كيفية إخفاء ستوري سناب شات عن شخص

إذا كنت تحب بعض الخصوصية أثناء استخدامك لشبكة سناب شات، بالطبع قد ترغب بإخفاء قصص ستوري الخاصة بك من شخص أو أشخاص محددين. قد يأتي يوم ترغب في نشر ستوري معين ولا تريد أن يراه أحد أصدقاءك على سناب شات، إليك في هذا الدليل كيفية القيام بذلك.

كيفية إخفاء قصصي على سناب شات من شخص

كما هو الحال مع شبكة إنستقرام، سناب شات هي أيظاً تهتم بخصوصية ما ينشره المستخدمين، إذ تتيح لك خيار تخصيص وتعيين من سيتمكن من مشاهدة قصصك التي تنشرها، وذلك بكل بساطة من خلال إعدادات التطبيق. بدون المزيد من اللغط، إليك خطوات القيام بذلك.

قد يهمك : 3 طرق لأخذ سكرين شوت على سناب شات دون علم صاحب الصورة

 

كيفية إخفاء ستوري سناب شات من شخص

طبعاً إذا كنت لا تريد بعض من أصدقاءك على سناب شات أن يشاهدوا ستوري الذي سوف تنشره، وجب عليك القيام بهذه الخطوات أولاً قبل نشره.

  1. افتح تطبيق سناب شات على هاتفك الأندرويد أو الايفون، وسجل الدخول إلى حسابك إذا لم تقم بذلك بعد.
  2. انقر على الصورة الرمزية لحسابك التي توجد في الجانب العلوي على اليسار، وذلك من أجل إظهار البروفايل الخاص بك.
  3. انقر على رمز الترس (الإعدادات) الموجود في الجانب العلوي على اليمين من أجل الدخول إلى الإعدادات.
    رمز الترس في سناب شات
  4. ضمن صفحة الإعدادات، مرر للأسفل قليلاً حتى تصل إلى قسم خدمات إضافية “Additional Services”. انقر على خيار عرض قصتي “View My Story”.
    إخفاء ستوري سناب شات من شخص محدد
  5. سوف تجد ثلاث خيارات للتحديد، الأول هو إظهار ستوري لجميع مستخدمي سناب شات، والخيار الثاني هو إظهار ستوري لأصدقائك فقط على سناب شات، أما الخيار الثالث هو تخصيص الأشخاص الذين يمكنكهم مشاهدة ستوري الخاص بك، بمعنى آخر اختيار أشخاص محددين يمكنهم مشارة الستوري الخاص بك، في حين أن الأشخاص الآخرين لن يظهر لهم أبداً ستوري الخاص بك. لذلك، انقر على خيار تخصيص “Custom” وسوف تظهر لك قائمة أصدقائك على سناب شات. حدد الأشخاص الذين تريد أن يظهر لهم ستوري الخاص بك، واترك الأشخاص الذين لا تريد أن يظهر لهم.
    تخصيص من سيشاهد قصصي على سناب شات
  6. كما هو مبين في الصورة أعلاه، جميع أسماء المستخدمين الذين حددتهم تظهر بجانبهم علامة الخذف في حالة رغبتك بإزالة التحديد. هؤلاء الأشخاص هم فقط من سيتمكنو من مشاهددة قصصي على سناب شات بعد الآن. بعد التحديد، يمكنك الآن الرجوع واستخدام حسابك.

 

كانت هذه طريقة أصلية لتتمكن من إخفاء ستوري الخاص بك من أي شخص متلطف أومزعج. بعد الآن، أي ستوري نشرته على حسابك سناب شات لن يظهر للأشخاص الغير محددين. علاوة على ذلك، بما أنك مهتم بالخصوصية، قد ترغب في معرفة هل فتح شخص ما حسابك سناب شات.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد