الشبكات الاجتماعيةسناب شاتكيفية

كيفية حظر وإلغاء حظر شخص على سناب شات

إذا كان لديك بعض من الأصدقاء على حسابك سناب شات ويسببون لك الإزعاج أو تعتقد أنهم يتطفلون عليك، فالعملية التي سوف تفكر فيها طبعاً، هي حظرهم من أجل حذف وجودهم معك على سناب شات. أو غير ذلك، إذا سبق أن قمت بحظر شخص على سناب شات، يمكنك ببساطة إلغاء حظره واستعادة الصداقة من جديد على الشبكة. في هذا الدليل سوف أوضح لك كيفية حظر أي شخص على سناب شات وكيفية إلغاء ذلك الحظر بعد ذلك.

كيفية حظر أو إلغاء حظر شخص على snapchat

 

كيفية حظر وإلغاء حظر شخص على سناب شات

من السهولة والبساطة حظر شخص ما من حسابك سناب شات، تابع خطوات القيام بذلك.

كيفية حظر شخص على سناب شات

تعد عملية حظر الشخص على سناب شات في غاية البساطة، فقط ادخل إلى بروفايل ذلك الشخص على Snapchat ثم انقر على خيار الثلاث نقاط الموجودة في الجانب العلوي.

سوف تنبثق من الأسفل قائمة من الخيارات، انقر على خيار حظر (Block). سوف تنبثق نافذة صغيرة من أجل تأكيد الحظر. انقر على خيار حظر مجدداً.

كيفية حظر شخص على snapchat

لن يظهر لك ذلك الشخص بعد الآن في شبكة سناب شات. لن تتمكن من الدخول إلى البروفايل الخاص به أو مراسلته بحيث تم إزالة رابط الصلة بينك وبينه بعد حظره.

بعد مرور الوقت قد ترغب في استعادة ذلك الشخص الذي قمت بحظره على سناب شات، يمكنك ببساطة أن تقوم بعملية إلغاء الحظر. يمكنك إزالة حظر أي شخص سبق أن قمت بحظره بكل سهولة وبساطة، وذلك من خلال الإعدادات. إليك كيف.

اقرأ أيظاً : كيفية معرفة هل فتح شخص ما حسابك سناب شات

 

كيفية إلغاء حظر شخص على سناب شات

يمكنك إزالة حظر أي شخص قمت بحظره مسبقاً من خلال الإعدادات. إليك كيف.

افتح تطبيق سناب شات وانقر على الصورة الرمزية الموجودة في الجانب العلوي من أجل الدخول إلى البروفايل الخاص بك. ثم بعد ذلك انقر على رمز الترس الموجود في الجانب العلوي للدخول إلى الإعدادات.

في صفحة الإعدادات، مرر للأسفل إلى قسم إجراءات الحساب، ثم انقر على خيار محظور (Blocked).

سوف تظهر لك قائمة تضم جميع الحسابات التي قمت بحظرها. يمكنك ببساطة إلغاء حظر ذلك الشخص بالنقر على علامة x الموجودة بجانب إسم الحساب. ثم قم بتأكيد الحذف في النافذة المنبثقة عبر النقر على خيار نعم (Yes).

كيفية إلغاء حظر شخص على snapchat

لقد تم إلغاء حظر ذلك الشخص، يمكنك الآن الدخول إلى البروفايل الخاص به وإرسال طلب الصداقة أومراسلته بدون أي قيود. علاوة على ذلك، بما أنك مهتم بالخصوصية، قد تحتاج إلى معرفة كيفية إخفاء ستوري سناب شات عن شخص.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى