كيفية إضافة بوتات إلى سيرفر ديسكورد

بعد إنشاء سيرفر على Discord، يمكنك تخصيصه واستخدام العديد من الميزات، بما في ذلك استخدام البوتات. في هذا الدليل سوف نتعرف على كيفية إضافة البوت إلى سيرفر ديسكورد الخاص بك، إضافة إلى التعرف على البوتات الأكثر استخداما على هذه المنصة.

إضافة بوت إلى خادم Discord

 

ما هو بوت ديسكورد

البوت هو في الأساس عبارة عن برنامج كمبيوتر طور من أجل التفاعل مع البشر أو مع الروبوتات الأخرى أيظاً، وذلك لغرض أداء وظائف معينة بشكل تلقائي بدون تدخل من البشر. أعتقد أنك سبق أن رأيت نافذة دردشة منبثقة أثناء دخولك لموقع خدمات معينة،  هذا بوت تم برمجته للتعامل مع الزوار بشكل تلقائي.

يمكن أن تدلك البوتات إلى ما ترغب به ويمكن أن تسبب لك الغضب فقط، وذلك وفق ما ترغب به وطريقة تطوريها. على ديسكورد، توفر لك البوتات مجموعة من الميزات المهمة للسيرفر الخاص بك، بما في ذلك مساعدتك على الإشراف وتنظيم مجتمعك على السيرفر وجعله أكثر تميزاً.

على سبيل المثال، توجد بوتات لتشغيل الموسيقى أثناء طلب المستخدم ذلك، بوتات لعرض إحصائيات ونتائج اللعب، بوت تشغيل مؤثر صوتي معين، بوتات عرض ميمات مضحكة عند الطلب.

 

كيفية إضافة بوت إلى سيرفر ديسكورد

يعد إضافة البوتات إلى سيرفر Discord أمر في غاية السهولة. إذا كنت لا تتوفر على البوتات بعد وليس لديك أي دراية عنها، يمكنك التعرف والحصول على البوتات الأكثر استخداما في ديسكورد من خلال التمرير للأسفل قليلاً ضمن هذا المقال، أو يمكنك الدخول مباشرة إلى الموقع الغير رسمي Bots on discord للحصول عليها، أو بدلاً من ذلك يمكنك استخدام موقع Discord Bots.

افتح المتصفح على جهازك ثم ادخل إلى موقع Discord وسجل الدخول إلى حسابك. تأكد من أن لديك صلاحية إدارة السيرفر الذي تريد إضافة فيه البوت.

سوف نطبق خطوات إضافة البوت من موقع Bots on discord، أنت لك كامل الحرية في استخدام أي موقع آخر خاص بالبوتات. توجه إلى موقع Bots on discord أو Discord Bots وسوف تجد البوتات الأكثر استخداما في الواجهة الرئيسية، كما يمكنك البحث عن أي بوت من خلال خاصية البحث في الجزء العلوي.

على سبيل المثال، سنقوم بإضافة بوت Rythm الخاص بالموسيقى. انقر على خيار Add to server الموجود بجواره (على موقع Discord Bots، يجب عليك النقر على زر “invite”).

كيفية إضافة بوت إلى سيرفر Discord

سوف تظهر واجهة ديسكورد من أجل السماح للبوت للاتصال بحسابك، ضمن قائمة تحديد الخادم، اختر السيرفر الذي تريد إضافة فيه البوت ثم انقر على زر متابعة “Continue”.

كيفية إضافة بوت إلى سيرفر Discord

في الصفحة التالية، انقر على زر تفويض “Authorize” لإعطاء صلاحية المسؤول للبوت في حسابك. وأخيراً تخطى كود التحقق على أنك لست روبوت، وتهانينا، يجب أن يظهر البوت الآن على السيرفر الخاص بك، وهو مستعد للعمل.

إضافة بوت إلى سيرفر ديسكورد

كانت هذه هي جميع الخطوات البسيطة من أجل إضافة بوت إلى السيرفر الخاص بك على Discord.

 

بعض البوتات الأكثر استخداما على دسكورد

بعد تعرفك على كيفية إضافة البوتات، يمكنك الآن البحث على على البوتات المناسبة لبيئة السيرفر الخاص بك وفق رغباتك. فيما يلي بعض من البوتات المشهورة على Discord والتي قد تناسبك أنت أيظاً سواء من أجل إدارة السيرفر بشكل أفضل أو من أجل المتعة والمرح.

  • Pancake : هو بوت يقدم ميزات متعددة مثل كتم الصوت، حذف الرسائل، أوامر معلومات المستخدم والسيرفر، صور عشوائية، أدوار التسوية، دعم موسيقى سبوتيفاي، Soundcloud، تويتش، يوتيوب، وغير ذلك.
  • MedalBot : يتيح للمستخدمين تسجيل مقاطع.
  • Groovy : بوت موسيقى يدعم سبوتيفاي، يوتيوب و Soundcloud.
  • Dank Member : يتيح لك عرض الميمات، إلى جانب مجموعة من الميزات المتعلقة بذلك.
  • Nadeko : بوت للعب الألعاب مع توفير عروض القمار، كما يشمل ميزات إدارية أيظاً.
  • RickBot : يقدم أكثر من 4600 لوحات صوت مخصصة.
  • Mantaro : بوت للمرح قابل للتخصيص.
  • A translator : بوت للترجمة الفورية، ويدعم أكثر من مئة لغة.

 

كلمات ختامية

البوتات لها دور مهم جداً لإدارة السيرفر على ديسكورد، إلى جانب إضافة لمسات المرح والنشاط عبر الميزات العديدة التي تتيحها هذه البوتات، سواء الأغاني والمؤثرات الصوتية أو الصور والميمات، الألعاب، وغير ذلك. شاركنا رأيك أدناه عن البوت الذي تعشقه على ديسكورد.

ذات صلة : أفضل سيرفرات ديسكورد يمكنك الانضمام إليها

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد