كيفية حذف حساب سناب شات نهائياً

سناب شات هي من بين أبرز المنصات الاجتماعية في العالم الرقمي، تتيح لك عمل قصص مصورة ودردشة فورية إضافة إلى العديد من المميزات الأخرى. أعتقد أنك لم تعد راضي عن ستخدام حسابك Snapchat وترغب في أن تقوم بحذفه بشكل نهائي. طبعاً يمكنك ذلك بكل بساطة.

طريقة حذف حساب snapchat

إذا كنت لا تريد أن تستخدم حسابك سناب شات لمدة معينة، فما عليك سوى إلغاء تثبيته من الهاتف. أما إذا كنت حرص على مسح وجودك على الشبكة، فتابع الخطوات أدناه لتتمكن من حذف حسابك نهائياً.

 

كيفية حذف حساب سناب شات نهائيا

تجدر الإشارة أنه لا يمكنك حذف حسابك سناب شات من خلال التطبيق على الأندرويد أو الايفون، إذ سوف تحتاج للدخول إلى حسابك عبر متصفح الويب لتتمكن من ذلك.

عندما تقوم بالخطوات التالية لحذف الحساب، تقوم سناب شات بإلغاء تنشيط حسابك لمدة 30 يوماً، إذ لن يتمكن أصدقاءك من التفاعل معك والوصول إلى حسابك بتاتاً. وبعد انتهاء مدة 30 يوما من إلغاء التنشيط، يتم حذف الحساب بشكل تلقائي من الشبكة، وهذا يعني أنه سيتم حذف جميع قصصك ومراسلاتك ومتابعين وغيرها من الأمور المتعلقة بحسابك.

  1. افتح متصفح الويب وسجل الدخول إلى حسابك على موقع Snapchat.
  2. بمجرد تسجيل الدخول، سوف تظهر لك واجهة إدارة حسابي “Manage my account”. انقر على زر حذف حسابي “Delete my account”.
    كيفية حذف حساب snapchat
  3. في الصفحة التالية، قم بإدخال بيانات حسابك، إسم المستخدم وكلمة المرور ثم انقر على متابعة “Continue”.
    طريقة حذف حساب snapchat
  4. انتهينا، سوف تظهر لك رسالة مفادها أنه قد تم إلغاء تنشيط حسابك سناب شات. سوف يتم حذف الحساب نهائياً من الشبكة بعد 30 يوماً بشكل تلقائي. ولكن لا يزال بإمكانك إعادة تنشيط حسابك قبل هذه المدة.
    طريقة حذف حسابي سناب شات

كيفية إعادة تنشيط حسابك سناب شات

إذا غيرت رأيك قبل مرور مدة 30 يوماً، يمكنك استرجاع حسابك سناب شات بكل بساطة وسهولة. فقط قم بتسجيل الدخول إلى حسابك عبر إدخال إسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك.

في حالة إن قمت بإلغاء تنشيط الحساب مؤخراً وتحاول إعادة تنشيطه، هنا قد تحتاج إلى الانتظار قليلاً حتى يصبح إلغاء التنشيط ساري المفعول. وقد يستغرق ذلك حوالي 24 ساعة. بعد ذلك يمكنك ببساطة أن تقوم بإعادة تنشيط الحساب عبر تسجيل الدخول باستخدام إسم المستخدم وكلمة السر.

عندما يصبح إلغاء تنشيط الحساب ساري المفعول، سوف تتلقى رسالة تفيد ذلك على بريدك الإلكتروني. بعد ذلك يمكنك استرجاعه إذا أردت. بغض النظر عن هذا، قد ترغب في مراجعة مقالنا حول كيفية معرفة هل فتح شخص ما حسابك سناب شات.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد