كيفية إعادة تشغيل جهاز Google TV

من بين أول الخطوات التي يقوم بها معظم المستخدمين لحل المشاكل على معظم الأجهزة بصفة عامة، هو إعادة تشغيل الجهاز. إذا توقف تطبيق ما عن العمل على جهاز جوجل TV أو وقع خطأ ما فيه، أول خطوة يجب عليك القيام بها هو إعادة تشغيل الجهاز “Restart”. إليك كيف.

إعادة تشغيل جهاز googel tv

الطريقة تشبه تماما إعادة تشغيل أندرويد TV. لا أضمن لك حل المشكل على جوجل TV عبر عملية إعادة تشغيل، ولكن هي خطوة أولى جيدة غالباً ما يتم حل المشاكل عبرها. غير ذلك، إذا كان أحد التطبيقات هو المتسبب في المشكلة، يمكنك إلغاء تثبيته. راجع مقالنا حول كيفية إلغاء تثبيت التطبيقات على جوجل TV.

 

كيفية إعادة تشغيل جهاز جوجل TV

استخدم جهاز التحكم عن بعد لتحديد صورة ملفك الشخصي في الجانب العلوي على يمين الشاشة الرئيسية.

الصورة الرمزية للملف الشخصي على جوجل tv

من القائمة التي ظهرت، انقر على خيار الإعدادات “Setting“.

إعدادات Google TV

ضمن واجهة الإعدادات، مرر للأسفل وانقر على خيار النظام “System”.

إعدادات النظام في google tv

ضمن إعدادات النظام، مرر للأسفل حتى تجد خيار إعادة التشغيل “Restart”، انقر عليه. بعد ذلك قم بتأكيد رغبتك في إعادة تشغيل الجهاز عبر النقر على إعادة تشغيل مجدداً.

إعادة تشغيل جهاز جوجل TV

مباشرة سوف ينطفئ جهازك جوجل TV، وبعد ثوان معدودة سيشتغل من جديد بشكل تلقائي. هذا كل ما في الأمر، آمل أن تكون هذه الخطوة مفيدة وساعدتك في حل المشكل الذي تواجهه. بصرف النظر عن هذا، إذا كنت جديد في استخدام جهاز جوجل TV، قد يهمك أيظاً مقالنا حول كيفية تثبيت التطبيقات والألعاب على الجهاز.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد