كيفية مشاركة تغريدة تويتر على ستوري سناب شات

في السابق يعتمد المستخدمين على التقاط لقطة الشاشة لتطبيق تويتر من أجل مشاركته في ستوري سناب شات، ولكن الآن لم يعد ذلك ضرورياً بحيث يمكنك مشاركة أي تغريدة تويتر بسهولة على قصص سناب شات بشكل مميز مع وجود رابط الدخول للتغريدة بشكل مباشر.

مشاركة وعرض تغريدات تويتر على ستوري snapchat

مشاركة تغريدة تويتر على ستوري سناب شات هي تشبه مشاركة أي منشور في إنستقرام على ستوري، إلا أنه في سناب شات تظهر تغريدة تويتر بشكل شامل، أي تشمل إسم صاحب التغريدة، التاريخ، عدد الإعجابات والتعاليق، إضافة إلى إمكانية الدخول إليها على تطبيق Twitter بشكل مباشر. تعرف على مراحل مشاركة التغريدة في الفقرة أسفله.

اقرأ أيظاً : كيفية إخفاء ستوري سناب شات عن شخص

 

كيفية مشاركة تغريدة تويتر على ستوري سناب شات

كبداية، افتح تطبيق تويتر وتوجه إلى التغريدة المراد مشاركتها على ستوري Snapchat. انقر على أيقونة المشاركة الموجودة أسفل التغريدة.

كيفية مشاركة تغريدة تويتر على ستوري سناب شات

سوف تظهر لك قائمة تضم خيارات المشاركة، انقر على خيار Snap Camera.

كيفية مشاركة تغريدة تويتر على ستوري سناب شات

في المرة الأولى التي فيها بهذه العملية، سوف تنبثق رسالة تخبرك بأن تويتر يرغب بفتح تطبيق سناب شات. انقر على خيار فتح (Open) للسماح بذلك.

سوف تظهر لك واجهة إنشاء ستوري على سناب شات تضم تلك التغريدة، تظهر تلك التغريدة على شكل ملصق، ولا يمكنك تحريكها من مكانها أو تغيير حجمها بحيث سيتعين عليك النقر على زر التقاط صورة بينما تظهر تغريدة تويتر على ستوري أولا. انقر على الزر الدائري للتقاط صورة.

كيفية مشاركة وعرض تغريدة تويتر على ستوري سناب شات

الآن يمكنك تغيير حجم التغريدة أو تحريكها من مكانها عبر الضغط والسحب. كما يمكنك إضافة بعض اللمسات على ستوري من خلال كتابة نص أو إضافة ملصق، موسيقى، قص، وغيرها من أدوات تخصيص ستوري الخاص بك.

عندما يكون ستوري الخاص بك جاهز، انقر على أيقونة السهم من أجل اختيار مكان نشره أو مع من تريد مشاركته.

مشاركة تغريدة تويتر على ستوري سناب شات

قم بتحديد خيار قصتي (My Story) واختر أي أشخاص آخرين تريد إرسال لهم الستوري في الخاص، ثم انقر على أيقونة السهم لكي يتم النشر.

نشر تغريدة تويتر على ستوري سناب شات

لقت تم نشر تغريدة تويتر على ستوري الخاص بك في سناب شات، يمكن لأصدقائك الآن السحب نحو الأعلى في شاشة الستوري من أجل إظهار تلك التغريدة على تطبيق Twitter. علاوة على ذلك، يمكنك أيظاً إلقاء نظرة على دليلنا الشامل حول كيفية حفظ فيديو من تويتر على الأندرويد والايفون والويب.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد