كيفية استخدام إيموجي الايفون على الأندرويد

قد تكون من مستخدمي جهاز الأندرويد حالياً ولكن ترغب في استخدام إيموجي الايفون، يمكنك الوصول إليها ببساطة عبر أحد تطبيقات الكيبورد التي تضم رموز تعبيرية كالتي توجد على أجهزة الايفون.

استخدام emoji الايفون على الأندرويد

توجد بعض من تطبيقات الكيبورد مدمجة بإيموجي الايفون الذي يمكنك استخدامه أثناء الدردشة أو النشر على الشبكات الاجتماعية. تعرف على أحد التطبيقات أدناه، إضافة إلى كيفية تعيينها كلوحة مفاتيح على الاندرويد من أجل الوصول بسهولة إلى الإيموجي أثناء الاستخدام.

اقرأ أيظاً : كيفية إدراج الإيموجي في مستند مايكروسوفت وورد

 

كيفية استخدام إيموجي الايفون على الاندرويد

يمكنك الدخول إلى متجر جوجل بلاي ثم اكتب في خاصية البحث (apple emoji keyboard)، سوف تظهر لك بعض من التطبيقات في نتائج البحث، بما في ذلك، Facemoji، Kika Keyboard، غيرها. اختر التطبيق المناسب لك. نحن ننصحك باستخدام تطبيق Facemoji الذي سوف نطبق عليه هذا الشرح.

تطبيق Facemoji

بعد تثبيت التطبيق على جهازك الأندرويد، سوف نقوم بتعيين الكيبورد للاستخدام على الجهاز. لذلك، ادخل إلى الإعدادات “Setting”، ثم انقر على النظام “System” (في بعض الهواتف تنقر على إعدادات إضافية “Additional Settings”)، بعد ذلك اضغط على خيار اللغات والإدخال “Languages & input”.

ضمن إعدادات اللغات والإدخال، انقر على خيار لوحة المفاتيح الحالية “Current keyboard”، إذا ظهرت لك نافذة تغيير الكيبورد، حدد خيار اختيار لوحة المفاتيح “Choose keyboards”.

تغيير الكيبورد لاستخدام إيموجي الايفون على الاندرويد

سوف تجد تطبيق Facemoji هناك أو أي تطبيق كيبورد آخر قمت بتثبيته على جهازك الأندرويد. ببساطة يمكنك تعيينه كلوحة مفاتيح أساسية للاستخدام على الأندرويد من خلال تمكين الزر الذي يوجد بجانبه ثم تعطيل الزر الذي يوجد بجانب الكيبورد الذي كنت تستخدمه.

كيفية استخدام إيموجي الايفون على الأندرويد

انتهينا، لقد تم تعيين الكيبورد المدمج بإيموجي الايفون على جهازنا الأندرويد. بعد الآن، يمكنك إرسال إيموجي الايفون على الواتس اب ومختلف المنصات الاجتماعية بكل سهولة من خلال الكيبورد الذي تكتب عبره. علاوة على ذلك، إذا كنت تريد العودة إلى الكيبورد السابق، يمكنك القيام بنفس المراحل وتمكين الزر الذي بجانب الكيبورد السابق مع تعطيل الزر الذي بجانب الكيبورد الحديث.

استخدام Emoji الايفون على الاندرويد

هذه هي الطريقة الوحيدة التي تتيح لك الوصول إلى إيموجي الايفون على الاندرويد، وهي عبر أحد تطبيقات الكيبورد، إضافة إلى ذلك، تتيح لك هذه التطبيقات مختلف أنواع الملصقات وصور GIF و Art وغيرها من العبارات الجاهزة. بغض النظر عن هذا، قد تهتم بالتعرف على كيفية تحويل الصور إلى إيموجي على الأندرويد والايفون.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد