هل يمكن تغيير خلفية الشاشة الرئيسية على أندرويد TV

كما نعلم أن يمكن للمستخدمين تغيير الخلفية على معظم الأجهزة. وبما أن شاشة أندرويد TV هي كبيرة، قد ترغب في تغيير خلفية الواجهة الرئيسية عليه. ولكن السؤال المطروح هنا، هل يمكنني ذلك؟

هل يمكن تغيير خلفية الشاشة الرئيسية على Android TV

 

هل يمكن تغيير خلفية الشاشة الرئيسية على أندرويد TV؟

الجواب عن هذا السؤال هو لا، لم تقم جوجل بإيتاخ خيار لتخصيص خلفية الصفحة الرئيسية على جهاز TV، وذلك بسبب عرض فيها مختصرات أو خلفيات متعلقة بالمحتويات مثل الأفلام، المسلسلات أو الألعاب وغيرها، بمعنى آخر يتم عرض فيه صورة خلفية لمحتوى معين يمكنك تشغيله على جهازك. والهدف من هذا، هو التشهير للمحتويات لا غير.

عندما تترك الصفحة الرئيسية تظهر بدون فعل أي شيء لمدة معينة، تبدأ شاشة التوقف. وفي هذه الأخيرة يمكننا تخصيصها وتعيين خلفية لها.

كيفية تغيير خلفية شاشة التوقف

شاشة التوقف التي تأتي بشكل افتراضي على جهاز أندرويد TV تسمى Backdrop، إذ يعرض في زاوية الخلفية الوقت وحالة الطقس في منطقتك. بالرغم من ذلك، يمكنك تنزيل أحد تطبيقات شاشة التوقف من متجر التطبيقات جوجل بلاي وتعيينها في جهازك. ما عليك سوى الدخول إل المتجر وكتابة “Screen Saver” في خاصية البحث. انقر على التطبيق الذي أعجبك وقم بتثبيته.

بعد تثبيت أحد تطبيقات شاشة التوقف، انقر على رمز الإعدادات الموجود في الجانب العلوي من الشاشة الرئيسية.

إعدادات أندرويد TV

ضمن قائمة الإعدادات، اضغط على خيار تفضيلات الجهاز “Device Preferences” ثم بعد ذلك انقر على خيار Screen Saver. الآن، حدد التطبيق الذي قمت بتثبيته. (قد يتطلب بعض الإعداد).

كيفية تغيير خلفية شاشة التوقف على أندرويد TV

بعد ذلك، يمكنك التحكم في إعدادات شاشة التوقف، مثل الوقت الذي سوف تبدأ بالظهور، وقت التحول إلى وضع النوم، معاينة شاشة التوقف الآن، عدم التحول إلى وضع النوم عندما تكون الموسيقى قيد التشغيل في الجهاز.

إعدادات screen saver

هذا هو المكان الذي يمكن فيه تغيير الخلفية، في حين أن الواجهة الرئيسية التي يعرض فيها التوصيات والتطبيقات وغيرها، لا يمكن تخصيص خلفيتها. وكرأيي الشخصي لا أعتقد أن شركة جوجل ستوفر خيار تخصيص خلفية الواجهة الرئيسية لسبب سبق ذكره أعلاه. بغض النظر عن هذا، إليك كيفية إعداد واستخدام الرقابة الأبوية في أندرويد TV.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد