كيفية تحويل الفيديو الى صوت أون لاين

إذا كنت تتوفر على فيديو يضم أغنية أو صوت جد مهم وتريد أن تحتفظ فقط بذلك الصوت وليس الصورة، يمكنك ببساطة تحويل الفيديو إلى صوت أون لاين بدون الحاجة إلى استخدام أي برنامج الذي يتطلب وقت في التحميل والتثبيت وغيرها من الأمور الأخرى. توجد بعض المواقع الآن تقدم لك خدمة تحويل الفيديو إلى صوت بشكل مجاني وبأداء عالي، فكل ما يتطلبه الأمر هو الاتصال بالانترنت لكي تتمكن من ذلك.

سوف نتعرف في هذا المقال على ثلاث طرق مختلفة تقدم لك خدمة تحويل الفيديو إلى صوت مجانا، هم عبارة عن مواقع تقوم بقراءة الفيديو وتستخرج منه الصوت أو تقوم بتحويله إلى صوت تحت صيغة MP3 أو أي صيغة أخرى وفق ما ترغب به.

اقرأ أيظاً : كيفية تحويل الكلام إلى نص باللغة العربية وأي لغة أخرى اون لاين

 

كيفية تحويل الفيديو إلى صوت

إليك ثلاث طرق يمكنك اتباع الطريقة المناسبة لك، فكل ما تحتاجه هو فتح متصفح الويب والدخول إلى إحدى المواقع.

باستخدام موقع OnlineConverter

موقع سهل جداً يمكنك عبره تحويل أي فيديو إلى صوت كيفما كانت صيغته وإلى الصيغة المناسبة لك، كما يمكنك تحويل فيديو متاح على الإنترنت عبر إدخال رابطه URL فقط.

  1. ادخل إلى صفحة تحويل الفيديو إلى صوت على موقع OnlineConverter.
  2. انقر على خيار Choose File ثم من النافذة التي فُتِحت، حدد الفيديو الذي ترغب بتحويله إلى صوت.
    تحويل الفيديو الى صوت أون لاين
  3. يمكنك تحديد المربع الذي بجانب خيار Options من أجل إظهار قائمة اختيار جودة الصوت. اختر أي جودة تريدها، في حالة إن لم تكن لديك أي دراية عن الجودة التي سوف تختارها، قم بإزالة التحديد على خيار Options واترك الأمر للموقع.
  4. في الخطوة الأخيرة انقر على زر Convert ثم انتظر بعض الوقت حتى تنتهي عملية التحويل.

 

باستخدام موقع FreeConvert

هذا الموقع مميز يأتي بواجهة حديثة واحترافية كما أنه لا يقتصر على تحويل الفيديو إلى صوت فقط، بل قوم بتحويل مختلف الملفات، الصور والمستندات، Ebook، الأوديو، كما يمكنك من خلاله ضغط معظم الملفات وتحويل الفيديو أيظاً إلى GIF أو تقطيعه، وغيرها من الأمور الأخرى.

  1. ادخل إلى صفحة الويب لتحويل الفيديو إلى صوت على الموقع.
  2. ضع الماوس على السهم الموجود بجانب خيار Choose Videos Files، ثم يمكنك تحديد الفيديو من جهازك، أو من DropBox، Google Drive، أو وضع رابط URL الخاص به إذا كان موجود في أحد مواقع الفيديوهات مثل يوتيوب أو فيميو، ديلي موشن. كمثال، سوف نقوم بالنقر على خيار From Device من أجل تحديد الفيديو من جهازنا.
    تحويل الفيديو إلى صوت
  3. بمجرد تحديد الفيديو من جهازك والنقر على فتح. يمكنك إضافة فيديو آخر إلى قائمة التحويل إلى صوت إذا أردت عبر النقر على Add More Files. عند الانتهاء من تحديد الفيديوهات المراد تحويلها، اضغط على زر Convert to MP3.
  4. انتظر بعض الدقائق حتى ينتهي الموقع من تحويل الفيديو. عند الانتهاء من ذلك، انقر على زر Download MP3 من أجل تنزيل ملف الصوت المستخرج من الفيديو بصيغة Mp3.
    كيفية تحويل الفيديو إلى صوت أون لاين

 

باستخدام موقع Convert Video Online

هذا الموقع شهير جداً ويقدم لك خدمات عديدة أخرى مثل تسجيل الصوت والفيديو، تقطيع الفيديو والصوت، تحويل الفيديو والصوت، أدوات مختلفة حول pdf، وغيرها. يمكنك عبر هذا الموقع تحويل الفيديو إلى أي صيغة ترغب بها مجاناً بدون أي اشتراك أو شيء من هذا القبيل.

  1. ادخل إلى الموقع من هنا.
  2. انقر على Open Files من أجل فتح نافذة اختيار الفيديو من جهازك. بدلاً من ذلك، يمكنك أيظاً اختيار الفيديو من جوجل درايف أو دروب بوكس أو عبر رابط URL الخاص به إذا كان يوجد في أحد منصات مشاهدة الفيديوهات على الويب.
    تحويل الفيديو إلى صوت mp3
  3. في الخطوة الثانية، حدد علامة التبويب Audio ثم اختر الصيغة التي تريد أن يكون بها ملف الصوت. بعد ذلك، اختر جودة الصوت ضمن القائمة المنسدلة الموجودة بجانب خيار Quality.
    تحويل الفيديو إلى صوت mp3 أون لاين
  4. قم بالنقر على زر Convert بعد الانتهاء من رفع الفيديو. ثم أخيراً انتظر بعض الوقت وقم بتنزيل ملف الصوت.

كانت هذه هي الطرق السهلة من أجل تحويل أي فيديو إلى صوت أون لاين باستخدام المواقع أعلاه وبدون الحاجة إلى أي برنامج. إذا كنت تحب استخدام البرامج لمثل هذه الأغراض على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، أدعوك إلى قراءة دليلنا حول كيفية استخراج الصوت من الفيديو باستخدام البرامج.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد