كيفية الكتابة على الصور اون لاين بشكل جميل واحترافي

سواء كنت ناشر على الويب أو تقوم بتسويق منتجك أو علامتك التجارية، وغيرها من الأمور، سوف تحتاج إلى الكتابة على الصور. إذا كنت لا تتقن برنامج الفوتوشوب وتريد كتابة النص على صورك بشكل سريع واحترافي وبدون الحاجة إلى استخدام البرامج، فهذا الدليل حتما سيناسبك، إذ سوف نتعرف على موقع مميز يتيح لك الكتابة على الصور بشكل جميل واحترافي بكل سهولة.

الكتابة على الصور اون لاين بشكل جميل واحترافي

طبعاً توجد مواقع أخرى متخصصة بنفس المجال أو التي تتيح لك أدوات تخصيص وتعديل الصور والتي قد تحتاج إلى التعلم نوعاً ما. ولكن ما نبحث عنه هو الكتابة على الصور بشكل احترافي وسهولة في الاستخدام، لذلك سوف نتعرف على الموقع المميز pixlr الذي يقدم لك هذه الأداة مع توفير أنماط وأشكال نصوص عديدة مثيرة للنظر، هذا بعض النظر عن بعض الأدوات الأخرى المهمة في مجال تحرير الصور، بما في ذلك التأثيرات، قص وتحريك الصورة، إضافة الصورة عليها، دمج الصور، الفرشات، والمزيد.

اقرأ أيظاً : أفضل 10 تطبيقات للكتابة على الفيديو للايفون

 

كيفية الكتابة على الصور اون لاين بشكل احترافي

تابع الخطوات بشكل مفصل لتعرف كيفية التعامل مع هذا الموقع السهل :

الموقع يشمل نسختين E و X، الأول يضم يشمل أدوات كثيرة ويتيح لك خيارات تخصيص متقدمة مثل فوتوشوب، أما الثاني X بسيط وسهل الاستخدام ويتيح لك جميع خيارات الكتابة على الصور بشكل احترافي.

ادخل إلى موقع pixlr بشكل مباشر نسخة X عبر الرابط التالي : https://pixlr.com/x

كخطوة أولى، قم بإضافة الصورة المراد الكتابة عليها عبر النقر على خيار فتح صورة “Open image” الموجود في الجانب السفلي على اليسار ثم حدد الصورة من جهازك عبر النافذة التي ظهرت. (أو يمكنك إدخال صورة موجودة على الانترنت عبر وضع رابط URL الخاص به عبر النقر على خيار Load URL).

كيفية الكتابة على الصور اون لاين

بمجرد اختيار الصورة، سوف تظهر لك على واجهة الاستخدام. الأدوات سوف تجدها على الجانب الأيسر. انقر على خيار إضافة نص “Add text” الذي يظهر على شكل حرف (T).

سوف ترى العديد من العبارات المهمة للمناسبات والأنشطة التجارية بشكال احترافية، إذا كنت تريد واحد مهنم فيمكنك إضافة أي شكل من الأشكال عبر النقر عليه وتغيير مقاساته، في حين أن النص المكتوب عليه لا يمكن تغييره. بدلاً من ذلك، إذا كنت تريد إضافة نص خاص بك على الصورة، انقر على خيار إضافة نص جديد “Add new text” الموجود في الأعلى.

الكتابة على الصور اون لاين

سوف تظهر لك خيارات إضافة وتخصيص الكتابة على الصورة. في خانة النص “Text”، قم بإضافة النص الذي تريد إضافته على الصورة. ثم يمكنك اختيار نوع الخط “Font”، أيظا اختر اللون وحجم النص، ستايل النص (عادي، مائل، أو غامق). يمكنك ضبط مكان النص على الصورة عبر تحريكه بالماوس.

أيظاً سوف تجد إعدادات أخرى للنص لجعله أكثر تناسقاً واحترافية على الصورة. مثل تعيين خلفية للنص “Background”. أيظاً بإمكانك تعيين Outline وضل للنص بشكل مخصص واحترافي.

كيفية الكتابة على الصور اون لاين

بعد الانتهاء من الكتابة على الصورة بإعداداتك الخاصة، انقر على زر حفظ “Save” الموجود في الجانب السفلي على اليمين. سوف تنبثق نافذة لاختيار إعدادات الحفظ. اختر صيغة حفظ الصورة واترك إعدادات الجودة على خيار عالي “High”. انقر على زر تنزيل “Download” وسوف يتم حفظ الصورة بعد خمس ثوان على جهازك.

حفظ الصورة بعد الكتابة عليها اون لاين

كما رأيت، يمكنك عبر هذا الموقع تخصيص كتابتك على الصورة بشكل جميل ومجانا بدون أن تحتاج إلى استخدام برنامج معينة. كل ما يتطلبه الأمر هو اتصال بالانترنت والدخول إلى الموقع. أحد الأمور المثيرة للاهتمام فيه أيظاً أنه جد سلس أثناء الاستخدام مما يتيح لك إنهاء عملك عبره بشكل سريع وسهل.

 

الكتابة على الصور باستخدام تطبيق

بغض النظر عن استخدام موقع ويب، إذا كنت تريد أيظاً الكتابة على الصور عبر أحد تطبيقات الهاتف، أنصحك بالاطلاع على قوائمنا السابقة حول أفضل تطبيقات الكتابة على الصور.

إذا كنت تريد دمج الصور أيظاً، ألق نظرة على مقالنا حول تطبيق دمج الصور والكتابة عليها للاندرويد والايفون.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد