الشبكات الاجتماعيةسناب شاتكيفية

كيفية إرسال الصور المتحركة GIF على سناب شات

تعتبر سناب شات من أفضل وأبرز الشبكات الاجتماعية المستخدمة في مشاركة القصص والدردشة الفورية بين المستخدمين. العديد من المستخدمين يحبون إرسال صور Gif على سناب شات أثناء الدردشة من أجل المرح والتعبير عن شعورك بشكل مميز. طبعاً يمكنك إرسال الصور المتحركة GIF إلى أي شخص عبر الخاص باتباع الخطوات التالية.

إرسال الصور المتحركة GIF على snapchat

اقرأ أيظاً : كيفية تحويل الصور إلى إيموجي على الأندرويد والايفون

 

كيفية إرسال صور GIF على سناب شات

يمكننا القيام بذلك من خلال تطبيق سناب شات مباشرة وبدون الحاجة إلى استخدام تطبيق تابع لجهة خارجية، نظراً لأن ميزة GIF تم تضمينها على Snapchat وتشمل العديد من الصور المتحركة المختلفة.

افتح تطبيق سناب شات وسجل الدخول إلى حسابك إذا لم تقم بذلك بعد. ثم بعد ذلك التقط صورة ستوري كيف ما كان وفق ما يناسبك. بمجرد التقاط الصورة، اضغط على أيقونة الملصق  على الجانب.

إضافة Gif

سوف تظهر لك العديد من الأشياء التي يمكنك إضافتها إلى الصورة بما في ذلك الملصقات ودرجة الحرارة، الساعة، وغيرها. انقر على خيار Gif ثم ابحث عن صورة Gif في مستطيل البحث بالجزء العلوي. على سبيل المثال سوف نبحث على صور Gif تضم حيوان الباندا، اكتب Panda وسوف تظهر لك صور باندا متحركة ضمن قسم Giphy.

كيفية إرسال صور GIF على Snapchat عبر ستوري

بعد إضافة صورة GIF إلى ستوري، قم بضبط مكانها وتغيير حجمها على ستوري بإصبعيك. كما يمكنك تضمين أي شيء آخر مثل كتابة نص أو إدراج ملصق، ساعة، وغيرها. إذا كنت ترغب في إضافة صورة Gif أخرى على ستوري، قم بتكرار الخطوات.

يمكنك نشر الصورة على ستوري الخاص بك أو يمكنك إرسالها إلى أي شخص عبر الخاص. لإرسالها إلى شخص ما عبر الخاص، انقر على زر إرسال إلى (Send to) الذي يظهر في الأسفل على الجانب.

كيفية إرسال صور GIF على سناب شات

سوف تظهر لك قائمة أصدقائك على سناب شات، حدد الصديق المراد إرسال له صورة Gif ثم انقر على زر إرسال الذي يظهر في الجانب السفلي على شكل مثلث. (يمكنك تحديد العديد من الأصدقاء وإرسال لهم صورة Gif دفعة واحدة).

كيفية إرسال صور GIF على سناب شات

لقد تم إرسال ستوري الذي يضم صورة GIF إلى صديقك بنجاح. ولكن ماذا لو كنت ترغب بإرسال صورة GIF فقط غير بدون التقاط أي صورة وتضمين فيها صورة Gif. هنا يمكنك إرسالها بكل بساطة باستخدام لوحة المفاتيح التي تضم صور GIF، معظم تطبيقات الكيبورد يتم تضمين فيها قسم خاص يشمل صور Gif، ابحث في الكيبورد الأصلي على هاتفك، وإذا لم تجد صور Gif عليه، فاستخدم تطبيق كيبورد آخر.

كيفية إرسال صور GIF إلى شخص على سناب شات

عند الدخول للدردشة، انقر على خانة كتابة الرسالة لكي يظهر الكيبورد. ابحث عن خيار Gif وغالباً ما يظهر كعلامة تبويب بعد النقر على أيقونة الرموز التعبيرية. ابحث عن صورة Gif المناسبة ثم أرسلها. يمكنك استخدام خاصية البحث في الكيبورد لإيجاد صورة GIF المثالية. علاوة على ذلك، قد ترغب في التعرف على كيفية إرسال صور GIF على الواتس اب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى