كيفية معرفة ما إذا أخفى شخص ما ستوري عنك في إنستقرام

هل افتقدت ظهور قصص صديقك على إنستقرام لمدة طويلة وتشك فيه على أنه يقوم بإخفاءها عنك. طبعاً، كما نعلم أنه يمكنك لإي مستخدم إخفاء ستوري من شخص معين على إنستقرام عبر ميزة الأصدقاء المقربين أو ميزة إخفاء ستوري. ومع ذلك، توجد بعض الحيل والعلامات الغير معروفة التي تبين عما إذا قام ذلك الشخص بإخفاء ستوري الخاص به عنك في instagram. إليك كيف.

هل أخفى شخص ما عنك ستوري في إنستقرام

 

معرفة هل أخفى عني شخص ما ستوري إنستقرام

سوف نتعرف على الحلول المتاحة لمعرفة ذلك كيف ما كان نوع حساب ذلك المستخدم التي تريد التأكد منه.

تتابعه وحسابه خاص

بكل صراحة إذا كان حسابه خاص، من الصعب معرفة عما إذا كان يخفي ستوري عنك أم لا. طبعاً كما نعلم أن الحسابات الخاصة منشوراتها تبقى مرئية للمتابعين فقط وليس بشكل عام. الخيار الوحيد هنا المتاح لك هو أن تطلب من متابع متابع آخر لذلك الحساب التأكد من نشره للقصص، ويجب أن يكون متابع مشترك لكي تعرف على أنه يتابع ذلك الشخص (أي يتابع حسابك ويتابع حساب ذلك المستخدم).

لا توجد أي تطبيقات تابعة لجهة خارجية تتيح لك معرفة ذلك، وحتى إن وجدت تطبيق يدعي ذلك فهو مجرد كذب.

 

إذا كان نوع الحساب عام

في حالة ما إذا كان حساب ذلك المستخدم من نوع عام، أي منشوراته مرئية لجميع المستخدمين سواء المتابعين أو غير المتابعين، فأنت محظوظ. يمكنك ببساطة أن تطلب من صديقك التأكد من ذلك أو من أحد هواتف أفراد عائلتك، أو بدلاً من ذلك يمكنك إنشاء حساب جديد والدخول إلى بروفايل ذلك الشخص في أي وقت للتأكد من نشره للستوري.

إذا كنت لا تريد إهدار الكثير من الوقت في هذا الأمر، استخدم موقع Mystalk بصرف النظر عن النظام الأساسي. كل ما عليك فعله هو كتابة إسم المستخدم لذلك الحساب ثم عرض الستوري بالطريقة العادية.

معرفة ما إذا أخفى شخص ما ستوري عنك في instagram

 

الأصدقاء المقربين

توجد ميزة في إعدادات إنستقرام من خلالها يمكن للمستخدم إخفاء ستوري عنك. وهي الأصدقاء المقربين بحيث يمكنه إضافة متابعين محددين إلى قائمة الأصدقاء المقربين، وعندما يريد نشر ستوري معين، بإمكانه نشره للأصدقاء المقربين لا غير. في حالة استطاعتك الوصول إلى هاتفه، يمكنك الدخول إلى الإعدادات > الخصوصية > القصة “Story”.

ضمن قسم الأصدقاء المقربين سوف ترى عدد الأشخاص الذين تم إضافتهم هناك، ويمكنك النقر عليهم لإظهار القائمة.

معرفة هل أخفى عني شخص ما ستوري إنستقرام

 

إخفاء ستوري

يوجد خيار رسمي على إنستقرام يتيح للمسخدم إخفاء القصص عن أشخاص محددين بكل بساطة. ليس من الضروري متابعة ذلك الحساب لكي تكون ضمن قائمة الأشخاص الذين يتم إخفاء عنهم القصص، ويمكنك كشف حقيقة ذلك بكل بساطة إذا كان الحساب عاماً.

كما سلف الذكر، يمكنك الاعتماد على موقع Mystalk إذا كان ذلك الحساب عام وقام بإخفاء ستوري الخاص به عنك. ادخل للموقع واكتب إسم المستخدم الخاص بذلك الحساب، ثم تأكد من وجود ستوري.

في حالة استطاعتك الدخول إلى حساب إنستقرام على هاتف ذلك الشخص أو أي هاتف آخر، يمكنك بكل بساطة معرفة قائمة الأشخاص الذين تم إخفاء عنهم ستوري عبر اتباع الخطوات التالية : ادخل إلى الإعدادات > الخصوصية > القصة “Story”. ضمن قسم إخفاء القصة عن “Hide Story from” سوف ترى عدد الأشخاص الذين تم حجب عنهم رؤية القصص، كما يمكنك إظهار قائمة الأشخاص.

معرفة هل أخفى عني شخص ما ستوري إنستقرام

عكس هذا، إذا كان هناك مستخدم يزعجك بمنشوراته وقصصه المتكررة، سوف يساعدك دليلنا الشامل حول كيفية إخفاء منشورات وقصص شخص ما على انستقرام.

 

الرد والتفاعل

هذا إعداد يتيح للمستخدم إخفاء خاصية الرد والتفاعل على ستوري إنستقرام، ولكن لا يمكن إخفاءه من أشخاص محددين فقط، إما إخفاءه من الكل أو إيتاحه فقط للمتابعين، أو للمتابعين الذين تتابعهم.

إذا كنت تعتقد على أن شخص ما قام بإخفاء خاصية الرد على ستوري منك، فأنت على خطأ. إما قام بتعطيلها كليا، أو ذلك الشخص لا تتابعه أو لا يتابعك، إذا تمت المتابعة من الطرفين فقد تم إخفاء الخاصية من الجميع.

إخفاء خاصية الرد والتفاعل مع ستوري إنستقرام

 

خلاصة القول

كانت هذه هي الطرق التي تمكنك من معرفة عما إذا أخفى شخص ما ستوري عنك. كخلاصة، إذا سألتني عن أفضل وسيلة لمعرفة ذلك، هي استخدام موقع Mystalk أو أي تطبيق هاتف يسمح لك بمشاهدة القصص بشكل مجهول. أما إذا كان ذلك الحساب خاص، فلا خيار لك سوى أن تطلب من صديق مشترك معرفة ما إذا كانت القصص مرئية له.

اقرأ ايظاً : كيفية معرفة من قام بإلغاء متابعتك على إنستقرام

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد