أيقونات هايلايت انستقرام بمختلف الألوان والأنواع

طبعاً هايلايت (Highlight) انستقرام هي ميزة تتيح لمستخدميها حفظ قصصه وتنظيمها في واجهة البروفايل الخاص به حيث يمكن لأي متابع الدخول إليها في أي وقت. عند إنشاء أي ستوري في إنستقرام، يمكنك إضافته في هايلايت إذا كنت تعتقد أنه ستوري بارز ومميز. يمكن إنشاء العديد من الهايلايت بشكل منظم إذ يمكن تسمية كل واحدة بإسم معين وفق نوع الصورة أو المدينة التي التقطت فيها تلك ستوريات على سبيل المثال، لذلك يمكنك إضافة صورة أيقونة أو كخلفية لكل هايلايت.

خلفيات هايلايت انستقرام

توجد العديد من المصادر على الويب التي تتيح لك الحصول على أيقونات هايلايت إنستقرام، وأبرزها من خلال بنترست وموقع freepik، كما أنه يمكنك تخصيص صورة أو أيقونة هايلايت الخاصة بك من خلال تطبيق الهاتف الذكي الذي سوف نتعرف عليه أدناه أيظاً.

 

الحصول على أيقونات هايلايت انستقرام

يمكنك الدخول إلى صفحتي الويب في الأسفل اللتان تضمان هايلايت انستقرام في أقسام خاصة على بنترست. سوف تجد هناك العديد من خلفيات هايلايت instagram جد احترافية. كما أنه يتم إضافة فيها الخلفيات بشكل دوري من المستخدمين. عندما ألقيت نظرة عنها وجدت أنها خلفيات أنيقة وذات جودة عالية ويمكنك الحصول عليها بشكل مجاني.

ملاحظة : عندما أقول خلفيات انستقرام، فهنا نقصد أيقونات انستقرام، فكلا الإسمين يُقال عن هذا النوع من الصور.

ادخل إلى أحد القسمين ثم ابحث عن أيقونة هايلايت التي تريد استخدامها. انقر على خيار الثلاث نقاط الأفقية، ثم من القائمة الصغيرة التي ظهرت انقر على خيار تنزيل الصورة (Download image).

أيقونات هايلايت على بنترست

بغض النظر عن موقع بنترست، يتيح لك موقع freepik حزم من أيقونات هايلايت إنستقرام متناسقة وجد احترافية. صراحة أنصحك باستخدام هذا الموقع لتنزيل خلفيات هايلايت انستقرام ذات تصاميم أنيقة ومناسبة لأعمالك التجارية على شبكة أنستقرام أو يمكنك استخدامها أيظاً بشكل شخصي.

استخدام تطبيق

أيظاً يمكنك تخصيص صورة خلفية هايلايت الخاصة بك وتعديلها من خلال تطبيق Highlight Cover. يتيح لك هذا الأخير العديد من الأيقونات والخلفيات المناسبة لمختلف المجالات وبألوان مختلفية، يضم لأكثر من 2500 أيقونة متنوعة، إذا يمكنك اختيار ما يناسبك ودمجها ثم تنزيلها لاستخدامها في هايلايت حسابك على انستقرام.

تطبيق Highlight Cover لهايلات انستقرام

هذا التطبيق متاح فقط للأندرويد ويمكنك الحصول عليه من خلال متجر جوجل بلاي.

بالنسبة لنظام iOS، فأنصحك باستخدام تطبيق Highlight Story Cover Maker لهذا الغرض، إذ يتيح لك تخصيص متقدم لهايلات المناسبة لك. يمكنك اختيار الخلفية ولونها، إضافة أشكال وملصقات، إضافة نص مع تخصيص نوع الخط، حجمه، واللون، وغيرها من الأمور الأخرى.

تطبيق Highlight Story Cover Maker لإنشاء هايلايت انستقرام

هذه هي أبرز المصادر التي يمكنك الاعتماد عليها للحصول على أيقونات هايلايت جد أنيقة واحترافية لمختلف المجالات سواء كان غرض حسابك تجاري أو غير ذلك. علاوة على ذلك، بما أنك مهتم بستوريات انستقرام، ألق نظرة على كيفية إضافة صور متعددة في ستوري واحد على إنستقرام.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد