الشبكات الاجتماعيةسناب شاتكيفية

هل يمكنني تغيير إسم المستخدم لحسابي سناب شات؟

سابقاً، أعتقد أنك حاولت تغيير إسم المستخدم لحسابك سناب شات مراراً وتكراراً ولكن بدون جدوى. قد خطر في بالك إسماً جديداً ومميزاً تريد أن تجعله كمعرف لحسابك Snapchat، ولكن لم تتمكن من ذلك، وهذا ما جعلك تطرح هذا السؤال “هل يمكنني تغيير إسم المستخدم لحسابي سناب شات؟”.

كيفية تغيير إسم المستخدم لحساب snapchat

لكل حساب سناب شات يضم إسمين، الأول هو إسم العرض الذي يراه المستخدمين عندما يتفاعلون معك، والثاني إسم المستخدم الذي يعتبر كمعرف لحسابك، إذ يمكنك العثور على حسابك سناب شات من خلال إسم المستخدم. دون إضاعة المزيد من الوقت، دعنا نجيب عن هذا السؤال إضافة إلى أمور أخرى مهمة لك.

 

هل يمكن تغيير إسم المستخدم لحسابي سناب شات؟

أضن أنك سبق أن حاولت الدخول إلى إعدادات حسابك سناب شات لغرض تغيير إسم المستخدم. ضمن الإعدادات، سوف تجد خيار الإسم “Name” في الأول، وهو إسم العرض الذي يظهر للمستخدمين. يمكنك تغيير هذا الإسم بكل بساطة عبر النقر عليه. أما في الخيار الثاني سوف تجد إسم المستخدم “Username” الذي أصبح هو أيظاً يمكن تغييره بعد التحديث الأخير.

بعد استياء المستخدمين من عدم قدرتهم على تغيير إسم المستخدم، قامت سناب شات بإيتاح خيار التغيير لمرة واحدة في العام، بعنى أنه لا يمكنك تغيير إسم المستخدم مرتين في مدة عام واحد. سابقاً كان الحل الوحيد هو إنشاء حساب سناب شات جديد، هذا ما جعل العديد من المستخدمين

اقرأ أيظاً : كيفية معرفة هل فتح شخص ما حسابك سناب شات

كيفية تغيير إسم المستخدم في سناب شات

يمكنك تغيير إسم المستخدم لحسابك سناب شات لمرة واحدة في العام، لذلك تأكد من أنك اخترت إسم المستخدم المناسب ولن تندم على تعيينه بحيث إذا قمت بتعيين إسم مستخدم جديد، لن تتمكن من تغييره إلا بعد مرور مدة عام كامل.

  1. افتح تطبيق سناب شات وسجل الدخول إلى حسابك.
  2. توجه مباشرة إلى البروفايل الخاص بك عبر النقر على الصورة المصغرة لحسابك في الجانب العلوي.
  3. انقر على رمز الترس الموجود في الزاوية العلوية للدخول إلى الإعدادات.
  4. ضمن صفحة الإعدادات، انقر على خيار إسم المستخدم “Username”.
  5. بعد ذلك، اضغط على تغيير إسم المستخدم “Change username” الذي يظهر باللون الأزرق أسفل الخانة.
  6. انقر على متابعة “Continue” في النافذة المنبثقة.
  7. قم بإدخال إسم المستخدم الذي تريد تعيينه بقد القديم، ثم اضغط على زر التالي “Next”.
  8. سيُطلب منك إدخال كلمة المرور، قم بإدخالها ثم انقر على تأكيد “Confirm”.
  9. مرة أخرى انقر على خيار تأكيد في النافذة المنبثقة.

تغيير إسم المستخدم في Snapchat

كما رأيت أصبح بالإمكان تغيير إسم المستخدم بكل سهولة على سناب شات. هو في الحقيقة  عبارة عن مُعرِّف لحسابك فقط، في حين أن إسم العرض هو الذي يظهر كثيراً للأصدقاء على سناب شات، كما يمكن أيظاً تغيير إسم العرض بكل سهولة من الإعدادات. هذا كل ما في الأمر. علاوة على ذلك، أدعوك إلى قراءة دليلنا حول كيفية حذف شخص من مجموعة سناب شات.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى