كيفية تغيير وتعديل شخصيتك الكرتونية على سناب شات

طبعاً عند إنشاء حساب على سناب شات تقوم بتعيين شخصيتك الكرتونية وفق ملامح وجهك، فهي الشخصية التي تمثلك على شبكة سناب شات إذا يمكنك إضافة العديد من الأنماط من ملصقات شخصيتك الكرتونية على ستوري والمناسبة للمناسبات والأعياد وحالة الطقس والأيام، وغيرها، فعد إنشاء شخصيتك، يتم إظهار لك العديد من الأنماط لشخصيتك الكترونية بشكل تلقائي عبر ميزة Bitmoji لدى سناب شات.

تغيير شخصيتك الكرتونية على snapchat

حسناً، بعد استخدامك لشخصية كرتونية على سناب شات لمدة معينة، قد ترغب في تغييرها، إذا كنت لا تعرف كيفية تعديل أو تغيير شخصيتك الكرتونية، تابع الخطوات أدناه.

اقرأ أيظاً : كيفية مشاركة موقعك على الخريطة في تطبيق سناب شات

 

كيفية تعديل شخصيتي الكرتونية على سناب شات

يمكنك القيام بذلك بكل بساطة عبر الدخول إلى قسم Bitmoji في إعدادات سناب شات. تابع كيف.

  1. ادخل إلى تطبيق سناب شات وسجل الدخول إلى حسابك إذا لم تقم بذلك بعد.
  2. انقر على صورة شخصيتك الكترونية التي تظهر على الجانب العلوي، ثم بعد ذلك اضغط على رمز الترس الموجود في الجانب العلوي الآخر من أجل الدخول إلى الإعدادات.
    إعددات snapchat
  3. ضمن صفحة الإعدادات، انقر على خيار Bitmoji. سوف يظهر ملصق يشمل صورتك الشخصية، وأسفله سوف ترى بعض من الخيارات. من أجل تعديل شخصيتك الكرتونية انقر على خيار تعديل Bitmoji  الخاصة بي (Edit my Bitmoji).
    كيفية تغيير شخصيتك الكرتونية على snapchat
  4. مباشرة سوف تظهر لك واجهة ميزة Bitmoji مع خيارات لإجراء تغييرات على شخصيتك الكترونية من جميع الجوانب. يمكنك تغيير جميع ملامح الوجه، إضافة وتغيير الملابس، وغيرها من الأمور. يمكنك النقر على علامات التبويب في الأسفل لتغيير أي صنف، مثلاً الشعر حدد الأيقونة التي تضم الشعر، العينين حدد أيقونة العين ثم اختر من الخيارات التي ظهرت.
    كيفية تغيير شخصية bitmoji الخاصة بي على snapchat
  5. بعد الانتهاء من تعديل شخصيتك الكرتونية، انقر على خيار حفظ (Save) الذي يظهر في الجزء العلوي. بعد الآن، سوف تظهر شخصيتك الجديدة للأصدقائك على سناب شات بدلاً من شخصيتك القديمة.

 

هذه هي الخطوات التي يجب عليك اتباعها في أي وقت ترغب في إجراء تعديلات على شخصيتك الكرتونية على سناب شات، إذ يوجد أي حد أقصى لعدد مرات التعديل. علاوة على ذلك، يمكنك أيظاً إلقاء نظرة على دليلنا حول كيفية إضافة فلاتر إلى سناب شات SnapChat Geofilter.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد