هل يمكنني تعديل تغريدة على تويتر؟

السؤال الذي يطرحونه العديد من مستخدمي شبكة تويتر العملاقة هو هل بإمكان تحرير التغريدة التي قمت بنشرها على تويتر، بحيث عندما تنقر على خيارات التغريدة تجد أنه لا يوجد أي خيار يتيح لك إجراء تعديلات على تغريدتك. وبما أنه لا يوجد خيار لذلك، فما الحل.

هل يمكنني تعديل تغريدتي على Twitter

هل بإمكاني تعديل التغريدة على تويتر

سنجيب عن المسألة ونطوي هذه الصفحة، بالفعل لا يمكنك تعديل تغريدتك على تويتر بعد نشرها، إذ لم تتح شبكة تويتر أي خيار لذلك، مما يتوجب عليك مراجعة والتأكد جيداً من التغريدة التي كتبتها قبل نشرها. على الرغم من ذلك، يمكنك حذف التغريدة وإعادة كتابتها من جديد على شبكة تويتر بكل بساطة، هذا هو الحل الوحيد لهذه المسألة.

اقرأ أيظاً : كيفية تثبيت تغريدة شخص ما على تويتر في أعلى بروفايلك

 

الحل البديل لعدم إمكانية تحرير التغريدة

كما سلف الذكر، ما عليك سوى نسخ محتوى التغريدة وحذفها، ثم إعادة نشرها عبر بصقها في خانة النشر والقيام بالتعديلات التي تريدها. من أجل حذف تغريدتك على تويتر، ادخل إلى البروفايل الخاص بك وتوجه مباشرة إلى التغريدة وانقر عليها من أجل إظهار جميع التفاصيل فيها (لا تنقر على الروابط، الصورة، الهاشتاقات).

أول شيء، أبقي إصبعك مضغوط على التغريدة لمدة ثانية من أجل نسخ نص التغريدة.

انقر على السهم الموجه للأسفل الموجود في الجانب العلوي للتغريدة. (عبر منصة تويتر على الويب سوف تنقر على خيار الثلاث نقاط).

إظهار إجراءات تغريدة تويتر

سوف تنبثق قائمة في الأسفل تضم خيارات ، حدد خيار حذف التغريدة (Delete Tweet) أو خيار خذف (Delete) إذا كنت تستخدم تويتر على الويب.

حذف التغريدة على Twitter

طبعاً بعد حذف التغريدة من حسابك، انقر على الأيقونة العائمة في الجزء السفلي من أجل إظهار واجهة نشر تغريدة جديدة. أو على الويب توجه إلى خانة نشر تغريدة جديدة.

أبقي إصبعك مضغوط في خانة كتابة التغريدة حتى يظهر لك خيار لصق (Paste)، انقر عليه من أجل لصق التغريدة التي قمت بنسخها قبل الحذف. (على الويب ما عليك سوى النقر على زر الماوس الأيمن، ثم حدد خيار لصق).

لصق ونشر التغريدة على تويتر

بعد لصق نص التغريدة، يمكنك إجراء التعديلات عليها وإضافة صورة إذا أردت. بعد ذلك، يمكنك النقر على زر تغريد (Tweet) من أجل النشر. علاوة على ذلك، تعرف على كيفية تسجيل ونشر تغريدة صوتية على تويتر.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد