أفضل 5 مواقع تحويل الصور إلى PDF أون لاين

قد ترغب يوماً في في جمع صورك في ملف PDF واحد على شكل ألبوم، أو بدلاً من ذلك قد تحتاج إلى القيام بهذه العملية من أجل سهولة إرسال هذه الصور عبر الأنترنت دفعة واحدة عبر PDF. طبعاً توجد العديد من الوسائل الطرق التي تمكنك من تحويل الصور إلى ملف PDF واحد، منها عن طريق أحد برامج الكمبيوتر، أو تطبيق أندرويد، أو عبر الوسيلة السهلة والسريعة هي استخدام أحد مواقع الويب المتخصصة في هذا المجال.

أفضل مواقع تحويل الصور إلى PDF أون لاين

توجد مواقع عديدة تتيح لك تحويل الصور إلى PDF، ولكن منها التي تطلب اشتراك في الإصدار المدفوع، ومنها التي لا تعمل بأداء عالي. لذلك، ارتأيت في هذا المقال أن أضع بين يديك أفضل مواقع سوف تساعدك في تحويل صورك ودمجها في ملف PDF. علاوة على ذلك، إذا كنت ترغب بالقيام بذلك عبر هاتفك الأندرويد، تعرف على دليلنا حول كيفية تحويل صور عديدة إلى ملف PDF واحد على الأندرويد.

مواقع تحويل الصور إلى PDF

موقع Smallpdf

هذا الموقع الشهير الذي يضم أدوات متنوعة للمستندات والصور، بما في ذلك الدمج والتحويل، الضغط، استخراج، القطع، التعديل، وغيرها. تابع دليلنا لتعرف على كيفية استخدام موقع Smallpdf من أجل تحويل الصور إلى PDF.

موقع تحويل الصور إلى PDF

سلس وسهل جداً في الاستخدام، يمكنك ببساطة اختيار الصور من جهازك أو بدلاً من ذلك من منصة جوجل درايف، أو دروب بوكس، ثم يتم رفعها تلقائياً على الموقع، بعد ذلك تأتي مرحة إنشاء ملف PDF وتخصيص وضعية الصور داخله، وأخيراً يتم إظهار معاينة للملف مع تواجد خيار لتنزيله.

 

موقع jpg2pdf

موقع آخر جد مميز مختص في تحويل المستندات واستخراجها، أو ضغطها، دمجها. كما يتيح لك أيظاً تحويل ملفات PDF إلى صيغ متعددة ناهيك عن تحويل الصور ذات صيغة JPG إلى ملف PDF، وهذا ما نحتاجه نحن.

من أفضل مواقع تحويل الصور إلى PDF

يمكنك الدخول إلى الموقع، ثم سحب الصور وإفلاتها في واجة الموقع. بعد رفع الصور، انقر على خيار Combined من أجل تنزيل الصور في ملف PDF مباشرة. موقع سهل جداً، عبر خطوات بسيطة يمكنك تحويل الصور إلى PDF في وقت وجيز.

 

موقع ilovepdf

أحد المواقع الشهيرة التي تعرف إقبال كبير جداً، إذ يضم أدوات شاملة متعلقة بملفات PDF، بغض النظر عن تحويل الصور إلى pdf، يتيح لك أيظاً إمكانية تحويل مختلف المستندات إلى PDF والعكس صحيح، ضغط وتصغير حجم ملفات PDF، والعديد من الأدوات الأخرى. إذا دخلت للموقع، سوف تكتشف جميع الأدوات التي تمكنك القيام بأي شيء بملفات PDF.

من أفضل مواقع تحويل الصور إلى PDF

يمكنك تحويل الصور إلى PDF عبر هذا الموقع بخطوات بسيطة جداً كما هو الحال مع المواقع الأخرى، حدد الصور لرفعها على الموقع، ثم يمكنك اختيار نمط ملف PDF أفقي أو عمودي، إضافة إلى التحكم في الهوامش. بعد ذلك، انقر على Convert to PDF لكي يتم تلقائياً التحويل وتنزيل الملف. (الدخول للموقع)

 

موقع pdf2go

موقع متخصص بكل ما هو متعلق بملفات PDF، يضم معظم الأدوات التي يقدمها الموقع أعلاه تقريباً. هو أيظاً عليه إقبال كبير نظراً لمصداقيته وأداءه الجيد في تحويل مستندات PDF وغيرها من الأمور الأخرى المتعلقة بـ PDF.

من أفضل مواقع تحويل الصور إلى PDF

طريقة تحويل صور JPG إلى PDF عبر الموقع جد سهلة كما هو الحال مع المواقع الأخرى، يمكنك تحديد الصور المراد تحويلها، ثم يمكنك اختيار مصدر اللغة لملف PDF الذي تريده، إضافة إلى اختيار إصدار PDF. بعد ذلك، تنقر على Start وانتظر حتى يظهر لك ملف PDF بجانب زر التنزيل. (لزيارة الموقع)

 

موقع FreepdfConvert

لا يمكن إنهاء هذه القائمة بدون أن نذكر هذا الموقع الذي هو أيظاً يضم أدوات متنوعة ومختصة بملفات PDF، لا يقتصر على تحويل الصور إلى PDF فقط، بل يضم أدوات تحويل المستندات الأخرى إلى pdf أو العكس، ضغط، حماية pdf، تعديله، تقسيمه أو دمجه، وغيرها.

من أفضل مواقع تحويل الصور إلى PDF

سبق وأن قمنا بإدراج هذا الموقع أيظاً في قائمة افضل مواقع تحويل ملفات PDF إلى Word اون لاين. بصرف النظر عن هذا، من أجل تحويل الصور إلى PDF، يمكنك الدخول إلى الموقع، ثم تحديد الصور ثم انتظار بعض الوقت لرفعها، بعد ذلك انقر على خيار Create PDF وسوف يتم تحويل وجمع تلك الصور في ملف PDF واحدة مباشرة. أخيراً انقر على زر تنزيل الملف.

 

خاتمة

هذه هي المواقع التي أعتبرها مميزة في تحويل الصور ذات صيغة JPG إلى ملف PDF، إذا كنت ترغب في جمع صور عديدة في ملف PDF واحد، أنصحك باستخدام الموقع الأول أو الأخير. كل هذه المواقع تقدم لك هذه الخدمة مجاناً بدون أي مطالبة بالدفع أو الاشتراك، كما أنها سلسة وسريعة في عمليات التحويل مع استخراج ملف بدون أي أخطاء في محتواه. علاوة على ذلك، إذا كنت ترغب باستخدام أحد برامج الكمبيوتر لهذا الغرض، إليك مقالنا حول كيفية تحويل الصور إلى ملف PDF واحد على الكمبيوتر.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد