واتس ابالشبكات الاجتماعيةكيفية

كيفية إلغاء حظر شخص ما على واتس اب

إذا كان شخص ما يزعجك على واتس اب، يمكنك التخلص منه بكل سهولة وبساطة عبر حظره، وفي حالة إن سبق أن قمت بحظر شخص ما على الشبكة، أيظاً بإمكانك إلغاء حظره. إذا لم تكن لديك أي دراية عن كيفية القايم بذلك، فتابح الخطوات أدناه إذ سوف نتعرف أولاً على كيفية حظر شخص ما على عبر تطبيق Whatsapp، ثم بعد ذلك سوف نقوم بإلغاء حظره.

إلغاء حظر شخص ما على Whatsapp

 

كيفية حظر شخص ما على واتس اب

الأمر في غاية السهولة، افتح تطبيق Whatsapp على جهازك الاندرويد أو الايفون، ثم افتح محادثة ذلك الشخص الذي تريد حظره.

انقر على خيار الثلاث نقاط الموجودة في الجانب العلوي على اليمين من أجل الكشف عن قائمة تشمل بعض الخيارات.

حظر شخص على Whatsapp

ضمن القائمة الصغيرة التي ظهرت، انقر على خيار حظر “Block”. سوف تنبثق نافذة صغيرة لتحديد سبب حظر ذلك الشخص (حدد أحد الخيارات إذا أردت ثم انقر على زر حظر “Block”).

حظر شخص على Whatsapp

لقد تم حظر ذلك المستخدم، لن تستطيع بعد الآن التواصل معه عبر واتس اب إلا في حالة إن قمت بإلغاء حظره.

اقرأ ايظاً : كيفية حل مشكلة حظر رقمي واتس اب

 

كيفية إلغاء حظر شخص ما على واتس اب

أيظاً من السهولة إلغاء الحظر عن شخص قمت مسبقاً بحظره على واتس اب. إليك المراحل التي يجب عليك اتباعها.

افتح تطبيق Whatsapp على جهازك، ثم مباشرة ادخل إلى محادثة ذلك الشخص الذي سبق أن قمت بحظره. ابحث عنه عبر خاصية البحث،وإذا واجهت صعوبة في العثور عليه. قم بالدخول إلى قائمة جهات الاتصال المحظورة على واتس اب باتباع المراحال التالية :

انقر على خيار الثلاث نقاط الموجودة في الجانب العلوي، ثم اضغط على الإعدادات “Settings” في القائمة الصغيرة التي ظهرت.

اضغط على قسم الحساب “Account”. في الصفحة التالية حدد خيار الخصوصية “Privacy”.

مرر للأسفل وانقر على خيار جهات الاتصال المحظورة “Blocked contacts”. سوف تجد هناك جميع الأرقام التي قمت بحظرها على واتس اب الخاص بك.

قائمة الأرقام المحظورة على واتس اب

سوف يظهر لك الرقم بالإسم في حالة إن قمت بتعيين له إسم في جهات الاتصال، غير ذلك سوف ترى الرقم. لإلغاء الحظر على أي رقم، انقر عليه، ثم حدد خيار إلغاء حظر [الإسم أو ذلك الرقم] “Unblock [name or number]”.

كيفية إلغاء حظر رقم على واتس اب

لقد تم إلغاء الحظر، يمكنك الآن التواصل معه بكل حرية. بغض النظر عن هذا، إذا ينتابك الفضول عما ما إذا تم حظرك من طرف شخص ما، إليك دليلنا الشامل حول كيفية معرفة ما إذا تم حظرك من طرف شخص ما على واتس اب.

TrobWeb

مهندس تقني من مواليد سنة 1997، لدي أكثر من 10 سنوات من الخبرة في هذا المجال، وقد كتبتُ مقالات تقنية مهمة حول أفضل التطبيقات ومواقع الويب، الشبكات الاجتماعية، الويندوز والماك، الايفون والأندرويد، الحلول التقنية وغيرها من الأمور المتعلقة بالويب. أُحب العبث بالأدوات الجديدة والتعرف على الأحداث الجديدة في عالم التكنولوجيا. كتبتُ أكثر من 3000 مقال ودليل إرشادي مفيد للجمهور بكون أنني أحب الجودة والدقة لذلك أضمن لك محتوى جدير بالثقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى