ما هو Apple One، وكم سعر الإشتراك فيه؟

Apple One هي خدمة عبارة عن حزمة تجمع جميع خدمات آبل التي يمكن الاشتراك فيها بسعر منخفض من أجل الاستفادة فيها، وقد تم إطلاقها في سنة 2020. تشمل Apple One مجموعة من خدمات آبل، بما في ذلك، التخزين السحابي والبث التلفزي والموسيقى، وغيرها. في هذا الدليل سوف نقرب الصورة للتعرف أكثر عن هذه الخدمة، بما في ذلك سعر الاشتراك فيها من أجل التمكن من الاستفادة من كل هذه الخدمات دفعة واحدة.

ما هو Apple One وتكلفة الاشتراك فيه

 

ما هو Apple One؟

يجمع Apple One حوالي 6 خدمات مميزة من آبل في اشتراك واحد، ويشمل ذلك كل من Apple Music، Apple TV+، Apple Arcade، Apple Fitness+، Apple News+، إضافة إلى خدمة iCloud. بعد الاشتراك في الخدمة، يمكنك الوصول إلى جميع هذه الخدمات عبر أجهزة متنوعة. لذلك، إذا كنت من محبي ومستخدمي خدمات Apple، فأعتقد أن هذه الخدمة هي مثالية لك.

خدمة Apple One تتاح على جميع أجهزة آبل : Apple TV، iPhone، iPad، macOS، Apple Watch. علاوة على ذلك، دعونا نذكر تفاصيل كل خدمة متاحة في Apple One.

 

ما هي خدمات Apple One؟

  • Apple TV : يمكن بث Apple TV + على أجهزة الاستقبال Box وأجهزة التلفاز الذكي، بما في ذلك جهاز Apple TV نفسه. هي خدمة بث للأفلام والمسلسلات تابعة لشركة آبل، ويطلق عليها “Apple Originals”.
  • Apple Music : هي خدمة بث الموسيقى تضم أكثر من 700 مليون أغنية، إضافة إلى راديو. ويمكنك بثها عبر جميع أجهزتك، بما في ذلك أجهزة الأندرويد ومتصفحات الويب.
  • Apple News+ : عبر هذه الخدمة يمكنك الوصول إلى المجلات المميزة مثل The Wall Street Journal و Los Angeles Times، كما تشمل قصص صوتية يمكنك سماعها عبر أجهزة Apple، وعلى السيارة أيظاً اعتماداً على Apple CarPlay.
  • iCloud : خدمة التخزين السحابي التي يمكنك عبرها تخزين وحفظ جميع ملفاتك، الصور ومقاطع الفيديو، الملاحظات، الإعدادات وكلمات المرور، مختلف الملفات. هذه خدمة متاحة في أجهزة آبل بشكل مجاني مع توفير سعة محدودة تصل إلى 5 جيجابايت، أما في هذه الخدمة يتاح لك تخزين بسعة أكبر بكثير، وتختلف بين كل خطة.
  • Apple Arcade : هي خدمة توفر لك ألعاب خالية من الإعلانات وبدون معاملات مالية، ويشمل ذلك أكثر من 100 لعبة يمكنك تشغيلها على iPhone و iPad و Mac و Apple TV.
  • Fitness+ : هي من أحدث خدمات آبل، يشمل Fitness+ جميع التمارين الرياضية لمختلف المستويات والتي يمكنك اتباعها بكل دقة ووضوح عبر هذه الخدمة. تضم تجربة تمارين مخصصة لليوجا، تمارين اللياقة البدنية وكمال الأجسام، ركوب الدراجات، الجري وتمارين القلب، وغيرها من الرياضات الأخرى. ويمكن استخدام هذه الخدمة على كل من iPhone و iPad و Apple TV.
جميع ما تضمله آبل ون
المصدر : https://www.apple.com/apple-one

 

ما هو سعر الاشتراك في Apple One؟

تأتي حزمة Apple One في ثلاث خطط منفصلة ومختلفة شيئاً ما فيما بينها. ألق نظرة أسفله من أجل الحصول على تكلفة كل خطة وما تشملها من أجل تسهيل اختيار الخطة المناسبة لك.

سعر الاشتراك في خطط Apple One
المصدر : https://www.apple.com/apple-one
  • فردي : Apple TV+، Apple Music، Apple Arcade، سعة تخزين 50GB على iCloud. وذلك بسعر 14.95 دولار في الشهر.
  • عائلي : نفس الخدمات وسعة تخزين 200GB على iCloud. ويمكن الاستفادة منها من طرف 6 أشخاص في وقت واحدة. وذلك بسعر 19.95 دولار في الشهر.
  • الممتازة : نفس الخدمات بالإضافة إلى Apple News + و Apple Fitness +، إلى جانب سعة تخزين على iCloud تبلغ 2TB. وتبلغ تكلفة هذه الخطة 29.95 دولار في الشهر.

تجدر الإشارة أن خدمة Apple One تتيح لك الاستخدام التجريبي بشكل مجاني لمدة 30 يوماً، بعد ذلك سيبدأ الاقتطاع الشهري. كما يمكنك تغيير الخطة أو إلغاءها في أي وقت وبكل بساطة.

طبعاً إذا كنت ترغب في استخدام هذه الخدمة بشكل فردي، يمكنك الاشتراك في الخطة الفردية. ولكن من أجل توفير المال أنصحك بالاشتراك في الخطة العائلية مع أصدقاءك في حدود 6 أشخاص، وكل واحد منكم سيدفع نسبته من المال، وبالتالي لن تكلف عليك الخدمة الكثير من المال.

اقرأ أيظاً : كيفية عرض شاشة آيفون على التلفاز الذكي أو Apple TV

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد