أفضل 8 تطبيقات الكتابة على الصور للاندرويد

طبعاً مع تكاثر وتطور تطبيقات الهواتف الذكية، لا يلجأ المستخدمين إلى الكمبيوتر من أجل الكتابة على الصور، إذ أصبح الآن القيام بذلك عبر أحد التطبيقات. يمكنك الكتابة على الصور بشكل احترافي ومميز نظراً لإيتاح جميع الأدوات التي تساعدك في تحرير الصورة وإضافة عليها ما ترغب به، سواء كنت تريد إنشاء إعلان أو الترولات أو أي شيء من هذا القبيل، يمكنك القيام بذلك من خلال أحد التطبيقات. إذا كنت لا تعلم أي تطبيق سوف تستخدمه، إليك في هذا القائمة أفضل تطبيقات الكتابة على الصور التي سوف تساعدك على هاتفك الأندرويد.

تطبيقات إضافة النص على الصور للاندرويد

بغض النظر عن هذا، بما أنك ترغب بالكتابة على الصور، قد تحتاج أيظاً إلى تطبيقات الكتابة على الفيديو أيظاً.

 

أفضل تطبيقات الكتابة على الصور للاندرويد

تعرف على أبرز المعلومات حول كل تطبيق ثم اختر ما يناسبك

Phonto

تطبيق مجاني بسيط وأنيق، يتيح لك التحكم الكامل في الكتابة على الصورة بجودة عالية. يشمل أكثر من 200 خط متنوع مع إمكانية استخدام خطوط أخرى خاصة بك. من مميزات هذا التطبيق أنه يتيح لك تخصيص النص الذي أضفته على الصور، يمكنك تغيير حجمه ولون الخط سواء عادي أو لون متدرج، كما يمكنك تدوير النص وتعيين الظل له.

من أفضل تطبيقات الكتابة على الصور للاندرويد

أضف على ذلك أنه يمكنك التحكم في تباعد الأحرف والأسطر من أجل جعل النص في المكان المناسب. بدلاً من ذلك، يمكن للمستخدم أيظاً التحكم في لون الخلفية وجعلها متناسقة مع النص. يمكنك الاعتماد على تطبيق Phonto لكتابة أقوال وحكم أو إنشاء إعلانك بكل سهولة وبساطة.

 

PicLab

أحد التطبيق المميزة التي أعجبتني أنا صراحة سواء من حيث واجهة الاستخدام وتنظيم الأدوات أو من حيث الأدوات التي يقدمها. سبق أن أدرجناه ضمن قائمة أفضل تطبيقات الكتابة على الصور للايفون. تطبيق يتيح لك كامل الحرية في التعديل على الصورة، بما في ذلك الكتابة عليها بخط معين من الخطوط الكثيرة المتاحة في التطبيق.

من أفضل تطبيقات الكتابة على الصور للاندرويد

بغض النظر عن الكتابة على الصور، يشمل تطبيق PicLab مجموعة من الأدوات الأخرى التي تتيح لك ضبط ضوء وتعيين فلتر للصورة، دمج صور كثيرة بأنماط مميزة، الرسم، إضافة ملصقات على الصورة. إضافة إلى ذلك، يمكنك التحكم في لون الخط وتدويره، تعيين ظل له، يمكنك قص الصورة لتجعلها مناسبة. بالرغم من كثرة الأدوات في التطبيق، إلا أن الاستخدام المجاني يتيح لك أدوات محدودة، ولكن بما أنك مهتم بالكتابة على الصورة، فهذا الأمر متاح مع مجموعة من الخطوط وليس جميعها.

 

TextArt

من أبرز تطبيقات الكتابة على الصور بأنماط متنوعة واحترافية، يتيح لك كتابة نص على صورتك ثم تخصيصه عبر اختيار نمط النص ونوع الخط إضافة إلى تعيين لون له سواء عادي أو متدرج. من مميزات هذا التطبيق أيظاً أنه يوفر لك صور عالية الجودة للكتابة عليها أو اختيار صورة من جهازك، إضافة إلى إيتاح خلفيات القوام أيظاً.

من أفضل تطبيقات الكتابة على الصور للاندرويد

علاوة على ذلك، يمكنك إضافة لمسات احترافية للصورة عبر تعيين فلتر من الفلاتر المتاحة وضبط الإفكتات، إضافة ديكور للصورة سواء إطار أو شيء آخر يضيف لمسة من الإبداع لصورتك. سوف تجدر في تطبيق TextArt العديد من الحكم والعبارات الملهمة التي يمكنك تضمينها في الصورة، وذلك بأنماط احترافية.

 

Type on Photos

تطبيق Type on Photos مخصص للكتابة على الصور كما يحيل إسمه، ولكن ليس هذا فقط ما يقدمه، بل يوفر لك باستمرار ملصقات وخلفيات جميلة، كما يمكنك إضافة الصورة الخاصة بك والكتابة عليها مع تخصيص الخط واللون، إضافة إلى توفر العديد من ستايلات النصوص.

من أفضل تطبيقات الكتابة على الصور للاندرويد

أما من ناحية الاستخدام، سهل وسلس كما هو الحل مع التطبيقات أعلاه، ويتيح لك مشاركة صورتك بعد الكتابة عليها على الشبكات الاجتماعية مباشرة مع توفر خيار حفظ الصورة على جهازك طبعاً. تطبيق مميز نال إعجاب مستخدميه إذ حصل على تقييم 4.5 على متجر جوجل بلاي إلى جانب حصده أكثر من مئة ألف تنزيل.

 

Texty

طبعاً لا يمكن أن نستثني هذا التطبيق عن القائمة، من خلاله يمكنك تصميم إعلان لمنتجك الكتابة على الصورة وتخصيص الخط، كما يوفر لك قوالب ستايلات وتسميات متنوعة لإضافتها للصورة والتحكم في لونها. يمكنك تعيين ظل للنص ومسح جزء من النص أو ستايل وفق ما يناسبك لجعل الصورة أكثر احترافية.

من أفضل تطبيقات الكتابة على الصور للاندرويد

يشمل تطبيق Texty أكثر من 750 نوع خط متعدد اللغات مع إمكانية تخصيصه بشكل كامل أي من جميع النواحي. يمكنك إضافة ملصقات ورسومات، إضافة إلى أشكال قابلة للتخصيص. أيظاً أداة الرسم متاحة في التطبيق. يمكنك حفظ الصورة في النهاية بصيغ مختلفة مثل JPEG، WEBP، PNG.

 

Word Swag

مميز ويستحق التجربة، يوفر لك الكتابة على الصور بخطوط متنوعة تصل إلى 45 خطاً تم تصميمها من طرف مصممين متميزين في هذا المجال. يمكنك عبر تطبيق Word Swag الكتابة على الصورة بشكل احترافي ونشرها على حسابك في المنصات الاجتماعية، أو بدلاً من ذلك يمكنك الاعتماد على التطبيق أيظاً لإنشاء إعلان ترويجي لمنتجك.

من أفضل تطبيقات الكتابة على الصور للاندرويد

يوفر لك Word Swag العديد من الخلفيات المتنوعة للكتابة عليها، إلى جانب أشكال وديكور من أجل تزين الصورة وجعلها مثيرة للانتباه. كما أنه يشمل العديد من الكلمات والعبارات الملهمة التي يمكنك إضافتها للصورة أيظاً إذا كنت لا تعرف ما الذي سوف تكتبه. عند كتابة نص على الصورة، طبعاً يمكنك التحكم في لونه، حجمه، وضعه ونوعه.

 

Over

أحد التطبيقات المتقدة التي تغنيك عن غيرها، يوفر Over العديد من القوالب المميزة المثالية للعديد من المناسبات والتي يمكنك إضافة صورة فيها والكتابة عليها مع تخصيص الخط. إضافة إلى ذلك، يمكنك تضمين أشكال وملصقات في الصورة مع شعار خاص بك يمكنك إنشاءه من التطبيق مباشرة، وبالتالي هذا التطبيق جد مناسب للترويج لمنتجاتك وعلامتك التجارية.

من أفضل تطبيقات الكتابة على الصور للاندرويد

الجدير بالذكر أن التطبيق يقوم بحفظ وتنظيم أعمالك وتصاميمك في قسم المشاريع من أجل العودة إليها في أي وقت وعمل تغييرات فيها مما يسهل عليك العمل. بدلاً من ذلك، يتيح لك الوصول إلى صور Pixabay و Unsplash مباشرة واستخدامه الصور المتاحة فيها إلى جانب الخلفيات المتنوعة المضمنة في التطبيق مباشرة.

 

Text Over Photo

تطبيق Text Over Photo بسيط وأنيق وسهل الاستخدام، يمكنك اختيار الصورة من التطبيق أو من جهازك ثم الكتابة عليها وفق الخط والنمط المناسب لك إذ يمكنك تعيين لون تسليط الضوء على الكلمات البارزة وضبط الظل، إلى جانب إمكانية وضع ملصقات متنوعة.

من أفضل تطبيقات الكتابة على الصور للاندرويد

يمكنك الاعتماد على هذا التطبيق لإنشاء علامتك المائية من أجل تضمينها في صورك دائما، كما يمكنك الاعتماد على التطبيق في تصميم أغلفة الكتب والمجلات أو صورة ترويجية لإعلانك بشكل احترافي، الميمات، وغيرها. تطبيق جيد يعمل على أكل وجه، وخير دليل على ذلك، حصوله على تقييم 4.5 على متجر جوجل بلاي من طرف مستخدمي إضافة إلى عدد تنزيلات تجاوزت مئة ألف.

 

كانت هذه هي قائمتنا حول أفضل تطبيقات الكتابة على الصور التي سوف تساعدك في إضافة نصوص على الصورة لأغراض متعددة، سواء كتابة اقتباسات أو الترويج للمنتج، أو إنشاء غلاف معين، وغير ذلك. هذه كلها تطبيقات جيدة، ولكن إذا قمنا بالمقارنة فيما بينها، سأفضل تطبيقي Over و PicLab. ماذا عنك، شاركنا رأيك حولها في التعليقات أدناه.

اقرأ أيظاً : تطبيق دمج الصور والكتابة للاندرويد والايفون

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد