ما هو سعر اشتراك نتفليكس في السعودية

نتفليكس هي شبكة رقمية بدأت مشوارها سنة 1997 على يد ريد هاستنغز ومارك راندولف، تقدم لك خدمة مشاهدة الأفلام والمسلسلات بمختلف اللغات والترجمة، كما أنها تتيح لك تجربة مشاهدة مميزة بدون انقطاعات في البث أو إعلانات، وذلك طبعاً بكون أنها شبكة تقدم خدماتها بشكل مدفوع وبأسعار مختلفة، إذ تتطلب اشتراك شهري من أجل الاستفادة منها. تضم قاعدة كبيرة جداً من المشتركين والمستفدين من خدماتها، ويبلغ عددهم حوالي 185 مليون مشترك من مختلف دول العالم، بما في ذلك دولة السعودية.

أسعار الاشتراك في نتفليكس بالسعودية

السعودية هي إحدى الدول التي يستخدم مواطنيها بكثرة شبكة Netflix، مع التطور الرقمي وإيتاح التلفزيون الذكي، معظم محبي الأفلام والمسلسلات يشاهدونهم على هذه الشبكة في التلفاز الذكي بدلاً من القنوات الفضائية، وبغض النظر عن التلفاز الذكي، يمكنك مشاهدة محتوى نتفليكس على مختلف الأجهزة الأخرى. يمكنك مراجعة قائمتنا التي تضم أفضل أجهزة التلفاز الذكية من أجل نتفليكس.

إذا كنت مواطن سعودي وتسأل عن سعر الاشتراك في خدمة نتفليكس، سوف نبين لك في هذا الدليل سعر كل خطة اشتراك على الشبكة وبالتفصيل من أجل تسهيل عليك اختيار الخطة المناسبة للاشتراك فيها.

 

ما هو سعر اشتراك نتفليكس في السعودية؟

تتيح لك شبكة نتفليكس 4 خطط للاشتراك الشهري، وتتسم كل خطة بميزاتها. أنت يمكنك الاشتراك في الخطة المثالية لك. تعرف أسفله على خصائص كل خطة وسعر الاشتراك فيها بدولة السعودية.

  • خطة الجوال : هي خطة للمشاهدة فقط على الهاتف والجهاز اللوحي بدقة SD، وهي جودة مناسبة للمشاهدة على الهاتف الذكي. كما أنها لا تتيح لك المشاهدة على أكثر من جهاز. تبلغ تكلفة الاشتراك الشهري فيها حوالي 11 ريال سعودي.
  • الخطة الأساسة : تتيح لك المشاهدة على جهاز واحد فقط، أي لا يمكن الدخول والمشاهدة على أكثر من جهاز في نفس الوقت. كما أن جودة بث المحتوى فيها هو SD. بالنسبة لسعر الاشتراك فيها هو 30 ريال سعودي، أي ما يعادل 8 دولار في الشهر.
  • الخطة القياسية : تتيح لك المشاهدة على جهازين في نفس الوقت لا أكثر. كما أن جودة البث فيها هو HD. سعر الاشتراك فيها بالسعودية هو 37 ريال سعودي للشعر، أي ما يعادل 10 دولار أمريكي.
  • الخطة المميزة : توفر لك مشاهدة محتوى نتفليكس على أربع أجهزة في نفس الوقت، كما أن جودة البث متنوعة وهي HD ،UHD ،4k ،SD. هي مناسبة للعائلة والذين يرغبون بتجربة مشاهدة مميزة حتى على التلفاز الذكي. بالنسبة لسعر الاشتراك الشهري فيها هو 45 ريال سعودي، أي 12 دولار أمريكي.
أسعار اشتراك نتفليكس
أسعار الاشتراك في نتفليكس بالدرهم المغربي

الجدير بالذكر أنه فور الاشتراك في أحد خطط نتفليكس، تتيح لك مشاهدة مجانية لمدة شهر، وبعد ذلك يتم اقتطاع التكلفة الشهرية. المميز في الأمر أنه يمكنك إلغاء الاشتراك في نتفليكس إذا كنت لا تريد أن الاستمرار في استخدام الشبكة حتى قبل اقتطاع التكلفة الشهرية الأولى. كما يمكنك أيظاً في أي وقت تغيير خطة الاشتراك إذا لم تعجبك الخطة الحالية.

 

كيفية الاشتراك في نتفليكس

يمكنك الاشتراك في شبكة نتفليكس بكل سهولة وبساطة من خلال اتباع بعض من الخطوات، وهي كالتالي :

  1. افتح موقع نتفليكس على الويب أو تطبيق Netflix على الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي.
  2. على المتصفح، ادخل إلى الصفحة التالية، أما على تطبيق الهاتف انقر على زر بدأ الاستخدام (GET STARTED).
  3. في الصفحة التالية، انقر على زر تعرف على الخطط (See The Plans).
  4. حدد الخطة التي ترغب بها، ثم انقر على زر متابعة (Next).
  5. أدخل البريد الإلكتروني وكلمة السر التي تريد استخدامها لحسابك نتفليكس، ثم حدد المربع للموافقة على شروط الاستخدام. بعد ذلك، انقر على زر متابعة.
  6. كخطوة أخيرة، اختر وسيلة الدفع وضع بياناتها.

لقد تم الاشتراك في أحد خطط شبكة نتفليكس. لتسجيل الدخول إلى حسابك بعد الآن والاستمتاع في مشاهدة الأفلام والمسلسلات، استخدام البريد الإلكتروني وكلمة السر اللذين أدخلتها في عملية التسجيل. علاوة على ذلك، إذا شككت بأن أحد يستخدم حسابك نتفليكس، يمكنك ببساطة تغيير كلمة السر، ثم القيام بعملية تسجيل خروج حساب نتفليكس على جميع الأجهزة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد