نسيت كلمة السر لحسابك على Linkedin؟ إليك كيفية استرجاع الحساب

طبعاً يمكنك بسهولة تغيير كلمة السر لحسابك على لينكد إن إذا كنت تعرفها، أما في حالة إن لم تتذكر كلمة السر، هنا يتوجب عليك إعادة تعيين كلمة السر باستخدام رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني المستخدم في حسابك. طبعاً يجب أن يكون حسابك Linkedin مقترن برقم الهاتف أو البريد الإلكتروني، هذه الأمور ضرورية تضيفها عند إنشاء حساب جديد، ويجب أن يكون هذا الرقم أو البريد الإلكتروني ساري المفعول لكي تتمكن من إعادة تعيين كلمة السر واسترجاع الحساب.

كيفية استرجاع حساب لينكد إن إذا نسيت كلمة السر

يمكنك إعادة تعيين كلمة السر حتى في حالة إن قام شخص ما بسرقة حسابك لينكد إن وتغيير كلمة السر الخاص به، ما لم يقم بتغيير رقم الهاتف والإيميل الخاص بحسابك، لا زال بإمكانك استرجاع الحساب. إليك كيف.

 

كيفية استرجاع حساب لينكد إن

إذا لم تتذكر كلمة السر لبريدك الإلكتروني، فيمكنك استخدام رقم الهاتف لإعادة تعيين لكمة المرور. في هذا الدليل سوف نستخدم البريد الإلكتروني في عملية إعادة تعيين كلمة سر جديدة بكون أنه خيار مطلوب في كل حساب لينكد إن إذ لا يمكن إنشاء حساب بدون إيميل.

افتح تطبيق Linkedin وانقر على خيار تسجيل الدخول (Sign in). بعد ذلك، في أسفل الخانات، انقر على خيار نسيت كلمة السر؟ (?Forget Password).

سوف يطلب منك إدخال رقم الهاتف أو عنوان البريد الإلكتروني المستخدم في ذلك الحساب. قم بإدخاله ثم انقر على زر العثور على الحساب (Find account).

استرجاع حساب Linkedin

مباشرة سوف يتم إرسال لك رمز مكون من ستة أرقام إلى بريدك الإلكتروني، قم بإدخال ذلك الرمز في الخانة وانقر على زر إرسال (Submit). (في حالة إن لم تتوصل بالرمز في بريدك الإلكتروني، قم بالنقر على زر إعادة إرسال، وإذا فشل الأمر تحقق من إدخالك لعنوان بريدك الإلكتروني بالشكل الصحيح).

إعادة تعيين كلمة السر لحسابك Linkedin عبر البريد الإلكتروني

بمجرد النقر على إرسال، انتظر بعض الثواني ثم ستظهر لك واجهة لإدخال كلمة السر الجديدة. من أجل تعزيز أمان حسابك لينكد إن، قم بإدخال كلمة سر يصعب حفظها من النظرة الأولى تجنبا لأي متطفل يراقبك وأنت تقوم بتسجيل الدخول إلى حسابك.

ضع كلمة السر الجديدة التي تريد تعيينها لحسابك في الخانة الأولى ثم أعد إدخالها في الخانة الثانية. حدد المربع أسفل الخانات من أجل تسجيل خروج حسابك على جميع الأجهزة ثم انقر على زر إرسال (Submit).

تعيين كلمة سر جديدة لحساب لينكد إن

انتهينا، بعد الآن قم باستخدام بريدك الإلكتروني وكلمة السر الجديدة للدخول إلى حسابك على Linkedin. سيتم تسجيل خروج حسابك من جميع الأجهزة التي فتح فيها، إذ يتطلب بعد الآن إدخال كلمة السر الجديدة بدل القديمة.

من أجل حماية حسابك من السرقة، وجب عليك وضع كلمة مرور قوية كما سبق الذكر، أيظاً قم بتفعيل المصادقة الثنائية فيه، إضافة إلى تعيين قفل للتطبيق إذا أردت، كل هذه خطوات مهمة  وفعالة لجعل حسابك آمنا.

قد يهمك مقالنا حول كيفية تعطيل حسابك على Linkedin مؤقتا.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد