كيفية قراءة رسائل واتس اب المحذوفة على الاندرويد

إذا كان لديك أصدقاء يرسلون إليك رسائل على واتس اب ويقومون بحذفها، مما يجعلك تشعر بالفضول لمعرفة محتوى تلك الرسائل، لذلك سوف تتساءل عن ما إذا توجد طريقة لمعرفة وقراءة الرسائل المحذوفة على Whatsapp. طبعاً توجد، إذ سوف نتعرف في هذا الدليل على كيفية استعادة الرسائل المحذوفة وقراءتها بكل بساطة.

كيفية قراءة رسائل واتس اب المحذوفة

تجدر الإشارة أنه يمكنك قراءة الرسائل التي سوف تُحذف بعد تثبيت التطبيق التالي، أما بالنسبة للرسائل المحذوفة السابقة، فلن تتمكن من قراءتها للأسف. بصرف النظر عن هذا، قد ترغب في التعرف أيظاً على كيفية استرجاع رسائل واتس اب القديمة في الهاتف الجديد، بدون جوجل درايف.

كيفية قراءة الرسائل المحذوفة على واتس اب

من أجل قراءة الرسائل التي حذفت على واتس اب، سوف نستخدم تطبيق يسمى WhatsTool. إنه تطبيق يتسم بميزات متعددة بغض النظر عن قراءة الرسائل المحذوفة، بما في ذلك تقسيم الفيديو، البحث في البروفايل، الدردشة المباشرة، الوصول لصور الستوري، وغيرها من الخدمات الأخرى. يعمل هذا التطبيق في أي وقت لكشف الرسائل المحذوفة حتى إن كان شاشة الهاتف مقفلة، الحالة الوحيدة التي لن يعمل فيها، عندما لا تكون متصل بالانترنت وتم حذف الرسائل قبل الاتصال بالنت. حسناً، بدون المزيد من اللغط، دعونا نتعرف على كيفية القيام بالعملية.

  1. افتح متجر جوجل بلاي ثم ابحث عن تطبيق WhatsTool وقم بتثبيته على هاتفك الاندرويد.
  2. عند فتح التطبيق لأول مرة، سوف يطلب منك إعطاء صلاحيات الوصول للملفات. انقر على السماح “Allow” في النافذة المنبثقة الصغيرة. بعد ذلك، في الواجهة الرئيسية انقر على خيار Recover deleted messages.
  3. يعتمد هذا التطبيق على استخراج الرسائل المحذوفة من الإشعارات. الآن، انقر على زر start recovering messages، ثم قم بتمكين الخيار الذي يوجد بجانب WhatsTool كما هو مبين أدناه. عند النقر عليه، اضغط على السماح في النافذة المنبثقة.
    كيفية قراءة رسائل واتس اب التي حذفت
  4. في الشاشة التالية، لن تجد رسائل جديدة لأنه لم يكتشف بعد ذلك، ومن الآن فصاعداً عند إرسال لك رسالة، سوف تظهر لك الدردشة بالرسائل التي حذفت أو التي لم تُحذف.
    معرفة رسائل واتس اب المحذوفة
  5. كما هو مبين في الصورة أدناه، قمت بتجربة التطبيق عبر إرسال كلمتين، الأولى قمت بحذفها والثانية لا، وتم قراءة الرسالتين من خلال التطبيق. ضع في اعتبارك أنه لا يمكنك الرد على الرسائل من خلال تطبيق WhatsTool، فهو فقط لقراءتها لا غير.
  6. انتهينا، من الآن فصاعداً أثناء حذف الرسائل على واتس اب، توجه مباشرة إلى هذا التطبيق وادخل إلى قسم Recover deleted messages، وسوف تجد الدردشة متاحة عناك مع إظهار الرسائل المحذوفة بكل بساطة، ولكن هذا في حالة إن تم حذف الرسائل وأنت متصل بالانترنت، يعني أنك توصلت بالرسالة ثم قام بحذفها المرسل.

خاتمة

كانت هذه طريقة جيدة وسهلة في قراءة رسائل واتس اب المحذوفة، تطبيق يعمل بشكل جيد مع أي هاتف أندرويد. علاوة على ذلك، قد تظهر على الرسائل المحذوفة في نظام أندرويد 11 عبر ميزة سجل الإشعارات.

ذات صلة : كيفية ارسال رسائل واتس اب تحذف تلقائياً

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد