أسهل طريقة للبحث عن شخص على الانترنت عبر إسمه

عندما تريد البحث عن شخص على الانترنت بحيث لا يوجد لديك رقم هاتفه أو أي حساب من حساباته على الشبكات الاجتماعية، تقوم بكتابة إسمه في فيسبوك، ثم على إنستقرام، ثم على المنصات الإجتماعية الأخرى لأنه من الممكن أن يتوفر على حساب في أحد هذه المنصات. أعتقد أن عمليات البحث بهذه الطريقة تتطلب وقت، كما أنها مملة نوعاً ما. لذلك في هذا الدليل سوف أعرفك على طريقة مميزة تسهل عليك البحث والوصول إلى حسابات أي شخص من خلال إدخال إسمه الكامل.

كيفية البحث عن شخص على الانترنت بالإسم الكامل

سوف نعتمد على موقع ويب جد مميز يقوم بالبحث على الإنترنت بسرعة كبيرة نيابة عنك. يقوم بالبحث عن أي حساب اجتماعي أو إيميل يشمل ذلك الإسم الذي أدخلته. أنت كل ما عليك فعله هو إدخال الإسم الكامل لذلك الشخص الذي تبحث عنه أو إسم المستخدم إذا سبق لك أن عرفت إسم المستخدم الذي يستعمله مسبقاً على منصة معينة ولكن لم يعد نشط عليها، ثم بعد ذلك بثوان يعرض لك جميع البيانات التي تشمل ذلك الإسم، مثل الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك، تويتر، انستقرام، بنترست، إضافة إلى شبكات أخرى.

المميز فيه أيظاً أنه يعرض لك الصور في تلك الحسابات التي تشمل ذلك الإسم من أجل تسهيل عليك العثور على ذلك الشخص. أضف على ذلك أنه يقوم بكشف لك أي بريد إلكتروني بذلك الإسم فربما يكون ملكا لذلك الشخص، أيظاً إذا تم إيجاد إي سجلات تضم عناوين جغرافية متعلقة بذلك الإسم، يتم عرضها لك من أجل معرفة مكان عيشه.

قد يهمك : البحث عن شخص في انستقرام باستخدام رقم هاتفه

 

هذا الموقع عبارة عن محرك بحث لأي إسم كان وليس بالضرورة أن يكون إسم شخص. بدون المزيد من اللغط، إليك كيفية استخدامه للبحث عن الشخص.

 

كيفية البحث عن شخص على الإنترنت عبر إسمه الكامل

الموقع الذي نتحدث عليه هو peekyou، يعرف إقبال كبير جداً من الولايات المتحدة الأمريكية بكثرة بحيث يركز أكثر على هذه الدولة في كشف العناوين الجغرافية لأي شخص أدخلت إسمه. بالنسبة لكيفية استخدام الموقع أمر جد سهل وبسيط. إليك كيف.

  1. افتح المتصفح على جهازك كيف ما كان، ثم قم بزيارة موقع الويب peekyou.
  2. على واجهة الموقع، سوف تجد اثنتين من علامة التبويب. ضمن علامة التبويب إسم المستخدم (Username) يمكنك البحث عن الشخص والوصول إلى أحد حساباته في الشبكات الاجتماعية من خلال إسم المستخدم الذي تعتقد أنه يستخدمه. أما ضمن علامة التبويب الإسم (Name)، هي مخصصة لإدخال الإسم الأول والإسم العائلي لذلك الشخص الذي تبحث عنه، وإذا كان يعيش في الولايات المتحدة الأمريكية، يمكنك اختيار الولاية التي تعتقد أنه يعيش فيها من خلال القائمة المنسدلة “Location”، وذلك من أجل جلب عنوانه أيظاً إذا وُجدَ. عند إدخال ذلك، انقر على أيقونة البحث.
    كيفية البحث عن شخص على الإنترنت عبر إسمه
  3. بعد النقر على زر البحث بثوانٍ، سوف تظهر لك النتائج. سوف ترى جميع الحسابات على الشبكات الاجماعية التي تضم ذلك الإسم وبجانبها إسم المستخدم المستعمل لكل حساب. كما سلف الذكر أيظاً سيتم الكشف عن الصور المتاحة في تلك الحسابات وتصنيفها حسب المنصة الاجتماعية.
  4. إضافة إلى ذلك، يتم عرض لك الإيميلات التي تشمل ذلك الإسم ومن المعتقد أن أحدها لذلك الشخص الذي تبحث عنه، ناهيك عن بيانات أخرى قد تساعدك في العثور على ذلك الشخص.
    أسهل طريقة للبحث عن شخص على الإنترنت

 

هذه هي الوسيلة التي أعتبرها الأسرع في الوصول إلى شخص معين على الانترنت عبر إدخال إسمه. هذا الموقع عبارة عن محرك بحث في الويب يجلب لك جميع البيانات المتعلقة بأي شخص وفق إسم، وما أعجبني فيه أيظاً أنه يقوم بإظهار النتائج بسرعة وبدون أي تأخير. بغض النظر عن هذا، إليك طريقة أخرى للبحث عن شخص عبر إسمه من خلال موقع آخر، ولكن ليس بكفاءة هذا الموقع.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد