أفضل 5 تطبيقات قراءة الباركود للايفون

أصبحنا في وقتنا الحالي معظم المعاملات تتم بشكل رقمي ومشفر عبر الباركود أو كود QR. لست بحاجة إلى هاتف حديث لكي تتمكن من قراءة هذه الأكود، إذ توجد بعض من التطبيقات التي تتيح لك قراءة هذه الأكود، فكل ما عليك سوى توجيه الكاميرا إلى الكود وسوف يفتح معك رابط لذلك المنتج أو أي شيء لتقديم معلومات عنه.

أفضل تطبيقات قراءة الباركود على الايفون

عبر الباركود أو كود QR، يمكنك القيام بمعظم المعاملات التجارية أو مشاركة الواي فاي، مشاركة رقمك واتس اب، وغيرها من الأمور. إذا كنت تبحث عن قارئ باركود لهاتفك الايفون، سوف نقدم لك في هذا الدليل أفضلها من أجل تسهيل عليك اختيار التطبيق المناسب والفعال على جهازك الايفون.

 

أفضل تطبيقات قراءة الباركود للايفون

أعتقد أن الأجهزة الحديثة التي تعمل بنظام iOS 13 فما فوق تم دمج بها قارئ الباركود مميز، لذلك إذا كنت تتوفر عليه لن تحتاج إلى استخدام تطبيق باركود تابع لجهزة خارجية إلا في حالة إن كان ذلك التطبيق مدمج لا يعمل بالشكل الجيد.

Barcode Scanner

إذا كنت تبحث ببساطة عن تطبيق مسح ضوئي للباركود وكود QR، فهذا التطبيق جد مثالي لك إذ يعمل بأداء سلس وسريع في كشف ما يحتويه الكود. يتيح لك العديد من الأدوات والوضائف المميزة، مثل تتبع ما قمت بمسحه ضوئياً، وإنشاء كود QR خاص بك. الأمر المؤسف في هذا التطبيق أنه يطلب اشتراك شهري بسعر 2.99 دولار، ولكن يتيح لك فترة استخدام مجانية في الأول.

من أفضل تطبيقات قراءة الباركود للايفون

يضم واجهة سهلة وسلسة، ويمكنك القيام بمسح ضوئي للباركود أو كود QR بشكل سريع، كما يعرض لك خيارات للبحث عن ما يشمله ذلك الكود، إضافة إلى خيار لمشاركته ونسخه. تطبيق متاح فقط على نظام iOS، ويمكنك تنزيله من الرابط أدناه.

الحصول على التطبيق

 

ShopSavvy

أعتقد أن التطبيق جد رائع من أجل الوصول إلى أفضل أسعار المنتوجات، يمكنك قراءة أي باركود لمنتج ما عبره وسوف يعرض لك جميع الأسعار في مختلف المتاجر الرقمية، وبالتالي يمكنك اختيار شراءه بالسعر الرخيص بكل سهولة وبساطة وبدون حاجتك إلى البحث عبر محرك البحث.

من أفضل تطبيقات الباركود للايفون

أعتقد أنه تطبيق مثالي إذا كنت تحب شراء المنتجات من الانترنت، فهذا سيجعلك اقتصادي. واجهة التطبيق منظمة وسلسة الاستخدام، إذ عند القيام بمسع ضوئي للباركود، سيتم عرض لك سعر ذلك المنتج بالترتيب في العديد من المتاجر الإلكترونية مع إمكانية الدخول إليها والشراء مباشرة. التطبيق مجاني الاستخدام تماماً ولا يتطلب أي اشتراك شهري، ولكنه يعرض بعض من الإعلانات العادية.

احصل عليه

 

GoodReads

هذا التطبيق مهم لكل محب للكتب والقراءة، إذ يسمح للقراء بتتبع الكتب وحفضها سواءاً الكتب التي قرءوها أو التي ينوون قراءتها، وذلك طبعاً من خلال الماسح الضوئي للباكود. يمكنك عبر التطبيق عمل مسح ضوئي للباركود الموجود على أي كتاب من أجل مراجعته  ومعرفة تقييمات القُراءْ ثم إدراجه ضمن قائمة لكي يتم قراءته إذا خلق فيك الفضول.

من أفضل تطبيقات الباركود للايفون

تطبيق مجاني الاستخدام ويضم مجتمع كبير من القراء، كما أن ميزة قارئ الباركود فيه يعمل بكل دقة وبدون أي تعقيدات. أعتقد أن هذا هو التطبيق المثالي للغوص في مجال قراءة الكتب وتسهيل عليك ما سوف تقرأه طبعاً.

الحصول على التطبيق

 

Out of Milk

قد يكون الذهاب للمتجر والتسوق أمراً مزعجاً عندما لا تتذكر ما سوف تشتريه، أنما شخصياً يحدث معي هذا الأمر. ولكن مع تطبيق Out of Milk يجعل التسوق أمر في غاية السهولة، فمن خلاله يمكنك تجميع قائمة التسوق عبر كود QR وحفضها.

من أفضل تطبيقات الباركود للايفون

قبل أن تقوم برمي علبة القهوة الفارغة، قم بعمل مسح ضوئي لكود QR عبر هذا التطبيق من أجل إدراجها ضمن قائمة التسوق، ونفس الأمر يمكنك القيام به مع المنتجات الأخرى. هذا التطبيق المجاني سوف يساعد بشكل كبير الأشخاص الذين ينسون إعداد قائمة التسوق، فكل ما عليك هو عمل مسح ضوئي للمنتج.

احصل عليه

 

QR Code Reader

هذا التطبيق هو أيظاً أحد أفضل التطبيقات التي يعتمد عليها المستخدمون في قراءة الباركود و QR. ليس هذا فقط، بل يدعم قراءة العديد من الأكواد المشفرة، بما في ذلك، Datamatrix، Code39، EAN-8، Code128، EAN-13، Google Auth. بمجرد عمل مسح ضوئي للكود، تتم الاستجابة في الحين بدون أي تأخير، كما أنه في حالة إن كنت في بيئة ذات إضاءة منخفضة، يمكنك تمكين ميزة تشغيل الضوء عبر النقر على أيقونة الفلاش.

من أفضل تطبيقات الباركود للايفون

يتم عرض معلومات عن المنتجات بشكل مفصل، كما أنه يمكنك الرجوع إلى ما قمت بعمل مسح ضوئي لها مسبقاً عبر النقر على قسم History. يمكنك أيظاً أن تقوم باستخراج معلومات المنتج في ملف CSV. التطبيق يتيح لك مجاناً عدد محدود من المسح الضوئي للأكواد، في حين يمكنك الاشتراك الشهري لاستخدام التطبيق بشكل غير محدود وبكل حرية.

احصل عليه

 

هذه هي التطبيقات التي يمكنك استخدامها في هاتفك الايفون من أجل قراءة الباركود و QR لأي منتج كان. قارئ الباركود جد مهم في وقتنا الحالي الذي أصبحت فيه معضم المعاملات تتم بشكل رقمي. علاوة على ذلك، تعرف على كيفية إنشاء كود QR لرابط URL على متصفح جوجل كروم.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد