كيفية تغيير اسم البلوتوث على الايفون والايباد

Bluetooth هي عبارة عن بروتوكول اتصالات يسمح لك بنقل مختلف أنواع الملفات بشكل لا سلكي بين الأجهزة. في كل جهاز يضم تقنية البلوتوث يمكنك تغيير إسمها إلى أي إسم أردت. إذا كنت ترغب في تغيير إسم البلوتوث على جهازك الايفون أو الايباد، تابع الخطوات أدناه، إذ سوف نقوم بذلك ببساطة من خلال الإعدادات.

كيفية تغيير اسم البلوتوث على الايفون والايباد

العديد من الأجهزة تضم هذه التقنية المهمة التي أصبحت تُستخدم بكثرة في العالم الرقمي من أجل نقل الملفات، كما تستخدم أيظاً في قراءة الملفات وتشغيلها على مكبر الصوت أو من السيارة مثل الأغاني على سبيل المثال، أيظاً نجد جميع الأجهزة اللاسلكية حالياً مثل السماعات، الماوس، لوحة المفاتيح، تعتمد على تقنية البلوتوث للاتصال بالجهاز. وبهذا الصدد، قد ترغب في معرفة كيفية ربط واستخدام سماعة آبل مع الماك.

بدون المزيد من اللغط، تعرف أدناه على كيفية تغيير إسم البلوتوث على جهاز الايفون أو الايباد من خلال الإعدادات.

 

كيفية تغيير إسم البلوتوث على الايفون والايباد

أول شيء، ادخل إلى إعدادات جهازك الايفون أو الايباد، ثم مباشرة انقر على قسم عام (General).

إعدادات الايفون

ضمن واجهة الإعدادات العامة، اضغط على خيار حول (About).

تغيير إسم المستخدم في الايفون

في الصفحة التالية، سوف ترى إسم البلوتوث الخاص بك في الأعلى بجانب خيار الإسم (Name)، ذلك هو الإسم الذي سيتم رؤيته على الأجهزة الأخرى عندما يحاولون الاتصال بجهازك عبر تقنية البلوتوث. إذا أردت تغييره، بكل بساطة انقر على خيار الإسم.

تغيير إسم البلوتوث

سوف تظهر لك خانة لتغيير ذلك الإسم. أدخل الإسم الذي ترغب بتعيينه للبلوتوث على جهازك الايفون أو الايباد، ثم اضغط على زر تم (Done).

تغيير إسم البلوتوث على الايفون والايباد

الآن، اخرج من الإعدادات لقد تم تغيير الإسم. في أي وقت يحاول فيه شخص ما الاتصال بجهازك عبر تقنية البلوتوث، سوف يظهر له بالإسم الجديد.

 

كما رأيت، الخطوة سهلة للغاية ولا تحتاج إلى أي مجهود. يجدر الذكر أنه هذا التغيير لا ينطبق على تقنية البلوتوث فقط، بل حتى واي فاي دايركت و Wifi Hotspot، هو بالأحرى إسم المستخدم على جهازك بشكل عام. بغض النظر عن هذا، إذا كنت تتوفر جهاز الأندرويد أيظاً، تعرف على كيفية تغيير إسم البلوتوث عليه.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد