كيفية الاشتراك في نتفليكس عن طريق stc

كما نعلم أن شركة نتفليكس هي رائدة في تقديم المحتوى الترفيهي مثل الأفلام والمسلسلات بمختلف أنواعها وبشكل حصري. العديد من المستخدمين السعوديين يبحثون عن كيفية الاشتراك في نتفليكس عن طريق STC التي تعتبر كوسيط دفع بين نتفليكس والمستخدم، بحيث يتم اقتطاع التكلفة الشهرية من رصيدك الخاص على STC.

طريقة الاشتراك في Netflix عبر STC

STC هي شركة الاتصالات السعودية، تقدم خدمات الاتصالات، الخطوط الأرضية والهاتف المحمول، خدمة الانترنت، الحلول الرقمية للمؤسسات، التكنولوجيا المالية، إضافة إلى شبكات الكمبيوتر. ومن بين خدماتها الرقمية كما سلف الذكر، أنها تتيح لك الاشتراك في Netflix من خلال رصيدك عليها. تعرف على كيفية الاقيام بذلك أدناه.

 

كيفية الاشتراك في نتفليكس عن طريق stc

أول شيء، يجب أن تعلم أن هذه الخدمة حصرية لعملاء stc فقط. كما يمكنك الاطلاع على سعر الاشتراك في نتفليكس بالسعودية في حالة عدم الاشتراك عن طريق STC، فسعر الاشتراك عبر هذه الأخيرة مكلفة أكثر من الاشتراك والدفع عن طريق البايبا أو البطاقة الائتمانية. يمكنك معرفة أسعار اشتراك نتفليكس عبر STC في  الفقرة أسفل المقال.

  1. ادخل إلى صفحة الويب stc التي تشمل خدمة الاشتراك في نتفليكس. (يجب أن تستخدم شبكة STC والاتصال بالانترنت بدلاً من الواي فاي).
  2. قم بإدخال رقم هاتفك المزود من شركة stc في أعلى الصفحة.
    اشتراك نتفليكس عبر STC
  3. مباشرة سوف تستقبل كود مكون من أربعة أرقام على هاتفك، قم بإدخاله في الخانة على الموقع وانقر على زر تأكيد الرقم. سيتم توجيهك مباشرة إلى موقع نتفليكس.
  4. إذا لم تكن مسجلاً في موقع نتفليكس، سوف تحتاج إلى الاشتراك في الموقع، أما إذا سبق أن سجلت في الموقع، فسوف تحتاج إلى تسجيل الدخول وإضافة فوترة stc، ثم سوف يتم إضافة حسابك تلقائياً اعتماداً على رقم هاتفك الذي سجلت به.
  5. إذا كنت مشتركا جديداً في نتفليكس، سيتم تسجيلك بشكل تلقائي في نظام الفاتورة الخاصة بـ stc.

 

كيفية الاشتراك في نتفليكس

بغض النظر عن STC، قد ترغب في الاشتراك أولاً بشبكة نتفليكس. الأمر في غاية السهولة، فقط اتبع الخطوات التالية :

  1. افتح المتصفح وادخل إلى صفحة الويب نتفليكس أو افتح تطبيق Netflix على الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي ثم انقر على خيار (Get Started).
  2. في الصفحة التي تظهر لك، انقر على زر تعرف على الخطط (See The Plans).
  3. قم بتحديد الخطة التي ترغب بها، ثم انقر على زر متابعة (Next).
  4. أدخل البريد الإلكتروني وكلمة السر التي تريد استخدامها على حسابك نتفليكس الجديد، ثم وافق على شروط الاستخدام من خلال تحديد المربع. بعد ذلك، انقر على زر متابعة.
  5. في الخطوة الأخيرة، يمكنك إضافة فوترة STC كوسيلة دفع.

 

سعر الاشتراك في نتفليكس عن طريق STC

كما سبق الذكر، سعر اشتراك نتفليكس والدفع عبر البطاقة الائتمانية أو البايبال ليس مثل سعر الاشتراك والدفع عن طريق STC. عبر شركة STC سيتم اقتطاع تكلفة أكبر نوعا ما، ولكن هي في الحقيقة ليست مكلفة نظراً لعدم وجود أي رسوم شهرية، عكس البايبال والبطاقة الائتمانية التي تتطلب الرسوم بشكل شهري أو في كل معاملة.

  • الخطة الأساسة : بسعر 32 ريال سعودي شهرياً، وتتيح لك المشاهدة على جهاز واحد فقط في نفس الوقت وبدقة SD لا غير.
  • الخطة القياسية : بسعر 43 ريال سعودي شهريا، وتتيح لك المشاهدة على جهازين فقط في نفس الوقت. بالنسبة للجودة المتاحة فيها هي HD.
  • الخطة المميزة : بسعر 61 ريال سعودي، وتوفر لك مشاهدة بجودة متنوعة ومميزة HD ،UHD ،4k ،SD يمكنك استخدام الدقة العالية 4K للمشاهدة التلفاز الذكي. كما تتيح لك إمكانية المشاهدة في نفس الوقت على 4 أجهزة كحد أقصى.

أسعار الاشتراك في نتفليكس عبر STC

 

كانت هذه هي المعلومات والطرق التي يجب عليك اتباعها من أجل الاشتراك في شبكة نتفليكس من خلال مزود خدمة الاتصالات STC. بعد الاشتراك عبرها، سوف يتم اقتطاع التكلفة شهرياً من خلال رصيدك على stc وبدون أن تحتاج إلى استخدام وسائل الدفع الأخرى. علاوة على ذلك، في حالة إن لم تعجبك الخطة التي اشتركت فيها، يمكنك تغيير خطة الاشتراك، أو إذا لم تعد ترغب في الاستمرار باستخدام شبكة نتفليكس، يمكنك إلغاء الاشتراك بكل بساطة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد