تغيير إسم مستخدم حسابك عبر الكمبيوتر كيفما كان نظامه، إذ سيتم ذلك عبر الويب. ما عليك سوى فتح متصفح الويب على الكمبيوتر، ثم الدخول إلى موقع تويتر. بعد ذلك، انقر على خيار المزيد (More) الموجود على الجانب من أجل إظهار المزيد من الخيارات.

سوف تنبثق قائمة. اضغط على خيار الإعدادات والخصوصية (Settings and Privacy).

ضمن الإعدادات، انقر على حسابك، ثم على معلومات الحساب.

قد يُطلب منك إدخال كلمة مرور حسابك. قم بإدخالها ثم اضغط على تأكيد (Confirm). بعد ذلك، انقر على خيار إسم المستخدم “(Username).

في الخانة التي يوجد عليها إسم المستخدم المُستعمل حالياً، يمكنك تغييره بكل بساطة إلى أي إسم آخر بشرط أن لا يكون مُستعمل من طرف حساب تويتر آخر. أثناء كتابة إسم المستخدم الجديد، اضغط على زر حفظ (Save).

بمجرد حفظ التغييرات، سوف يصبح حسابك بإسم المستخدم الجديد.

ذات صلة : كيفية تثبيت تغريدة شخص ما على تويتر في أعلى بروفايلك

كيفية تغيير إسم ستخدم حساب تويتر على الاندرويد أو الايفون

على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، تقريباً الخطوات هي نفسها مثل على الويب. سوف نقوم بعرض مراحل القيام بذلك على جهاز الأندرويد، هي شبيهة إلى حد كبير مع الخطوات على الايفون والايباد.

افتح تطبيق تويتر على هاتفك وسجل الدخول إلى حسابك. انقر على الصورة الرمزية لحسابك الموجودة في الجانب العلوي ثم من القائمة التي ظهرت، حدد خيار الإعدادات والخصوصية (Settings and Privacy). (إذا كنت على جهاز الايباد، انقر أولا على الثلاث نقط، ثم حدد الإعدادات والخصوصية).

انقر على الحساب (Account) ثم بعدها على اضغط على إسم المستخدم (Username).

سوف تظهر لك خانة تضم إسم المستخدم الحالي لحسابك، يمكنك مسحه وكتابة إسم مستخدم جديد غير موجود على شبكة تويتر. عند كتابة الإسم الجديد اضغط على زر تم (Done).

لقد تم حفظ إسم المستخدم الجديد. بعد هذا، يمكنك الخروج من الإعدادات واستخدام حسابك بالإسم الجديد. بعد الآن، لن يتمكن المستخدمين الآخرون من العثور على حسابك عبر إسم المستخدم القديم، لذلك يجب عليهم كتابة إسم المستخدم الجديد على محرك البحث أو في رابط URL من أجل الوصول إلى حسابك. بصرف النظر عن هذا، قد تهتم بالتعرف على كيفية جدولة التغريدات على تويتر.

الأقسام: كيفية
تويترالوسوم:
محمد بوعويوش: محمد من مواليد سنة 1997، مدير ومؤسس موقع تروب ويب المتخصص في مجال التقنية، أعشق هذا الأخير وأهوى التدوين عنه لمشاركة كل ما هو مفيد ومميز للمجتمع العربي من أجل الذهاب إلى أرقى المستويات في هذا المجال.
X

هذا الموقع يستخدم الكوكيز.

For More information about Privacy انقر هنا
Privacy Settings