كيفية معرفة ومشاركة كود QR الخاص بحسابك إنستقرام

أحد الميزات المضافة إلى شبكة إنستقرام من أجل سهولة وتعزيز خصوصية مشاركة حسابك، كود Qr أو ما يسمى برمز الاستجابة السريعة. هو عبارة عن مربع يضم كود مشفر إذ من خلاله يمكنك مشاركة حسابك على المنصات الأخرى أو جعل أي شخص قريب منك يقوم بعمل مسح له والدخول إلى بروفايلك مباشرة بدون الحاجة إلى كتابة إسم المستخدم والبحث عن حسابك. في هذا الدليل سوف نوضح خطوات معرفة كود QR الخاص بحسابك إنستقرام ومشاركته مع شخص آخر.

كيفية معرفة ومشاركة حسابك إنستقرام عبر كود QR

ذات صلة : كيفية معرفة ومشاركة كود QR الخاص برقمي واتس اب

 

كيفية معرفة ومشاركة حسابك إنستقرام عبر كود QR

يمكنك معرفة ذلك بكل بساطة عبر الدخول إلى بروفايلك، ثم النقر على خيار الثلاث أشرطة في الأعلى من أجل الكشف على الخيارات الجانبية. انقر على خيار QR Code.

معرفة كود QR الخاص بحسابك إنستقرام

مباشرة بعد النقر على خيار كود QR، سوف يظهر لك الكود وأسفله مباشرة يظهر إسم المستخدم الخاص بك. يمكنك تغيير مظهر الكود عبر الخيار في وسط الجزء العلوي من الشاشة.

كيفية معرفة ومشاركة حسابك إنستقرام عبر كود QR

يمكنك مشاركة ذلك الكود على الشبكات الاجتماعية سواءاً على ستوري إنستقرام أو فيسبوك أو إرساله عبر الخاص، وغير ذلك. انقر على أيقونة المشاركة التي تظهر في الجانب العلوي على اليسار، ثم سوف تظهر لك قائمة التطبيقات التي يمكنك مشاركته عليها.

كيفية معرفة ومشاركة حسابك instagram عبر رمز QR

يمكن للشخص الآخر أن يقوم بعمل مسح بالكاميرا لكود QR الخاص بك من أجل الدخول إلى بروفايلك مباشرة. يمكن لذلك الشخص أن يتوجه إلى نفس المكان الذي يظهر فيه كود QR الخاص به، ثم النقر على خيار مسح رمز QR الذي يظهر في الأسفل (Scan QR code) لكي تفتح الكاميرا.

عند فتح الكاميرا، ما عليك سوى توجيهها على رمز QR الخاص بذلك الحساب وسوف يكشف لك ذلك الحساب. انقر على زر عرض البروفايل (View Profile) للدخول إليه.

إذا كنت تتابع ذلك الحساب مسبقاً، فسوف يخبرك إنستقرام بذلك عند الكشف عنه كما هو مبين أعلاه. هذا كل ما في الأمر. يمكنك ببساطة إعطاء حسابك انستقرام إلى أي شخص بكل سرية وسرعة عبر عمل مسح لكود QR. بدلاً من ذلك، يمكنك استخدام الطريقة التقليدية لمشاركة حسابك، وذلك عبر نسخ ولصق رابط بروفايلك.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد