كيفية تفعيل الوضع الليلي في تطبيق تيك توك على الايفون

إذا كنت تستعمل دائماً شبكة تيك توك، فإن الوضع الليلي ميزة جد مهمة يجب عليك تمكينها أثناء استخدام تطبيق Tiktok في الليل أو في البيئة ذات الإضاءة الخافتة. ميزة الوضع الليلي تم إيتاحها في التطبيق مؤخراً على نظام iOS فقط وتحديداً في إصدار iOS 13 فما فوق.

تفعيل Dark Mode في تطبيق Tiktok

إذا كنت تستخدم تيك توك على نظام iOS 13 أو أعلى، فسوف تجد أن ميزة الوضع الداكن (Dark Mode) متاحة في الإعدادات. إليك خطوات تفعيله.

اقرا أيظاً : كيفية تفعيل الوضع الليلي في تطبيق انستقرام

 

كيفية تمكين الوضع الليلي على تيك توك في الايفون

إذا كنت تستخدم نظام iOS 13 أو أعلى من ذلك، فتابع الخطوات.

  1. افتح تطبيق تيك توك على جهازك الأيفون وسجل الدخول إلى حسابك.
  2. انقر على قسم أنا (Me) في الجانب السفلي من أجل الدخول إلى البروفايل الخاص بك.
    بروفايل تيك توك
  3. اضغط على الثلاث نقاط الموجودة في الجانب العلوي للدخول إلى الإعدادات.
  4. ضمن قسم المحتوى والنشاط، انقر على خيار الوضع الداكن (Dark Mode).
    كيفية تفعيل الوضع الداكن على تيك توك
  5. إذا كنت تريد الوضع الليلي طوال الوقت، فحدد خيار الداكن (Dark) وستجد أن التطبيق تحول مباشرة إلى الوضع الليلي. بدلاً من ذلك، إذا كنت ترغب أن يتم تمكين وتعطيل الوضع الليلي في تطبيق تيك توك وفق إعدادات جهازك، قم بتمكين الزر الذي يوجب بجانب خيار استخدام إعدادات الجهاز (Use device settings).

تمكين الوضع الليلي وفق إعدادات جهازك يعني أنك لن تضطر إلى تمكين أو تفعيل الوضع الليلي على التطبيق، بل سيتم ذلك بشكل تلقائي على الجهاز وفق الوقت من اليوم، وهذا ما يجعله ملائما أكثر.

تفعيل الوضع الليلي على تطبيق تيك توك

6. بمجرد التمكين، يتم حفظ التغييرات بشكل تلقائي بدون الحاجة إلى النقر على أي زر لحفظها، الآن يمكنك العودة واستخدام التطبيق بالوضع الداكن. يمكنك العودة إلى نفس المكان وتغيير إعدادات المظهر مرة أخرى في أي وقت أردت.

بعد الآن يمكنك استخدام تيك توك بكل حرية وبدون ضرر على العينين بفضل ميزة الوضع الوضع الداكن. بمجرد تمكين هذا الأخير، سوف تلاحظ تغيير شامل في مظهر تطبيق تيك توك، جميع الخلفيات والواجهات الساطعة باللون الأبيض ستصبح باللون الداكن بهدف حماية العينين. بصرف النظر عن هذا، إذا كنت تستخدم تطبيقات أخرى لا تضم ميزة الوضع الليلي، ألق نظرة على مقالنا حول كيفية تفعيل الوضع الليلي في أي تطبيق آيفون.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد