أفضل 4 باور بانك للراوتر

الكل يعلم دور باور بانك “Pow­er Bank” ومدى أهميته. لنفترض أنك تشاهد فيلمك المفضل على أحد شبكات البث، وانقطع الكهرباء في منزلك، في نفس الوقت لديك أمور مهمة يجب عليك القيام بها على الويب. أعتقد أنك ستنزعج كثيراً كون أن جهاز التوجيه “الروتر” لن يعمل بدون كهرباء إلا في حالة وجود باور بانك. هذا الأخير يبقي جهاز الروتر قيد التشغيل حتى أثناء انقطاع الكهرباء، فقط يجب أن يكون مشحن مسبقاً.

أفضل باور بانك لأجهزة توجيه الواي فاي

من الضروري أن تتوفر على باور بانك في منزلك من أجل الروتر إذا كنت تعتمد عليه كثيراً، وذلك تحسباً لأي انقطاع للكهرباء. توجد العديد من باور بانك المختلفة، منها الذي يعمل بكفاءة عالية ومنها العكس. طبعاً إذا كنت ترغب في الاعتماع على باور بانك لأكبر مدة ممكنة كمصدر طاقة للروتر، سوف نعرض لك في هذا الدليل على أفضلها.

 

أفضل باور بانك للراوتر

بغض النظر عن استعمال باور بانك لأجهزة توجيه Wi-Fi، يمكنك الاعتماد عليها كمصدر طاقة لمختلف الأجهزة الأخرى، مثل الهواتف، كاميرات الأمان، مصابيح LED، وغيرها.

سوف نعرض لك تفاصيل كل باور بانك من أجل تسهيل عليك ما سوف تختاره.

Talentcell Rechargeable battery pack

هذا باور بانك مميز يضم مؤشر يتيح لك مستويات شحن البطارية من أجل إزالة ربطه مع الطاقة في الوقت المناسب. يستغرق هذا الجهاز مدة 10 ساعات تقريباً لإكمال شحنه، وبالتالي يمكنك شحنه أثناء ذهابك إلى النوم إذا كنت تستخدمه في النهار. قد تجد أنها مدة كبيرة، ولكن يجب أن تعلم أن سعته كبيرة جداً إذ تبلغ 38,400mAh.

من بين أفضل باور بانك

هذا باور بانك يمكنك استخدامه لأيام بعد الشحن نظراً لسعته الكبيرة، كما سيفيدك جداً أثناء سفرك لمكان معين لا يوجد فيه كهرباء. (الشراء من أمازون)

اقرأ أيظاً : لماذا لا يجب علينا مشاركة الواي فاي مع الجيران

 

ilepo Mini ups

يأتي هذا الجهاز بسعة تخزين 8,800mAh. باور بانك خفيف وصغير الحجم ويمكنك استخدامه كمصدر طاقة لأجهزة الراوتر أو معظم الأجهزة الأخرى كالهاتف، الكاميرات، وغيرها. أعتقد أنه جهاز مناسب للذين يحبون التخييم في الجبال والأماكن التي لا يوجد فيها الكهرباء.

من بين أفضل باور بانك

من مميزاته أنه يحتوي على العديد من المنافذ لدعم شحن مختلف الأجهزة، إضافة إلى أنه مدعوم بضمان لمدة عام. هذا الجهاز أيظاً أفضله وأنصح باستخدامه تحسباً لأي انقطاع للكهرباء أو استخدامه أثناء الخَرَجَات. (الشراء من أمازون)

 

Talentcell Battery Pack

مثل الجهاز أعلاه، صغير وخفيف الوزن إذ يمكنك رميه في حقيبتك والذهاب للتخييم. تبلغ سعته 6000mAh. يضم مؤشر ضوئي لمعرفة مقدار شحنه أو المقدار المتبقي فيه. نطاق الجهد فيه هو 12 فولت، كما ستحصل على حماية من الشحن الزائد وحماية من التفريغ الزائد كميزات إضافية.

من أفضل باور بانك

هو أيظاً يمكنك استخدامه لشحن عدة أجهزة، بما في ذلك أجهزة الراوتر. (الشراء من أمازن)

 

Mini ups battery backup

المميز في هذا الجهاز أنه يحتوي على منافذ طاقة متعددة، وبناءاً على القوة الكهربائية التي يحتاجها جهازك الراوتر أو أي جهاز آخر، يمكنك اختيار المنفذ المناسب في باور بانك. كما يحتوي أيظاً على مؤشر ضوئي لمعرفة مستوى شحن بطاريته.

من أفضل باور بانك

بالنسبة لسعة الشحن فيها هي 8,800mAh، وهي كافية لاستخدامها لمدة يوم كامل بدون انقطاع، وذلك حسب نوع الجهاز الذي تشحنه. هذه أحد الأجهزة التي ينصح بها العديد من المستخدمين نظراً لجودة أداءه، والعدد الكبير من محولات الطاقة التي تحصل عليها في العبوة. (الشراء من أماون)

 

هذه هي باور بانك التي أنصح استخدامها لأجهزة توجيه الواي فاي أثناء انقطاع الكهرباء، أو للأجهزة الأخرى في أي وقت أردت أيظاً. قمت باختيارها حسب تقييم وآراء المستخدمين الذين سبقو أن استعملو هذه الأجهزة. بغض النظر عن هذا، إليك 10 طرق لحل مشكلة واي فاي متصل لكن لا يوجد إنترنت.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد