كيفية تسجيل الشاشة على سناب شات دون علمهم

كما نعلم أن نظام سناب شات يقوم بكشف أي شخص حاول التقاط لقطة الشاشة ويقوم بعلم الشخص الآخر الذي أخذت سكرين شوت لبروفايله أو ستوري أو الدردشة، نفس الأمر يحدث إذا قمت بتسجيل الفيديو للشاشة على سناب شات. حسناً، بعد أن تعرفنا سابقا على كيفية أخذ سكرين شوت بدون علمهم، في هذا الدليل سوف نتعرف على خطوات تسجيل الشاشة على سناب شات بدون علمهم أيظاً.

كيفية تسجيل الشاشة على سناب شات

 

كيفية تسجيل فيديو للشاشة على سناب شات دون علمهم

أنا متأكد أنه إذا كنت تحاول تسجيل فيديو للشاشة على سناب شات بالطريقة الطبيعية والعادية، سيتم كشفك وإشعار صاحب الصورة أو ستوري أو البروفايل بذلك. لذلك، إليك الحيل التي يجب عليك القيام بها من أجل عدم كشفك.

أولاً تأكد من أن زر تسجيل فيديو الشاشة موجود في واجهة الإشعارات أو في مركز التحكم بالنسبة للايفون، وذلك طبعاً من أجل تسجيل الشاشة على الفور.

افتح تطبيق سناب شات ثم توجه إلى الواجهة التي تريد تسجيلها من أجل أن يقوم سناب شات بحفظ جميع ما تشملها وتشغيلها حتى في وضع أوف لاين. حسنا الآن قبل البدأ، قم بإظهار مركز التحكم عبر السحب من الأعلى إلى الأسفل أو العكس وفق نوع جهازك، ثم بعد ذلك قم بتمكين وضع الطائرة “Airplane mode” من أجل قطع الاتصال.

كيفية تسجيل فيديو للشاشة على سناب شات دون علمهم

بعد ذلك، فتح مركز التحكم مجدداً أو ما يسمى بمركز الاختصارات، ثم انقر على خيار مسجل الشاشة واضغط على زر بدأ تسجيل الشاشة (إذا لم تتوفر على مسجل شاشة مدمج، يمكنك استخدام تطبيق تسجيل الشاشة خارجي مثل موبيزين).

بعد نهاية تسجيل الشاشة على سناب شات، أغلق التطبيق ثم ادخل إلى إعداداته عبر الضغط المطول عليه، ثم انقر على خيار معلومات التطبيق (App info) أوما شابه ذلك إذ يختلف الأمر حسب نوع الهاتف. عند الدخول إلى إعدادات تطبيق Snapchat، انقر على خيار مسح البيانات “Clear data” ، ثم مجدداً اضغط على خيار مسح كل البيانات “Clear all data” وأكد على لك عبر النقر على زر موافق في النافذة التي انبثقت.

كيفية تسجيل فيديو للشاشة على سناب شات دون علمهم

الآن يمكنك تعطيل وضع الطائرة من جهازك وإعادة الاتصال بالانترنت. افتح تطبيق سناب شات وسوف تجد أنه تم تسجيل خروج حسابك. قم بإدخال بيانات تسجيل الدخول إلى حسابك وسوف تجد أنه لم يتم كشف على أنك قمت بتسجيل الشاشة، ونفس الأمر ينطبق على عملية التقاط سكرين شوت، وذلك بسبب أننا قمنا بمسح جميع البيانات المحفوظة قبل إعادة الاتصال بالانترنت.

 

كلمات ختامية

إذا كنت من الأشخاص الذين يسجلون كثيراً الشاشة على سناب شات، قد تجد الطريقة مزعجة أو تأخذ وقت وبالخصوص خلال عملية مسح البيانات وإعادة تسجيل الدخول، ولكن لا توجد أي طريقة أخرى غير إذ من الصعب جداً تسجيل الشاشة بدون علمهم إذا لم تقم بخطوة مسح بيانات التطبيق. علاوة على ذلك، قد تهتم أيظاً بمعرفة كيفية إخفاء ستوري سناب شات عن شخص.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد