كيفية تعطيل أصوات فيسبوك على الاندرويد والايفون

كما نعلم أن فيسبوك يشمل العديد من الأصوات التي تسمعها أثناء الاستخدام، بشكل افتراضي يتم تمكين هذه الأصوات في التطبيق، ونجد البعض من المستخدمين يسبب لهم الإزعاج ولا يريدون سماع أي شيء أثناء استخدام فيسبوك. تسمع الصوت عندما تقوم بتحديث الصفحة الرئيسية، أو عند التعليق على شخص ما، عند التفاعل أيظاً، عند إرسال رسالة على ماسنجر، أو أثناء الكتابة، وغيرها من الإجراءات. في هذا الدليل سوف نتعرف على كيفية إيقاف هذه الأصوات عن العمل على جهازك الاندرويد أو الايفون.

كيفية تعطيل أصوات فيسبوك على الاندرويد والايفون

نجد البعض يقوم بتعطيل صوت الهاتف بشكل كامل بسبب أصوات فيسبوك، ولكن ماذا لو كنت تريد سماع الموسيقى في نفس الوقت، أو في بعض الأحيان تنسى إعادة تمكين صوت الهاتف. لحسن الحظ، تم إيتاح خيار في تطبيق Facebook يتيح لك تعطيل الأصوات بنقرة زر. إليك كيف.

 

كيفية تعطيل الأصوات في تطبيق فيسبوك

افتح تطبيق Facebook على هاتفك ثم انقر على خيار الثلاث أشرطة الموجودة في الجانب العلوي على اليمين. بعد ذلك، مرر للأسفل وحدد خيار الإعدادات والخصوصية من أجل إظهار خيارات أخرى. ضمن الخيارات التي ظهرت، انقر على الإعدادات “Settings”.

إعدادات تطبيق فيسبوك

ضمن صفحة الإعدادات، مرر للأسفل وانقر على خيار الوسائط وجهات الاتصال “Media and Contacts”.

كيفية تعطيل الأصوات في تطبيق فيسبوك

قم بتعطيل الزر الذي يوجد بجانب خيار الصوت في التطبيق “Sound in the App”. (يجب أن يصبح لون الزر رمادي).

إيقاف تشغيل الأصوات في فيسبوك

بعد الآن لن تسمع للمؤثرات الصوتية أثناء استخدام فيسبوك، مثل التفاعل، صوت النشر، تحديث الصفحة الرئيسية، وغيرها.

 

كيفية تعطيل الأصوات في تطبيق فيسبوك ماسنجر

طبعاً على فيسبوك ماسنجر تسمع أيظاً أصوات أثناء الاستخدام، مثل أثناء إعادة تحديث واجهة الدردشات، أثناء إرسال رسالة، عند الكتابة من طرف الذي تتواصل معه، وغيرها.

خطوات تعطيل الأصوات في تطبيق Facebook Messenger تختلف قليلاً، ولكن بسيطة وسهلة. تابع المراحل أدناه لتتمكن من ذلك.

افتح Facebook Messenger على جهازك، ثم انقر على الصورة الشخصية المصغرة التي تظهر في الجانب العلوي.

ضمن التفضيلات، انقر على خيار الإشعارات والأصوات “Notifications & Sounds”.

تعطيل الأصوات في تطبيق فيسبوك

قم بتعطيل الزر الموجود بجوار خيار أصوات في التطبيق “in-app sounds”.

تعطيل الأصوات في تطبيق Facebook Messenger

انتهيناً، بعد الآن لن تسمع للأصوات المزعجة على فيسبوك ماسنجر ويمكنك الدردشة بكل حرية. هذا الخيار فقط لتعطيل الأصوات الداخلية للتطبيق أثناء الاستخدام وليس إشعارات الرسائل. يمكنك إلقاء نظرة على دليلنا الشامل حول كيفية تغيير صوت إشعار رسالة فيسبوك ماسنجر.

 

كان هذا كل شيء حول إيقاف تشغيل المؤثرات الصوتية التي تسمعها أثناء استخدام فيسبوك بشكل عام. إذا كنت من الأشخاص الذين يحبون الهدوء، فأعتقد أن هذه الخطوات مهمة لك من أجل استخدام فيسبوك بدون إزعاج وبكل هدوء. بصرف النظر عن هذا، تعرف أيظاً على كيفية تغيير مظهر ولون الدردشة على فيسبوك ماسنجر.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد