Linkedinالشبكات الاجتماعيةكيفية

كيفية معرفة هل يفتح شخص ما حسابك Linkedin

إذا كنت تشك من أن أحد يقوم يقوم بفتح حسابك Linkedin فيمكنك التأكد من ذلك طبعاً. عادة قد تضطر إلى استخدام هاتف صديقك وتسجيل الدخول إلى حسابك لينكد إن، بعد ذلك تتركه مفتوحاً في الهاتف بدون القيام بعملية تسجيل الخروج، وهنا يمكن لذلك الشخص أن يدخل إلى حسابك على هاتفه في أي وقت، لذلك يمكنك التأكد عما إذا تم استخدام حسابك على الأجهزة الأخرى من خلال إعدادات التطبيق.

معرفة هل يفتح شخص ما حسابك على Linkedin

كما هو الحال مع معظم الشبكات الاجتماعية، من أجل أمان وخصوصية حسابك لينكد إن، يمكنك عرض جميع الأجهزة التي تستخدم حسابك لينكد إن إلى جانب الكشف عن عنوان IP ومزود خدمة الانترنت الذي يستخدمه ووسيلة تصفح الحساب. اتبع خطوات معرفة ذلك.

 

كيفية معرفة هل يفتح شخص ما حسابي لينكد إن

يمكنك معرفة ذلك من خلال تطبيق Linkedin على الهواتف الذكية، أو عبر منصة الويب. الخطوات متشابهة فيما بينهما إلى حد كبير.

أول شيء، افتح تطبيق Linkedin وسجل الدخول إلى حسابك إذا لم تقم بذلك بعد. انقر على صورة بروفايلك التي تظهر في الجانب العلوي من أجل الكشف على قائمة جانبية. انقر على خيار الإعدادات (Setting).

إعدادات حسابك على Linkedin

ضمن واجهة الإعدادات، ادخل إلى قسم تسجيل الدخول والأمان (Sign in & Security).

إعدادات تسجيل الدخول والأمان في لينكد إن

بعد ذلك، انقر على خيار حيث قمت بتسجيل الدخول (where you’re signed in).

كيفية معرفة هل يفتح شخص ما حسابك Linkedin

هنا سوف تظهر لك جميع الأجهزة التي تم تسجيل الدخول إلى حسابك عبرها. سوف ترى نظام الجهاز، الوسيلة التي تم فتح فيها حسابك، عنوان IP، المكان الجغرافي، إضافة إلى إسم مزود خدمة الانترنت في الجهاز. سوف ترى معلومات عن جهازك أيظاً طبعاً (ليس من الضروري أن يتم الكشف عن المكان الجغرافي بشكل دقيق، في بعض الأحيان يعرض لك المدينة القريبة منك بدلاً من مدينتك الحقيقية).

معرفة هل يفتح شخص ما حسابك على لينكد إن

في حالة إن وجدت جهاز أو عنوان IP آخر مضاف إلى جهازك، هنا سيتوجب عليك أن تقوم بعملية تغيير كلمة السر لحسابك Linkedin، ثم بعد ذلك قم بعملية تسجيل الخروج من جميع الأجهزة. لكي لا يتم استخدام حسابك مرة أخرى، أنصحك بالاطلاع على خطوات مهمة لحماية وتعزيز أمان حسابك على Linkedin. علاوة على ذلك، كنصيحة مني، أرجو أن تقوم بتعيين كلمة سر قوية ويصعب حفظها من النظرة الأولى. في حالة إن تم سرقة حسابك وتم تغيير كلمة السر الخاصة به، إليك كيفية استرجاع الحساب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى