هل يمكنني تغيير إسم المستخدم لحسابي سناب شات؟

أعتقد أنك حاولت تغيير إسم المستخدم لحسابك سناب شات مراراً وتكراراً ولكن بدون جدوى. قد خطر في بالك إسماً جديداً ومميزاً تريد أن تجعله كمعرف لحسابك Snapchat، ولكن لم تتمكن من ذلك، وهذا ما جعلك تطرح هذا السؤال “هل يمكنني تغيير إسم المستخدم لحسابي سناب شات؟”.

كيفية تغيير إسم المستخدم لحساب snapchat

لكل حساب سناب شات يضم إسمين، الأول هو إسم العرض الذي يراه المستخدمين عندما يتفاعلون معك، والثاني إسم المستخدم الذي يعتبر كمعرف لحسابك، إذ يمكنك العثور على حسابك سناب شات من خلال إسم المستخدم. دون إضافة المزيد من الوقت، دعنا نجيد عن هذا السؤال إضافة إلى أمور أخرى مهمة لك.

 

هل يمكن تغيير إسم المستخدم لحسابي سناب شات؟

أضن أنك سبق أن حاولت الدخول إلى إعدادات حسابك سناب شات لغرض تغيير إسم المستخدم. ضمن الإعدادات، سوف تجد خيار الإسم “Name” في الأول، وهو إسم العرض الذي يظهر للمستخدمين. يمكنك تغيير هذا الإسم بكل بساطة عبر النقر عليه. أما في الخيار الثاني سوف تجد إسم المستخدم “Username” الذي لا يمكنك تغييره، فعند النقر عليه، سوف تظهر لك خيارات مشاركة إسم المستخدم على الشبكات الأخرى.

تغيير إسم المستخدم لحساب سناب شات

لا تسمح سناب شات للمستخدمين من تغيير إسم المستخدم لحساباتهم ولو لمرة واحدة، وذلك لإسباب أمنية، وهذا ما يجعلك عالق في استعمال إسم مستخدم واحد فقط. ومع ذلك،  على موقع تروب ويب من الضروري أن نقترح بعض من الحلول التي يمكنك اللجوء إليها كملاذ أخير لتجاوز هذا القيد وتتمكن من استخدام حساب سناب شات بإسم المستخدم الذي ترغب به.

اقرأ أيظاً : كيفية معرفة هل فتح شخص ما حسابك سناب شات

 

حلول لتغيير إسم مستخدم حساب سناب شات

سوف نعرض عليك اقتراحين قد تلجأ إليهما بالرغم من أنهم غير مناسبين للعديد من مستخدمين سناب شات.

الحل الأول هو عندما تنشئ حساب سناب شات جديد، يقوم التطبيق بتوليد إسم المستخدم لحسابك بشكل تلقائي، ولكن في هذه الخطوة يمنحك خياراً لتغييره، وهنا يمكنك إضافة إسم مستخدم مثالي لك.

إذا كنت لا تتوفر على قاعدة جماهيرية في حسابك سناب شات، لم لا تقوم بحذفه وإنشاء واحد جديد مبني على إسم المستخدم الذي ترغب بتعيينه. يمكنك مراجعة دليلنا حول كيفية حذف حساب سناب شات. أما في حالة توفرك على جمهور أو أصدقاء كثر على حسابك، هذا من الصعب أن تقوم بحذف الحساب وإنشاء واحد جديد. القرار يعود لك وفق مدى أهمية إسم المستخدم الذي ترغب بتعيينه.

 

كما رأيت لا يوجد أي خيار على سناب شات يتيح لك تغيير إسم المستخدم، في الحقيقة هو لا يظهر للمستخدمين إذ يعتبر فقط معرف حسابك، في حين يمكنك تغيير إسم العرض بكل سهولة من الإعدادات، وهو الذي يظهر للأشخاص عندما يتفاعلون معك. هذا كل ما في الأمر. علاوة على ذلك، أدعوك إلى قراءة دليلنا حول كيفية حذف شخص من مجموعة سناب شات.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد