أفضل مواقع قراءة المانجا أون لاين

المانجا هي القصص المصورة التي تشمل رسومات أنمي ياباني مع نصوص لأقوال الشخصيات والأحداث التي تدور في القصة. يمكنك قراءة المانجا بالترتيب واتباع أحداث القصة وسوف تجدها جد مشوقة، وقد انتشرت المانجا في بداية الثمانينيات بالعالم الغربي ولاقت إعجاب كبير جداً قبل أن تنتشر في مختلف مناطق العالم، ولحد الآن تلقى اهتمام من فئة كبيرة من القُراء. توجد مواقع مانجا عديدة لقراءتها أون لاين، وسوف نقدم لك في هذا الدليل أفضلها، وبلغات متنوعة، بما في ذلك، إنجليزي، عربي، فرنسي.

أفضل مواقع المانجا

علاوة على ذلك، يمكنك أيظا التعرف على تطبيقات قراءة المانجا على الاندرويد والايفون.

 

أفضل مواقع قراءة المانجا

يمكنك الاطلاع على قائمة أفضل مواقع المانجا أسفله واختيار ما يناسبك وفق اللغة المطلوبة وأنواع المانجا المراد قراءتها.

Gmanga

أفضل موقع لقراءة المانجا باللغة العربية. موقع شامل يضم مختلف أنواع المانجا ويتيح لك القراءة بكل حرية وبدون أي تعقيدات إذ لا يضم أي إعلانات منبثقة. واجهة الموقع احترافية وتضم قوائم عديدة لتصفح جديد المانجا والأكثر قراءة، إضافة إلى قسم خاص بأخبار المانجا من أجل إبقاء الزائر على اطلاع بكل ما هو جديد حول Manga.

من أفضل مواقع قراءة المانجا

لا يقتصر الموقع على توفير المانجا الياباني فقط، بل يشمل أيظاً الكورية، الصينية، الكوميك، وغيرها. أحد الميزات المثيرة للاهتمام في الموقع، أنه يعرض لك واجهة قراءة المانجا سلسة مع خيارات تخصيصها، إذ يمكنك التحكم في نمط العرض، أبعاد ونمط العرض، جودة الصور، تجميع الصور، أيظاً يمكنك تنزيل الفصل بقراءته في أي وقت وبدون الحاجة إلى الاتصال بالانترنت، معلومات عن المانجا، عدد القراءات، مشاركة الفصل، وغيرها. موقع صراحة أصنفه ضمن رأس القائمة وأنصحك به إذا كنت مهتم بقراءة المانجا المترجمة بالعربية.

 

mangalek

سوف نبدأ قائمتنا بذكر هذا الموقع الذي أعتبره من المواقع المميزة لقراءة المانجا باللغة العربية، يشمل عدد كبير جداً من المانجا برسومات ملونة ومشوقة، كما أنه لن تجد فيه أخطاء في نصوص الأحداث. واجهة الموقع جيدة، تشمل قوائم لأنواع المانجا وأصنافها كما يتم عرض تقييم لكل مانجا مما يساعد الزائر على اختيار ما سيقرأه.

من أفضل مواقع قراءة المانجا

عند النقر على أي مانجا، سوف تظهر لك وصف مختصر للقصة، إضافة إلى النوع والتصنيف، الرسام والمؤلف. الأمر السلبي في الموقع أنه لا يعرض لك المعلومات الأولية لجميع المانجا المتوفر في الموقع، بل بعضها فقط، كما قد تصادف بعض من الإعلانات المنبثقة أيظاً.

 

MangaPlus

الموقع الرسمي الذي يتم نشر فيه المانجا من طرف الشركة الناشرة Shueisha. موقع أنصح به بشدة إذا كنت مهتم بقراءة المانجا باللغة الانجليزية. يضم عدد كبير جداً من أشهر الشخصيات والرسومات الكرتونية وبقصص جد ملهمة ومشوقة. الأمر المميز في الموقع أنه مجاني تماما ويتيح لك القراءة بكل حرية وبدون إعلانات مزعجة.

من أفضل مواقع قراءة المانجا

يمكنك الدخول للموقع وتصفح واجهة الاستخدام المميزة قم اختيار ما ترغب بقراءته. بمجرد النقر على المانجا المناسب لك، سوف ترى جميع المعلومات حوله من أجل أخذ نظرة أولية عنه قبل بدأ القراءة، ثم في الأسفل سوف تجل الفصول ويمكنك النقر على أي فصل لكي تفتح معك واجهة القراءة مع إمكانية تخصيصها وفق ما ترغب، ويشمل ذلك الأبعاد ونمط عرض الصفحات إما أفقي أو عمودي، كما يظهر لك في الأسفل شريط التمرير بكل دقة إلى جانب عرض رقم الصفحة المتواجد فيها وعدد صفحات الفصل.

 

Crunchyroll

أحد المواقع الشهيرة التي تتيح لك مشاهدة الأنمي وقراءة المانجا. يتيح لك مشاهدة وقراءة المانجا بعد ساعات من إصداره في اليابان. يمكن القول أنك لن تجيد جميع أنواع المانجا عليه، وفي الغالب تجد Manga الذي تم إصداره من طرف Seven Seas Entertainment و Kodansha و Vertical.

من أفضل مواقع قراءة المانجا

ما يجب أن تعلمه أن موقع crunchyroll يتيح لك الاستفادة من ما يقدمه بشكل مدفوع، وذلك عبر اشتراك شهري بسعر 7.99 دولار في الخطة العادية. يتيح لك القراءة باللغة الإنجليزية بشكل واضح وممتع. من ناحية الاستخدام فهو جد سلس ويشمل أقسال تصفح المانجا للوصول إلى اي نوع تريده. علاوة على ذلك، يضم الموقع قسم خاص بالأخبار من أجل البقاء على اطلاع دائم لأي جديد في عالم الأنمني والمانجا.

 

Manga.club

أحد المواقع التي الجديدة التي أعجبتني صراحة بواجهة الاستخدام التي يتسم بها إضافة إلى أنه خالي من الإعلانات. يوفر لك عدد كبير جدا من المانجا الياباني باللغة الإنجليزية، ويميل نوعا ما إلى المانجا الرومانسية. يتلقى المستخدمون المسجلين في الموقع تذاكر يومية تسمح لهم باستئجار الفصول لمدة 72 ساعة، وذلك اعتمادا على الفضل الذي ترغب به. هذه ميزة جد مهمة ولن تجعلك تضطر إلى دفع المال مقابل المانجا، فقط يجب عليك التحلي بالصبر.

من أفضل مواقع قراءة المانجا

بدلاً من ذلك، يمكنك شراء المانجا من خلال العملات المعتمدة على الموقع. عند الدخول غلى أي مانجا على الموقع، سوف تجد نبذة مختصرة عنه إضافة إلى النوع، الناشر، التقييم. كما يمكنك إضافته إلى قائمة المفضلة من أجل سهولة الرجوع إليه أو مشاركته مباشرة على الشبكات الاجتماعية وغيرها.

 

Comixology

موقع Comixology تابع لشركة أمازون، ويتم بيع فيها معظم المانجا الياباني والأمريكي وغيرها. معظم منتجي وناشري المانجا يقومون بنشر إنتاجاتهم على هذا الموقع بشكل مدفوع. أعتقد أنه لن تجد شيء مجاني في هذا الموقع، كا ما يتم نشره فيه هو مدفوع يتطلب الشراء من أجل الحصول على المانجا وقراءتها. أعتقد أن هذا الموقع جيد إذا كنت تحب الاطلاع على المانجا الغربية. طبعاً عند الدخول إلى أي مانجا على الموقع، سوف ترى تقييمه من طرف المستخدمين إضافة إلى وصف مختصة لقصته، إلى جانب معلومات أخرى مثل الناشر، النوع، عدد الصفحات، تاريخ النشر، إضافة إلى العمر المسموح بقراءته.

من أفضل مواقع قراءة المانجا

سوف تجد المانجا باللغة الانجليزية فقط على هذا الموقع، لذلك فهو جيد إذا كنت تريد تحسين وإتقان لغتك الانجليزية، وفي نفس الوقت الوصول إلى أحدث المانجا الغربية واليابانية أيظاً.

 

هذه هي المواقع المميزة التي نَوَّعْنا فيها لكي تناسب جميع الأشخاص. يمكنك اختيار ما يناسبك وفق اللغة المطلوبة وميزانيتك. بما أنك مهتم بالقراءة، يمكنك الاطلاع على قائمتنا الأخرى التي تشكل أفضل تطبيقات لقراءة الكتب والروايات.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. مة يقول

    شكل

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد