كيفية تحويل الصور إلى إيموجي على الأندرويد والايفون

يتم استخدام الرموز التعبيرية بكثرة على الشبكات الاجتماعية وذلك من أجل التعبير عن الشعور طبعاً. توجد العديد من التطبيقات التي تقدم لك الرموز التعبيرة، كما أنها مدمجة في معضم تطبيقات الكيبورد. هل فكرت يوماً أن تقوم بتحويل صورتك الشخصية إلى رمز تعبيري يمكنك استخدامه على المنصات الاجتماعية والتمييز عن أصدقائك؟ نعم يمكنك القيام بذلك طبعاً عبر خطوات بسيطة وسهلة.

تحويل صورتك الشخصية إلى الرموز التعبيرية

من أجل إضافة طابع من المتعة والمرح، يمكنك تحويل الصور إلى أيموجي على هاتفك الأندرويد أو الايفون، وذلك بالاستعانة تطبيق Mirror Emoji Keyboard الذي يتعرف على تعبيرات وجهك عند التقاط الصورة ثم تحويلها إلى إيموجي مشابه لوجهك الحقيقي بنفس تعبير وملامح وجهك، إضافة إلى مظهر ولون الشعر. إضافة إلى ذلك يوفر لك التطبيق أدوات من أجل تعديل الإيموجي وإضافة بعض اللمسات الفنية الأخرى إذا أردت. حسنا، بدون المزيد من اللغط، دعونا نتعرف على كيفية تحويل الصور إلى إيموجي.

اقرأ أيظاً : قد يهمك أيظاً تطبيق Cartoona لتحويل صورك إلى كرتون

 

كيفية تحويل الصورة الشخصية إلى إيموجي

أول شيء تقوم به، هو تحميل وتثبيت تطبيق Mirror Emoji Keyboard على هاتفك الأندرويد من متجر جوجل بلاي، أو للايفون من متجر آب ستور.

بمجرد تثبيت التطبيق، افتحه وسوف يطلب منك منح صلاحيات فتح كاميرا هاتفك. انقر على السماح “Allow” وسوف تفتح معك كاميرا الهاتف من أجل التقاط صورة لوجهك. بدلا من ذلك، يمكنك النقر على أيقونة الصورة من أجل تحديد أحد صورك الموجودة على هاتفك لتحويلها إلى إيموجي.

تحويل الصورةإلى إيموجي

عند تحديد صورتك الشخصية، سوف يطلب منك التطبيق اختيار ستايل. حدد Style المثالي ثم انقر على Next.

تحويل الصورة الشخصية إلى إيموجي

سوف تظهر واجهة تضم التعديلات الملامح إذا كنت ترغب إضافة تغييرات في الإيموجي حتى يتوافق مع ملامح ومواصفات وجهك أو رأسك بشكل عام. يمكن تغيير مظهر الشعر، النظارات، الأنف، يمكنك إضافة أي نوع من القبعات، اللحية، الفم، لون البشرة، وغيرها من الأمور الأخرى المتعلقة بمبالمح وصفات الوجه إضافة إلى الأغراض التي يرتديها.

عندما تنتهي من تعديل وجهك، انقر على زر Next الموجود في الأسفل، ثم بعد ذلك انقر مرتين متتاليتين على زر Skip الموجود في الجانب العلوي.

تعديل الإيموجي لشخصيتك

في النهاية سوف تظهر لك جميع تعابير وجهك المتنوعة والمناسبة لمختلف المناسبات والأوقات والممارسات المتنوعة، يمكنك النقر على أي رمز تعبيري وسوف تظهر لك خيارات المشاركة وإرسالها عبر الشبكات الاجتماعية، أو تنزيلها على جهازك من أجل استخدامها في أي وقت وعلى أي منصة تريد.

يجدر الذكر أن هذا التطبيق هو ليس عبارة عن تطبيق لإنشاء الرموز التعبيرية بناءاً على صورتك الشخصية، بل يمكنك أيظاً مشاركته على المنصة مباشرة في القصص لمشاهته من مستعملي هذا التطبيق. كما أنه يضم خيار لتضمين حزم الإيموجي لصورتك الشخصية على واتس اب مباشرة عبر النقر على علامة التبويب Stickerpacks، ثم اختر الحزمة المناسبة لك اضغط على Add to Whatsapp من أجل تضمينها لتتمكن من استخدامها من تطبيق واتس اب مباشرة.

انتهينا من تحويل الصورة الشخصية إلى إيموجي باستخدام هذا التطبيق المميز الذي يتيح لك جميع الأدوات لجعل إيموجي شبيه لوجهك إلى حد كبير. كما أنه يقوم بإدراج لك مباشرة بعد ذلك أكثر من 200 إيموجي وملصقات متنوعة ومناسبة لكل الأوقات والمناسبات والممارسات والشعور أيظاً. بالرغم من ذلك، قد تجد فيه بعض من التعابير والملصقات تحتاج إلى الاشتراك في الأصدار المميز من أجل الحصول عليها، ولكن أعتقد أن الإيموجي المجاني المتاح بكثرة كافي للاستخدام في الشبكات الاجتماعية.

بصرف النظر عن هذا، قد ترغب في التعرف على كيفية إرسال صور GIF على الواتس اب.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد