كيفية إضافة عيد الميلاد في جهات الاتصال على الايفون

من الطبيعي أن لا يتذكر الإنسان تاريخ أعياد ميلاد أصدقاءه وزملائه في العمل، لذلك إذا كنت مهتم بتذكر أعياد الميلاد لبعض من أصدقائك من أجل تقديم هدية لهم، يمكنك ببساطة إضافة ذلك في جهات الاتصال “Contacts” على الايفون الخاص بك إذ هو من يقوم بتذكيرك. فقط كل ماعليك القيام به هو إدخال تاريخ الميلاد لكل شخص في تطبيق جهات الاتصال المدمج في الايفون. إليك كيف.

كيفية إضافة عيد الميلاد في جهات الاتصال على الايفون

 

كيفية إضافة تاريخ ميلاد أي شخص في جهات الاتصال على الايفون

أول شيء، افتح تطبيق جهات الاتصال “Contacts” على جهازك الايفون. في حالة عدم عثورك عليه، افتح تطبيق الهاتف “Phone” الذي تستخدمه لإجراء المكالمات، ثم حدد علامة التبويب جهات الاتصال في الأسفل.

إضافة أعياد الميلاد في جهات الاتصال على الايفون

بمجرد فتح جهات الاتصال، ابحث عن إسم الشخص المراد إضافة تاريخ ميلاده وانقر عليه من أجل إظهار واجهة جهة الاتصال الخاص به. انقر على زر تعديل “Edit” في الجانب العلوي على اليمين.

إضافة أعياد الميلاد في جهات الاتصال على الايفون

بعد النقر على زر التعديل لجهة الاتصال تلك، يمكنك إضافة مختلف المعلومات حول جهة الاتصال وإجراء تعديلات عليها، بما في ذلك إضافة تاريخ الميلاد. مرر للأسفل وانقر على خيار إضافة عيد الميلاد “add birthday”.

إضافة عيد الميلاد لجهة الاتصال على الايفون

مباشرة سوف تظهر لك واجهة اختيار تاريخ الميلاد، قم باختيار التاريخ عبر التمرير ثم انقر على زر تم “Done” في الجانب العلوي لكي يتم حفظ التغييرات.

إضافة عيد الميلاد لجهة الاتصال على الايفون

يمكنك العودة إلى جهات الاتصال ثم اختر صديق آخر وأدخل تاريخ عيد ميلاده باتباع نفس الخطوات. علاوة على ذلك، من نفس المكان يمكنك إضافة أمور أخرى تريد تذكرها عن ذلك الشخص، يمكنك إضافة ملاحضات، عنوان عيشه الجغرافي، موقعه الالكتروني وحسابات الشبكات الاجتماعية، وغيرها.

إضافة عيد الميلاد لجهة الاتصال على الايفون

هذا كل ما في الأمر، سيقوم الايفون بعد الان بتذكيرك عندما يحين تاريخ عيد ميلاد صديقك. بغض النظر عن هذا، يمكنك أيظاً الاطلاع على دليلنا السابق حول كيفية إنشاء نسخة احتياطية لجهات الاتصال على الايفون.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد