Linkedinالشبكات الاجتماعيةكيفية

كيفية إخفاء قائمة أصدقائك على Linkedin من الظهور

طبعاً قد لا ترغب في أن تظهر شبكتك التي تضم قائمة أصدقائك على لينكد إن، فكما نعلم أنه يمكن للمستخدمي Linkedin رؤية قائمة أصدقائك من خلال البروفايل الخاص بك. طبعاً قد ترغب في جعل هذه القائمة خاصة وإخفاءها من المتطفلين ومن جميع زملائك على لينكد إن.

إخفاء قائمة أصدقائك على لينكد إن من الظهور

يمكنك من خلال الإعدادات ضبط خيار رؤية قائمة شبكتك. الشبكة هو المصطلح الذي تستخدمه لينكد إن لقائمة الأصدقاء. يوجد خيارين فقط بخصوص رؤية الشبكة، إما جعلها خاصة أي لن يتمكن من رؤيتها أحد، أو إيتاح رؤيتها لجميع أصدقائك في حسابك Linkedin. تعرف على كيفية الوصول إلى هذه الإعدادات.

 

كيفية إخفاء قائمة أصدقائك على لينكد إن

طبعاً عند إنشاء حساب لينكد إن، بشكل افتراضي يتم إيتاح ظهور قائمة الأصدقاء لجميع أصدقائك على لينكد إن. لهذا تابع خطوات إخفاء هذه القائمة وجعلها خاصة، أي تظهر لك فقط لا غير.

  1. افتح تطبيق Linkedin على جهازك الذكي، ثم سجل الدخول إلى حسابك.
  2. انقر على الصورة الرمزية لحسابك التي توجد في الجانب الأيسر، ثم ضمن القائمة الجانبية التي ظهرت، انقر على خيار الإعدادات (Setting).
    إعدادات حسابك على linkedin
  3. ضمن واجهة الإعدادات، انقر على خيار الرؤية (visibility).
    كيفية إخفاء قائمة أصدقائك على لينكد إن
  4. مرر قليلا للأسفل وانقر على خيار من يستطيع رؤية شبكاتك (Who can see your connections).
    كيفية إخفاء قائمة أصدقائك على linkedin
  5. سوف يظهر لك خيارين للتحديد. بشكل افتراضي سوف تجد أن خيار شبكتك (your connections) محددة عبر زضع علامة صح بجانبها. من أجل إخفاء قائمة الأصدقاء من الظهور، انقر على خيار أنت فقط (Only you) لتحديده.
    كيفية إخفاء قائمة أصدقائك على llinkedin
  6. بمجرد تحديد الخيار، سوف يظهر لك إشعار في الأعلى يخبرك على أن التغييرات تمت ولكن تصبح سارية المفعول بعد 24 ساعة، لذلك إذا دخلت من حساب آخر إلى بروفايلك قبل 24 ساعة، يمكن أن تجد أن قائمة الأصدقاء لا زالت تظهر، ولكن بعد 24 ساعة كحد أقصى، لن تظهر للمستخدمين.

 

بعد أن تصبح التغييرات سارية المفعول لن يتمكن أي متطفل من معرفة أصدقائك على لينكد إن، هذه أحد الخطوات التي يجب عليك القيام بها إذا كنت مهتم بخصوصية شبكة حسابك على Linkedin.

قد يهمك : خطوات مهمة لحماية وتعزيز أمان حسابك على Linkedin

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى