كيفية تغيير كلمة السر لحسابك سناب شات

إذا كنت لا تعرف خطوات تغيير كلمة السر لحسابك سناب شات، فتابع قراءة هذا الدليل. طبعاً قد يتم فتح حسابك من شخص آخر مما يجعلك تفكر في تغيير كلمة المرور بسرعة وتعزيز آمان حسابك. راجع مقالنا السابق حول كيفية معرفة هل فتح شخص ما حسابك سناب شات.

كيفية تغيير كلمة المرور لحسابك snapchat

عندما تقرر تغيير كلمة مرور حسابك، من الأفضل أن تقوم بوضع كلمة سر قوية ومعقدة إذ لا يمكن حفظها في الوهلة الأولى، بحيث إذا دخلت إلى حسابك سناب شات وأنت جالس بالقرب من صديقك، لن يتمكن من حفظها حتى إن شاهدك تكتبها. ويفضل أن تتكون كلمة المرور من الأرقام والرموز والحروف. بدون المزيد من اللغط، تعرف أدناه على كيفية تغيير كلمة مرور حساب سناب شات.

 

كيفية تغيير كلمة سر حساب سناب شات

الأمر جد سهل وبسيط، إذ يتم من خلال الإعدادات لا غير. وتجدر الإشارة أنه يجب أن تكون على علم بكلمة السر الحالية للتتمكن من تغييرها.

  1. افتح تطبيق Snapchat وادخل إلى حسابك.
  2. انقر على الصورة الرمزية لحسابك الموجودة في الجانب العلوي على اليسار. بعدها اضغط على أيقونة الترس الموجودة في الجانب العلوي على اليمين من أجل الدخول إلى صفحة الإعدادات.
    إعدادات حساب snapchat
  3. ضمن واجهة الإعدادات، انقر على خيار كلمة السر “Password”.
    كيفية تغيير كلمة سر حساب snapchat
  4. سوف يطلب منك إدخال كلمة المرور الحالية. قم بإدخالها وانقر على زر متابعة “Continue”.
    تغيير كلمة سر حساب سناب شات
  5. بعد ذلك، سوف تظهر لك واجهة تضم خانتين لتعيين كلمة السر الجديدة. قم بإدخال كلمة السر التي تريد تعيينها في الخانة الأولى، ثم أعد إدخالها في الخانة الثانية. بعد ذلك انقر على زر حفظ “Save”. (يجب أن تشمل كلمة السر الحروف والأرقام على الأقل).
    كيفية تغيير كلمة السر لحساب سناب شات
  6. انتهينا، بعد الآن يمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك سناب شات باستخدام كلمة السر الجديدة.

 

في حالة عدم تذكرك على كلمة السر الحالية، يتوجب عليك أن تقوم بعملية إعادة تعيين كلمة السر باستخدام البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف المقترن بالحساب. أما إذا لم تعد تتذكر البريد الإلكتروني المقترن بالحساب ولا تستخدمه أو أيظاً لم تعد تتوفر على رقم الهاتف المقترن بالحساب أيظاً، هنا في هذه الحالة لن تتمكن من إعادة تعيين كلمة المرور لحسابك Snapchat. بغض النظر عن هذا، قد يخطر على بالك هذا السؤال “هل يمكنني تغيير إسم المستخدم لحسابي سناب شات؟“.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد