أفضل 12 تطبيق لمشاهدة الأفلام المترجمة للاندرويد

توجد تطبيقات مشاهدة الأفلام كثيرة جداً متاحة لنظام الأندرويد، ولكن هي طبعاً تختلف فيما بينها. العديد من هذه التطبيقات غير قانونية وتنتهك حقوق الطبع والنشر، كما أنها تعج بالإعلانات المزعجة، في حين أن تطبيقات مشاهدة الأفلام التي تعمل وفق القانون، تتيح لك تجربة مشاهدة مميزة بدون انقطاع إضافة إلى ميزات أخرى متعلقة بالاستخدام وتقديم تفاصيل عن كل فيلم أو مسلسل.

أفضل تطبيقات مشاهدة الأفلام

بعد أن تعرفنا على أفضل تطبيقات مشاهدة الأفلام على الايفون، في هذا الدليل سوف نعرض قائمة تضم أفضل تطبيقات مشاهدة الأفلام على الاندرويد. هذه هي التطبيقات التي أنصح باستخدامها بالرغم من أنها تضم خاصية الاشتراك الشهري، كما أن معظمها تتيح لك مشاهدة مجانية لفترة محدودة.

 

أفضل تطبيقات مشاهدة الأفلام على الاندرويد

إليك أبرز تفاصيل كل تطبيق من أجل تسهيل اختيار التطبيق المثالي بالنسبة لك.

Netflix

طبعاً Netflix هو الأفضل والأقوى في هذا المجال، ويعتبر من أشهر وأفضل تطبيقات مشاهدة الأفلام والمسلسلات على الساحة الرقمية. كما يستم بخاصية المشاهدة المجانية في الأول لفترة محدودة، بعد ذلك يتم الاقتطاع الشهري. أفضل هذا التطبيق بكونه يوفر لك مشاهدة مريحة بجودة عالية وبدون انقطاعات، وذلك حتى إن كنت تتوفر على صبيب أنترنت ضعيف بكون أنه يعتمد على سيرفرات عدم البث للتكيف مع أي مستخدم لا يتوفر على أنترنت سريعة.

تطبيق netflix لمشاهدة الأفلام

من ناحة الاستخدام فهو جد سلس ومنظم، يمكنك تصفح ما تريده عبر القوائم المتعددة، كما يُظهر لك أفضل 10 أفلام ومسلسلات رائجة في دولتك. أضف على ذلك أنه عند الدخول إلى أي فيلم، يمكنك معرفة جميع المعلومات عنه قبل المشاهدة. كما يضم خاصية تنزيل المحتوى في التطبيق لمشاهدة أثناء عدم توفرك على الانترنت، ناهيك عن إمكانية مشاهدة نتفليكس على التلفاز الذكي عبر Chromecast.

 

STARZPLAY

تطبيق STARZPLAY معروف، يقدم لك مشاهدة الأفلام والمسلسلات عبر اشتراك شهري. يضم محتوى وعروض كثيرة بكون أن لديه شراكات مع العديد من شركات الإنتاج التلفزي، بما في ذلك Sony، CBS، BBC Worldwide، Showtime، Warner Bros، Disney.

من أفضل تطبيقات مشاهدة الأفلام على الاندرويد

من ناحية الاستخدام فهو جد رائع، سلس وسهل التصفح إذ يضم قوائم عديدة لتصفح محتوياته. هو أيظاً يضم خاصية المشاهدة المجانية لفترة محدودة في الأول، وبالتالي يمكنك تجربة التطبيق أولاً والتأكد من كفاءته. يمكنك مشاهدة عبر معظم الأفلام والمسلسلات مع التجرمة بمختلف اللغات، بما في ذلك اللغة العربية، الفرنسية، الاسبانية، وغيرها من اللغات الأخرى المتداولة في العالم. تجدر الإشارة أنه يمكن استخدام حساب واحد على أربع أجهزة في نفس الوقت.

 

Yidio

يجمع لك جميع منصات بث الأفلام في مكان واحد، هو عبارة عن مرشد لمعرفة منصة البث التي يمكنك العثور فيها على فيلم أو مسلسل معين. بمجرد الوصول إلى الفيلم، سوف ترى المنصة التي سوف تشاهده عليه مثل نتفليكس أو Hulu، HBO، أو غيرها، إذ يدعم أكثر من 100 منصة بث.

من أفضل تطبيقات مشاهدة الأفلام على الاندرويد

Yidio يعتبر من بين المصادر للعثور على الأفلام المجانية والمدفوعة في نفس الوقت. يعرض لك تفاصيل كل فيلم وأين يمكنك مشاهدته، كما يقترح عليك عليك المحتوى بين الحين والآخر بناءاً على ما تحبه. كما يخبرك كل يوم بكل ما هو جديد في عالم الأفلام والمسلسلات، إلى جانب عرض الأسعار ومقارنتها.

 

Tubi

تطبيق Tubi شامل في تقديم المحتويات، يقوم بعرض الأفلام والمسلسلات وحتى الكرتونية منها، إضافة إلى تقديم برامج تلفزيونية. من ناحية الميزات والمظهر، هو شبيه بتطبيق نتفليكس إذ يعرض لك المحتويات بشكل منظم ويمكنك تصفحها عبر القوائم أو البحث عن الفيلم الذي تريد مشاهدته من خاصية البحث.

من أفضل تطبيقات مشاهدة الأفلام على الاندرويد

يمكنك التعرف على معلومات وتفاصيل كل محتوى قبل مشاهدته. بالطبع يعرض لك المحتويات مع الترجمة والدبلجة إذا أتيحت. Tubi يعتبر من أفضل المنصات التي نالت استحسان معظم المستخدمين، وخير دليل على هذا، التعليقات والتقييمات الإيجابية للتطبيق على متجر جوجل بلاي، إذ وصل تقييمه إلى 4.6.

 

Pluto TV

Pluto TV ليس مجرد تطبيق لمشاهدة الأفلام فقط، بل يضم أيظاً أكثر من 100 قناة تلفزيون متنوعة التخصص ويمكنك مشاهدتها بشكل مباشر. يشمل الآلاف من الأفلام المتنوعة التي يمكنك مشاهدتها بجودة عالية وبدون انقطاعات، وذلك بكون أن التطبيق يعمل بخوادم قوية.

من أفضل تطبيقات مشاهدة الأفلام على الاندرويد

واجهة أنيقة واستخدام سلس، هذه أمور اهتم بها التطبيق أيظاً من أجل تحسين تجربة المستخدم لهذا التطبيق. يتسم بخاصية مشاهدة الإعلان مقابل مشاهدة محتوى فيديو مجاناً، غير ذلك فالتطبيق مبني على خطة اشتراك شهري من أجل الوصول الغير محدود لمحتوياته.

 

Shahid

عبر هذا التطبيق العربي يمكنك الوصول إلى معظم الأفلام والمسلسلات العربية، إضافة إلى محتويات أجنبية بما في ذلك الكرتون، وذلك بكون أن التطبيق لديه شراكة مع مختلف شركات الإنتاج مثل Marvel و FOX، Cartoon Network، DISNEY، PIXAR، Nickelodeon، وغيرها.

من أفضل تطبيقات مشاهدة الأفلام

Shahid ليس مجرد تطبيق لمشاهدة الأفلام والمسلسلات فقط، بل يمكنك عبره أيظاً مشاهدة قنوات MBC مباشرة على الأندرويد، إضافة إلى جميع القنوات التي تنتمي إلى مجموعة MBC. من أجل الوصول الغير محدود للأفلام والمسلسلات وغيرها من الخدمات الأخرى على التطبيق، يتطلب عليك الاشتراك في Shahid VIP.

 

Roku

تطبيق Roku يتيح لك مشاهدة القنوات المتنوعة مباشرة إضافة إلى عرض الأفلام والمسلسلات. عبارة عن مكتبة واسعة من المحتويات المجانية والمميزة. سوف تجد عليه مختلف افلام هوليوود الكلاسيكية والحديثة إضافة إلى مسلسلات متنوعة، ويشمل ذلك الكرتون أيظاً.

من أفضل تطبيقات مشاهدة الأفلام

بغض النظر عن الأفلام، يحتوي تطبيق Roku على أكثر من 100 قناة تلفزية يمكنك مشاهدة على الأندرويد، وهي متنوعة التخصص، منها الأخبار، الكوميديا، الرياضية، دراما، ثقافية، وغيرها.  الاشتراك الشهري في هذا التطبيق يتيح لك الوصول إلى المحتوى المميز لمختلف شركات الإنتاج، إضافة إلى قنوات جيدة مثل HBO، Showtime، Starz، Epix. علاوة على ذلك، يمكنك الاستفادة من المشاهدة التجريبية المجانية لمدة شهر.

 

Amazon Prime Video

يعد Amazon Prime Video أحد أبرز وأشهر التطبيقات المتخصصة في عرض ومشاهدة الأفلام والمسلسلات المميزة على الأندرويد. يتيح لك مشاهدة بدقة عالية نظراً للسيرفرات القوية التي يعتمد عليها. إضافة إلى ذلك، يعرض لك التطبيق جميع تفاصيل المحتوى والممثلين وذلك اعتماداً على IMDB. كما يمكنك بث الأفلام والمسلسلات من الهاتف إلى التلفاز الذكي باستخدام Chromecast و Fire TV.

من أفضل تطبيقات مشاهدة الأفلام

من ناحية الاستخدام، التطبيق سلس وسهل ومنظم، كما يدعم خاصية تنزيل الفيلم من أجل مشاهدة في أي مكان وزمان بدون الحاجة إلى توفرك على الانترنت. بغض النظر عن الأفلام والمسلسلات، يمكنك عبر التطبيق أيظاً الوصول إلى بث لأكثر من 150 قناة مميزة. كل ما يقدمه هذا التطبيق يحتاج إلى اشتراك شهري للوصول إليه، كما أنه غير متاح لجميع البلدان مما يجعلك تضطر إلى استخدام أحد تطبيقات VPN في حالة عدم دعم دولتك.

 

WATCH iT

إذا كنت مهتم بمشاهدة الأفلام والمسلسلات العربية بالأخص، فهذا التطبيق سوف يناسبك، إذ يضم معظم المحتويات العربية المتنوعة، منها الدراما، الأكشن، الرومانسية، المغامرات، أفلام ومسلسلات كرتونية، مسرحيات، برامج تلفزيونية، رياضة، وغيرها. تطبيق WATCH iT أنيق المظهر ويتسم باستخدام سلس وسهل.

من أفضل تطبيقات مشاهدة الأفلام

هو أيظاً يتطلب اشتراك شهري لتتمكن من مشاهدة محتوياته. من ناحية الأداء هو جيد إذ يوفر لك مشاهدة بدقة عالية وبدون انقطاعات إلا في حالة توفرك على صبيب أنترنت ضعيف. يمكن الاعتماد على هذا التطبيق إذا كنت مهتم بشكل كبير في مشاهدة المحتويات العربية.

 

Crackle

هذا التطبيق هو أيظاً يستحق أن يدرج في قائمتنا. تطبيق Crackle لا يدعم جميع الدول للأسف، ولكن يمكن الوصول إليه عبر VPN. هو تابع لشركة Sony، ويعتبر من بين التطبيقات الأكثر استخداماً في مشاهدة الأفلام على الأندرويد. جودة البث جيدة ولكن ليس مثل التطبيقات الأخرى مثل نتفليكس.

من أفضل تطبيقات مشاهدة الأفلام

يشمل العديد من الأفلام والمسلسلات الكلاسيكية المتنوعة، بما في ذلك الإثارة والأكشن، الكوميديا، الدراما، المغامرات، وغيرها. للأسف لن تجد الترجمة متاحة، ولكن يمكنك المشاهدة بشكل مجاني وبدون الحاجة إلى أي اشتراك.

 

Hulu

طبعاً لا يمكننا أن نتحدث عن أفضل تطبيقات مشاهدة الأفلام والمسلسلات بدون ذكر تطبيق Hulu الذي يعد من أبرز التطبيقات المتخصصة في هذا المجال. شبيه نوعاً ما بتطبيق نتفليكس. عبارة عن مكتبة ضخمة من الأفلام والمسلسلات المتنوعة، ويمكن مشاهدتها مع الترجمة بجودة عالية وبدون انقطاعات في البث، وذلك بكون أن التطبيق مبني على خوادم خاصة ذات كفاءة عالية من أجل تحسين تجربة المشاهدة.

من أفضل تطبيقات مشاهدة الأفلام

يضم أشهر وأفضل الأفلام والمسلسلات المتنوعة بما في ذلك الكرتون أيظاً. كما أنه يمكنك مشاهدة البث الحي لمجموعة من القنوات التلفزية المميزة. إضافة إلى ذلك يتيح لك خاصية عرض محتوى تطبيق Hulu على التلفاز الذكي أيظاً عبر تقنية Chromecast. عند الدخول غلى أي فيلم أو حلقة، يمكنك مراجعة جميع تفاصيل الفيلم قبل المشاهدة، كما يمكنك تنزيله من أجل المشاهدة في وضع أوف لاين في أي وقت.

 

OSN

سوف نختم هذه القائمة بذكر تطبيق OSN المميز والذي أنصح باستخدامه إذا كنت متهم بمشاهدة الأفلام والمسلسلات المتنوعة مع الترجمة. يشمل أفلام ومسلسلات أجنبية وعربية وغيرها الكثير، كما أنه يهتم بتقديم محتويات متنوعة للأطفال، وهنا أتحدث عن الكرتون.

من أفضل تطبيقات مشاهدة الأفلام

يقوم OSN بعرض محتويات مميزة إذ لديه شراكة مع شركات إنتاج عالمية مثل HBO، Disney+ Originals، وغيرها. هو أيظاً يعتمد على الاشتراك الشهري من أجل المشاهدة، كما يتيح هذه الأخيرة بدقة عالية وبدون انقطاع في البث. أعتقد أنه إذا كنت محب للأفلام منها الرسوم المتحركة، فها التطبيق سوف يناسبك. بالمناسبة، يمكنك مراجعة كيفية مشاهدة قنوات OSN على الاندرويد.

 

هذا كل ما في الأمر، آمل أن تكون هذه القائمة مفيدة وسهلت عليك اختيار التطبيق المثالي. كرأيي الشخصي، أعتبر كل هذه التطبيقات جيدة، ولكن إذا فضلنا فيما بينها، فسوف أختار تطبيق نتفليكس و Hulo وأمازون برايم فيديو، وذلك بكون أني أحد مشاهدة الأفلام والمسلسلات الأجنبية بجودة عالية ومع الترجمة. علاوة على ذلك، إذا كنت أيظاً مهتم في مشاهدة الأفلام عبر الويب، تعرف على مقالنا الذي يضم أفضل مواقع لمشاهدة الأفلام.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد