كيفية متابعة أو إلغاء متابعة الكل على تويتر دفعة واحدة

إذا كنت من محبي استخدام شبكة تويتر، قد يهمك هذا الدليل الذي سوف يساعدك في عمل متابعة أو إلغاءها لجميع الحسابات التي تظهر على صفحة الويب في حسابك تويتر، سواء كانت صفحات نتائج البحث، أو قائمة الإعجابات، قائمة المتابعين أو المتابَعون.

متابعة أو إلغاء متابعة ال^ldu على twitter

كما نعلم أنه منصة توتير لا تتيح لك أي خيار لمتابعة أو إلغاء متابعة الكل، سوف نعتمد على إضافة جوجل كروم تسمى Superpowers for Twitter، إذ تسهل عليك القيام بعمليات عدة وبدفعة واحدة، بما في ذلك متابعة أو إلغاء متابعة الجميع كما سلف الذكر، الإعجاب الجماعي، التغريد الجماعي. دعونا نتعرف على كيفية استخدام الأداة على حسابنا تويتر.

ذات صلة : أفضل إضافات جوجل كروم لمنصة تويتر

 

كيفية متابعة أو إلغاء متابعة الجميع على تويتر

كما سبق الذكر، سوف نحتاج إلى استخدام أداة Superpowers for Twitter على متصفح جوجل كروم. لذلك افتح هذا الأخير وقم بإضافة الأداة إلى المتصفح عبر الرابط التالي. عند الدخول للرابط، انقر على زر إضافة إلى Chrome، ثم بعد ذلك تنبثق نافذة صغيرة، اضغط على خيار إضافة الملحق “Add Extension”، وسوف يتم بعد ذلك تثبيت الإضافة على المتصفح بشكل تلقائي.

كيفية متابعة أو إلغاء متابعة الجميع على تويتر

بعد تثبيت الإضافة على المتصفح، ادخل إلى موقع تويتر على الويب وسجل الدخول إلى حسابك. على سبيل المثال ادخل إلى أي قائمة تضم مستخدمي تويتر، سواءاً من نتائج البحث، أو معجبين بمنشور ما، أو الذين أعادو التغريد لمنشور ما. سوف تجد في الأعلى زر Follow all. إذا كنت ترغب في متابعة جميع المستخدمين في تلك القائمة دفعة واحدة، فقط انقر على زر Follow all وسيتم ذلك في الحين.

كيفية متابعة الجميع على تويتر

أيظاً إذا كنت تريد إلغاء متابعة جميع المستخدمين الذين تتابعهم، ما عليك سوى الدخول إلى ملفك الشخصي، والنقر على خيار متابَعاً من أجل عرض جميع المستخدمين الذين تتابعهم. وفي الأعلى سوف تجد زر Unfollow all. انقر عليه من أجل إلغاء متابعة الجميع في القائمة دفعة واحدة. طبعاً هذه الميزة جد رائعة ستوفر لك الوقت، فبدلاً من القيام بذلك واحد تلو الآخر، فقط بنقرة زر تقوم بإزالة المتابعة للكل.

كيفية إلغاء متابعة الكل على تويتر دفعة واحدة

باختصار، هذه الأداة توفر لك زر متابعة الكل أو إلغاء متابعة الكل في أي صفحة ويب على تويتر يظهر فيها قائمة من المستخدمين على الشبكة. طبعاً هي أداة سوف تساعد من يرغب في جمع المتابعين على الشبكة بدون عناء، وذلك عن طرق متابعة وإلغاء المتابعة بعد مدة.

هذا كل ما في الأمر، شاركنا رأيك حول هذه الميزة التي أعجبتني أنا شخصياً. في ما يتعلق بالآمان، الإضافة جديرة وبالثقة ولا تضم أي برمجيات خبيثة أو شيء من هذا القبيل، كما حصلت على تقييمات جيدة في متجر كروم من طرف مستخدمين. لذلك لا تقلق حيال هذا الأمر. بصرف النظر عن هذا، قد ترغب بمعرفة كيفية تثبيت تغريدة شخص ما على تويتر في أعلى بروفايلك.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد