كيفية تغيير كلمة السر لحسابك Linkedin

إذا كنت تعتقد أن شخص ما يدخل إلى حسابك لينكد إن أو أنك ترغب بتعيين كلمة سر قوية من أجل تعزيز أمان حسابك، يمكنك تغيير كلمة السر لحسابك على Linkedin بكل بساطة من خلال الإعدادات. بدلا من ذلك، إذا كنت لا تتذكر كلمة سر حسابك الحالية، فسوف تحتاج إلى إعادة تعيينها من خلال رقم هاتفك أو بريدك الإلكتروني.

كيفية تغيير كلمة السر لحساب لينكد إن

قبل القيام بتغيير لكمة مرور حسابك على لينكد إن، أنصحك بتعيين كلمة سر قوية يصعب حفظها من النظرة الأولى، وذلك طبعاً من أجل عدم ترك فرصة حفظها من طرف أي شخص قريب منك أثناء قيامك بتسجيل الدخول إلى حسابك. إليك كيفية تغيير كلمة السر.

اقرأ أيظاً : كيفية تعطيل حسابك على Linkedin مؤقتا

 

كيفية تغيير كلمة السر في حسابك Linkedin

افتح تطبيق Linkedin على جهازك ثم سجل الدخول إلى حسابك إذا لم تقم بذلك بعد. انقر على الصورة الرمزية لبروفايلك التي توجد في الجانب العلوي، ثم حدد الإعدادات (Setting) في القائمة الجانبية.

إعدادات Linkedin

ضمن صفحة الإعدادات، انقر على قسم تسجيل الدخول والأمان (Sign in & Security).

إعدادات تسجيل الدخول والأمان لحساب لينكد إن

بعد ذلك، انقر على خيار تغيير كلمة السر (Change Password).

كيفية تغيير كلمة السر لحساب Linkedin

سوف تظهر لك واجهة تشمل ثلاث خانات. في الخانة الأولى قم بإدخال كملة السر الخالية، في الخانة الثانية قم بإدخل كلمة السر الجديدة التي تريد تعيينها، ثم في الخانة الثالثة أعِد إدخل كلمة السر الجديدة. بعد ذلك، قم بتمكين الزر الذي يوجد أسفل الخانات من أجل طلب جميع الأجهزة من تسجيل الدخول عبر كلمة السر الجديدة، أي أنه في أي جهاز يُستخدم فيه حسابك، بشكل تلقائي سيتم تسجيل الخروج فيه وسيطلب من المستخدم إدخال كلمة السر الجديدة.

بمجرد إدخال كلمات السر في الخانات وتمكين الزر، انقر على زر حفظ (Save) من أجل حفظ جميع التغييرات.

تغيير كلمة المرور لحسابك لينكد إن

انتهينا، لقد تم تغيير كلمة السر لحسابك على لينكد إن، في المرة القادمة التي تحاول فيها تسجيل الدخول إلى حسابك، قم بإدخال كلمة السر الجديدة بدل القديمة. بغض النظر عن هذا، تعرف على كيفية إنشاء حسابك لينكد إن وضبط البروفايل لجعله احترافي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد