X

كيفية تعطيل إشعار “Get Even More Out of Windows” على ويندوز 10

هل مللت من رؤية إشعار “احصل على المزيد من ويندوز” في كل مرة تقوم فيها بتحديث نظام ويندوز 10. يمكن أن يكون هذا الإشعار مفيداً لبعض من المستخدمين من أجل الحصول على كل جديد في نظام الويندوز والاستفادة من ميزاته، ولكن في نفس الوقت يعتبر مصدر إزعاج للعديد من المستخدمين.  دعونا نتعرف على كيفية تعطيل إشعار “Get Even More Out of Windows”.

أنا شخصياً أستخدم ويندوز 10 وأتوصل بمثل هذه الإشعارات يومياً بشكل مفاجئ أثناء الاشتغال فيه، بحيث يتوجب علي حذفها لأتمكن من متابعة عملي، وهذا بالنسبة لي عائق يجب عليه تعطيله.

اقرأ أيظاً : أفضل 9 حلول لمشكلة عدم تحديث ويندوز 10

 

تعطيل إشعار احصل على المزيد من ويندوز

ادخل إلى الإعدادات من خلال النقر على قائمة إبدأ ثم الضغط على أيقونة الترس التي تظهر فوق رمز إيقاف تشغيل الجهاز.

سوف تظهر لك صفحة الإعدادات. انقر على خيار النظام (System).

ضمن النظام، حدد قسم الإشعارات والإجراءات (Notifications & actions) في الشريط الجانبي.

ضمن واجهة الإشعارات والإشعارات والإجراءات، قم بإلغاء تحديد المربع الذي يوجد بجانب خيار اقتراح طرق يمكنني من خلالها إنهاء إعداد جهازي لتحقيق أقصى استفادة من ويندوز (Suggest ways I can finish setting up my device to get the most out of Windows).

إذا كنات ترغب في إيقاف ظهور نافذة إشعار أخرى بعد التحديث والتي تقترح عليك ما الجديد في الويندوز، قم بإلغاء تحديد المربع الذي يوجد بجانب خيار إظهار تجربة ترحيب ويندوز بعد التحديثات وأحيانًا عند تسجيل الدخول لإبراز جديد ومقترح (Show me the Windows welcome experience after updates and occasionally when I sign in to highlight what’s new and suggested).

الآن، يمكنك الخروج من الإعدادات واستخدام الويندوز الخاص بك بكل أريحية وبدون انزعاج من أي إشعار. في المرة المقبلة التي تقوم فيها بتحديث النظام، لن تظهر نافذة “الحصول على المزيد من ويندوز” أو أي نافذة تضم اقتراحات. بغض النظر عن هذا، قد تهتم بالتعرف أيظا على كيفية إيقاف تحديثات نظام ويندوز 10.

محمد بوعويوش: محمد من مواليد سنة 1997، مدير ومؤسس موقع تروب ويب المتخصص في مجال التقنية، أعشق هذا الأخير وأهوى التدوين عنه ومشاركة كل ما هو مفيد ومميز للمجتمع من أجل الذهاب إلى أرقى المستويات في هذا المجال.
X

هذا الموقع يستخدم الكوكيز.

Privacy Settings