كيفية توصيل سماعات AirPods بجهاز Apple TV

طبعاً بإمكانك استخدام سماعات AirPods للاستماع إلى التلفاز الذكي Apple TV، مما يتيح لك المشاهدة والاستماع للأفلام أو لعب الألعاب دون أن تزعج أحد في منزلك. إذا كنت لا تعرف كيفية ربط AirPods مع آبل TV، اتبع الخطوات أدناه.

ينطبق الأمر على كل من AirPods، AirPods Pro، AirPods Max. هذه كلها سماعات لا سلكية بإمكانك توصيلها مع Apple TV بكل سهولة. بغض النظر عن هذا، قد ترغب أيظاً في ربط وتوصيل يد PS4 من آبل TV.

توصيل سماعات AirPods بجهاز Apple TV

ضع في اعتبارك أنه عندما تقوم باقتران AirPods مع آيفون أو آيباد، فإن iCloud يشارك بيانات الاتصال هذا مع الأجهزة الأخرى التي تستخدم عليها نفس Apple ID، بحيث إذا سجلت الدخول إلى الجهاز الآخر بنفس Apple ID، وحاولت استخدام AirPods عليها، سوف يتعرف عليها الجهاز في الحين وتم توصيلها بشكل تلقائي، لأن بيانات السماعة تم حفظها على حسابك Apple.

هذا الأمر ينطبق أيظاً على Apple TV، إذا كنت تستخدم نفس Apple ID على جهاز وسبق أن استخدمت AirPods على الايفون بنفس الحساب، سوف يتعرف عليها Apple TV وتتم عملية الربط بشكل سريع بمجرد محاولة الاستخدام. فقط يجب وضع السماعة في وضع الاقتران، وسوف يتم ربطها مع Apple TV في حين. ومع ذلك، يجب أن تعلم أن العملية لن تتم إذا كانت علبة Airpods مغلقة، أو إذا لم تكن في أذنيك بالنسبة لـ AirPods Max.

من أجل الاتصال السريع، أبقي إصبعك مضغوط على زر التشغيل في جهاز التحكم عن بعد الخاصة بجهاز Apple TV. سوف تظهر قائمة بالإجهزة اللاسلكية المتاحة، بما في ذلك AirPods. انقر عليها من أجل ربط الاتصال بها وتوجيه صور التلفاز إليها مباشرة.

أما في حالة رغبتك بقطع الاتصال عن السماعة، ما عليك سوى الرجوع إلى نفس القائمة، ثم تحديد Apple TV بدلاً من AirPods لكي يتم توجيه الصور مباشرة إلى مكبرات صوت التلفاز.

 

كيفية ربط وتوصيل سماعات AirPods مع Apple TV

إذا لم يسبق لك أن قمت باقتران AirPods مع جهاز آبل يعمل بـ Apple ID الخاص بك، إليك خطوات الربط بشكل يدوي أدناه.

افتح الإعدادات “Settings”، ثم ادخل إلى قسم التحكم عن بعد والأجهزة “Remotes and Devices”، بعد ذلك اضغط على خيار Bluetooth.

قم بفتح علبة AirPods، ثم أبقي إصبعك مضغوط على الزر الأبيض في الخلف حتى يبدأ مؤشر LED بالوميض. (على AirPods Max، قم بإخراجها من العلبة ثم اضغط بشكل مستمر على الزر حتى يبدأ مؤشر LED بالوميض).

على Apple TV، من المفترض أن ترى جهازك Airpods يظهر ضمن قسم أجهزة أخرى “Other Devices”. ححده ثم انقر على زر اتصال “Connect”، وسوف يتم مباشرة اقتران AirPods مع Apple TV.

كيفية ربط AirPods مع Apple TV

بإمكانك استخدام القائمة السريعة للتبديل بين Airpods و سماعات Apple TV أو أي جهاز Bluetooth آخر بكل سهولة وبدون الحاجة إلى تكرار الخطوات أعلاه. يمكنك إظهار القائمة السريعة عبر الضغط على زر التشغيل في جهاز التحكم عن بعد.

إذا كنت تريد إلغاء اقتران Airpods مع Apple TV، يمكنك العودة إلى نفس المكان، وبالتحديد ضمن إعدادات Bluetooth. قم بتحديد جهاز Airpods، وانقر على خيار Unpair Device.

بغض النظر عن عملية الربط، إذا كنت تواجه مشكلة في استخدام ميكروفون AirPods، إليك أبرز حلول المشكلة.

التحكم في مستوى صوت AirPods على Apple TV

عند استخدام AirPods مع Apple TV، يمكنك التحكم في مستوى الصوت على AirPods عبر أزرار التحكم في الصوت في جهاز التحكم عن بعد. سيتم إيقاف أي شيء قمت بتشغيله على Apple TV أثناء إزالة AirPods كما هو الحال عند الاستخدام مع الايفون أو آيباد، أو غيرها من الأجهزة.

علاوة على ذلك، تعرف أيظاً على كيفية ربط واستخدام Airpods مع الماك.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد