أفضل 8 تطبيقات الكتابة على الصور للايفون والايباد

في هذا الوقت الذي زاد فيه استعمال الشبكات الاجتماعية التي أصبحت أحد أهم محطات التسويق، لذلك نجد المستخدمين يبحثون عن تطبيقات تساعدهم في الكتابة على الصور من أجل نشرها على الشبكات الاجتماعية سواءاً من أجل الترفيه والمعرفة أو الترويج لأحد المنتجات أو الخدمات الرقمية. طبعاً توجد العديد من التطبيقات التي تختلف فيما بينها من حيث الميزات التي تقدمها، لذلك جمعت لك قائمة في هذا الدليل تضم أفضل تطبيقات الايفون التي يمكنك استخدامها للكتابة على الصور بكل احترافية.

أفضل تطبيقات إضافة النصوص على الصور

طبعاً قد تجد تطبيق الصور في هاتفك يتيح لك تحرير الصورة وإضافة نص فيها، ولكن لا يتيح لك العديد من الأدوات والخطوط والأنماط المتنوعة التي تجعل صورتك احترافية، لذلك من الأفضل استخدام تطبيقات تابعة لجهة خارجية التي تغنيك بالأدوات بحيث يمكنك إضافة نص إلى الصورة وتخصيصه وفق ما يناسبك. علاوة على ذلك، قد تهتم بإلقاء نظرة على قائمتنا السابقة التي تشمل أفضل تطبيقات للكتابة على الفيديو.

 

أفضل تطبيقات الكتابة على الصور للايفون والايباد

إليك القائمة التي تشمل تطبيقات إضافة النص إلى الصور بشكل احترافي ومميز، تعرف على تفاصيل كل تطبيق من أجل اختيار ما يناسب ذوقك.

Font Candy Photo & Text Editor

يتيح لك هذا التطبيق الاختيار من بين أكثر من 45 خطاً يمكنك إضافته على الصورة، إلى جانب إمكانية إضافة خطوطك الخاصة التي قمت بتنزيلها من الويب. أحد مميزات هذا التطبيق أيظاً أنه يتيح لك الوصول إلى صور Pixabay الذي يضم ملايين الصور الاحترافية، إذ تختار ما يناسبك منها ثم الكتابة عليها بالخط المناسب.

من أفضل تطبيقات الكتابة على الصور للايفون والايباد

التطبيق مجاني الاستخدام ولكن يضم عمليات الشراء داخل التطبيق، وذلك بمقابل 1.99 دولار في الأسبوع من أجل الوصول إلى خطوط حصرية مميزة وأعمالاً فنية إضافة إلى صور إضافية. كما يمكنك تجربة الاصدار المميز من التطبيق لمدة أسبوع مجاناً، هذه مدة كافية للكتابة على العديد من الصور.

الحصول على التطبيق

 

Typorama

تطبيق Typorama أنيق ويشمل أدوات متقدمة لإضافة النص إلى الصور بشكل احترافي، إذ يتيح لك العديد من أنواع الخطوط، إضافة ظل، تدرج اللون، وغيرها من الخيارات التي تساعدك في الكتابة على الصور. يمكنك الكتابة على الصورة ثم استخراجها بحجم مناسب للنشر على الشبكات الاجتماعية مثل إنستقرام، فيسبوك، يوتيوب.

من أفضل تطبيقات الكتابة على الصور للايفون والايباد

يتيح لك التطبيق فتح أنواع الخطوط الأخرى من خلال الإعجاب بصفحة Typorama على إنستقرام وفيسبوك. هو مجاني الاستخدام ولكن تجد فيه عمليات الشراء داخله، إذ يكلف الاصدار المميز حوالي 9.99 دولار الذي يضيف لك أنواع محددة من الخطوط، خلفيات، التراكبات، كما أنه يقوم بإزالة العلامة المائية للتطبيق ويتيح لك إمكانية إضافة شعارك أو علامتك التجارية.

 

PicsType

يتيح لك Pictype إضافة نصوص أو تسميات أو أقوال وحكم إلى صورك أو أعمالك الفنية بسهولة في ثوان، ومشاركتها عبر انستقرام وتويتر وفيديو بنقرة واحدة. يمكنك إنشاء إعلان خاص بك بشكل احترافي فقط من خلال هذا التطبيق، إذ يتيح لك التحكم والتخصيص الكامل في النص وتعيين الخلفية وإضافة التأثيرات.

من أفضل تطبيقات الكتابة على الصور للايفون والايباد

يشمل التطبيق العديد من أنواع الخطوط المختلفة والجذابة، ويمكنك التحكم في حجم النص وتغيير لونه وفق ما ترغب به. علاوة على ذلك، التطبيق مجاني للاستخدام ولكن ليس جميع الميزات مفتوحة أثناء الاستخدام المجاني، إذ يتوفر على عمليات الشراء داخله من أجل الوصول إليها.

 

Over

تطبيق Over أنيق ويضم العديد من الأدوات المتقدمة التي يمكنك من خلالها الكتابة على الصور بكل حرية وفق ما ترغب به. أضف على ذلك أنه يتيح لك إنشاء شعار خاص بك لاستخدامه على الصور التي تقوم بالكتابة فيها، وهذا مناسب لأولائك الذين لديهم صفحات تضم أقوال وحكم، عبارات وغيرها. يشمل خلفيات متنوعة ما إمكانية التعديل عليها، ويمكنك الوصول إلى صور Pixabay و Unsplash عبره، أيظاً يحتوي على أشكال ورسومات، إضافة إلى أدوات التحرير المتقدمة مثل الظل، التعتيم، الإخفاء، وغيرها.

من أفضل تطبيقات الكتابة على الصور للايفون والايباد

هذا التطبيق يضم خاصية الاشتراك سنوياً بسعر 99.99 دولار مع إيتاج استخدام مجاني لمدة أسبوع، بدلاً من ذلك، يمكنك الاشتراك شهرياً بسعر 14.99 دولار.

 

PicLab

تطبيق PicLab جد مميز، نال إعجابي نظراً لما يقدمه من أدوات وقوالب، يتيح لك قوالب جاهزة لعمل إعلانك والترويج لمنتجك، ويمكنك التعديل عليه عبر تغيير الصورة والنصوص. إضافة إلى ذلك، يتيح لك العديد من الخطوط المتنوعة وتخصيصها وفق ما يناسبك، كما يتيح لك أدوات لضبط الضوء والفلاتر، إضافة إلى دمج الصور أيظاً بأشكال احترافية، الرسم، إضافة ملصقات متنوعة.

من أفضل تطبيقات الكتابة على الصور للايفون والايباد

يمكنك أيظاً وضع إطار أبيض للصورة لتبدو بنمص الصور القديمة. خلاصة القول، لديك كامل الحرية في الكتابة على الصور وتخصيصها وفق ما ترغب به، إذ يتاح لك اختيار نوع الخط والتحكم في ظله، التدوير وقص الصورة، ضبط اللون، وغيرها من الأدوات الأخرى. تجدر الإشارة أن الاستخدام المجاني محدود الأدوات، ويمكنك الوصول إلى أدوات إضافية من خلال شراءها داخل التطبيق.

 

Word Swag

يأتي هذا التطبيق البسيط والأنيق على العديد من الإقتباسات، الأفكار والأقوال التي كتبت بشكل احترافي، إذ يمكنك إضافتها إلى الصور كما هي مع تخصيص الخط والخلفية إضافة إلى اللون. يتيح لك الوصول إلى منصة Pixabay وجلب الصور منها من أجل الكتابة عليها.

من أفضل تطبيقات الكتابة على الصور للايفون والايباد

تم توفير هذا التطبيق مجاناً ولكن بأدوات وميزات محدودة، إذ يمكنك الوصول إلى جميعها عبر شراء الاصدار الاحترافي من التطبيق مقابل 4.99 دولار بالنسبة لمستخدمي الايفون. تجدر الإشارة أن التطبيق يوفر لك أيظاً العديد من الخلفيات المميزة التي يمكنك إضافة النص عليها، أو غير ذلك، يمكنك التقاط صورة بهاتفك أو جلب صورتك الشخصية والكتابة عليها.

احصل على التطبيق

 

Text Art

طبعاً لا يمكن أن نتحدث عن أفضل تطبيقات الكتابة على الصور بدون ذكر تطبيق Text Art. يتيح لك الكتابة على صورك الشخصية أو على أحد الصور التي يتيحها إليك إذ يضم عدد كبير جداً من الصور عالية الجودة. يمكنك تخصيص النص المناسب لك والتحكم في اللون سواء عادي او متدرج أو يمكنك إضافة خلفيات القوام.

من أفضل تطبيقات الكتابة على الصور للايفون والايباد

تتم إضافة فيه أنماط خطوط جديدة في كل فترة، إضافة إلى إيتاح عدد كبير جداً من الحكم والأقوال الملهمة التي يمكنك إضافتها على صورك الشخصية أو أحد الخلفيات ونشرها على الشبكات الاجتماعية. أما إذا كنت تخطط لطباعة عملك الفني على التطبيق، فإن هذا الأخير يتيح لك حفظ الصورة في النهاية بجودة عالية. كما هو الحال مع التطبيقات أعلاه، سوف تجد في التطبيق عمليات الشراء للوصول إلى بعض الأدوات المميزة.

 

Quote Maker

إذا كنت تخطط لعمل إشهار عبر الشبكات الاجتماعية سواءاً من خلال ستوري أو الخلاصة، أو غير ذلك إذا كنت تمتلك صفحة لإضافة الأقوال والحكم أو الترولات وغيرها من الأمور المضحكة، فإن هذا التطبيق هو خيارك المناسب. تطبيق أنيق ذو مظهر احترافي ويشمل مختلف الأدوات التي تساعدك في إضافة النصوص للصور بأنماط متنوعة ومع إمكانية تخصيصها.

من أفضل تطبيقات الكتابة على الصور للايفون والايباد

يتيح لك ملصقات وأشكال لإضافة عليها النص أو تزيين بها الإعلان، كما يمكنك التحكم في صورة الخلفية وتعيين فلاتر لها إضافة إلى إمكانية ضبط الظل للنص والتحكم في حجمه. يمكنك عبر هذا التطبيق صناعة غلاف لكتابك، إشهار لمؤسستك أو إعلان، وذلك بكل سهولة وبساطة.

احصل على التطبيق

 

هذه هي قائمة التطبيقات التي أنصح باستخدامها من أجل الكتابة على الصور بشكل احترافي مع تخصيص كامل. وبهذا الصدد، بما أنك مهتم بتطبيقات الكتابة على الصور للايفون، قد تهتم بالتعرف أيظاً على أفضلها للاندرويد.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد