كيفية تغيير لغة استخدام حسابك سناب شات

سناب شات هي من بين المنصات الاجتماعية الأكثر استخداماً في العالم الرقمي بجانب فيسبوك وإنستقرام. من البديهي أن يتم إيتاح استخدام هذه الشبكة عبر لغات متعددة من أجل توسيع المجال المستخدمين في جميع بقاع العالم. طبعاً إذا كنت تستخدم حسابك سناب شات بلغة معينة لا تفهمها أو مللت من استخدامها، يمكنك تغييرها بكل بساطة.

تغيير لغة استخدام حسابي snapchat

يمكنك تغيير لغة استخدام حسابك على Snapchat إلى أي لغة متداولة في هذا العالم، وذلك من خلال إعدادات التطبيق مباشرة. إليك كيفية القيام بذلك على النظامين الأندرويد والايفون.

قد يهمك : هل يمكنني تغيير إسم المستخدم لحسابي سناب شات؟

 

كيفية تغيير لغة حسابي سناب شات

افتح تطبيق Snapchat على هاتفك الذكي وسجل الدخول إلى حسابك. بعد ذلك، انقر على الصورة الرمزية لملفك الشخصي الموجودة في الجانب العلوي على اليسار، ثم انقر على أيقونة الترس الموجود في الجانب العلوي على اليمين للدخول إلى إعدادات حسابك.

إعدادات snapchat

أنت الآن في صفحة الأعدادات. مرر للأسفل وانقر على خيار اللغة “Language”. (على نظام iOS، تحتاج إلى خطوة أخرى بعد هذا، وهي النقر على زر انتقل إلى الإعدادات “Go to Settings” من أجل الدخول إلى إعدادات الجهاز وتغيير اللغة من هناك. انقر على خيار اللغة في الأسفل ثم حدد اللغة التي تريد استخدامها على سناب شات).

ملاحظة : خاصية تغيير اللغة من إعدادات نظام iOS متاحة فقط في إصدار iOS 13 أو أحدث.

كيفية تغيير لغة حسابي سناب شات

اختر اللغة التي تريد استخدامها عبر النقر عليها لوضع علامة صح بجانبها، ثم انقر على زر تغيير “Change” في النافذة المنبثقة. بعد ثوان معدودة سوف تجد أن كل شيء تغير إلى اللغة المختارة.

كيفية تغيير لغة استخدام حسابي snapchat

انتهينا، لقد تم تغيير لغة استخدام حسابك سناب شات بنجاح. يمكنك القيام بنفس المراحل أثناء رغبتك في تغيير اللغة مجدداً. جميع اللغات المتداولة في العالم سوف تجدها متاحة في إعدادات سناب شات لاستخدامها. بغض النظر عن هذا، تعرف على كيفية تغيير كلمة السر لحسابك سناب شات.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد