كيفية إنشاء عنوان البريد الإلكتروني المؤقت YOPmail

طبعاً سوف تحتاج إلى البريد الإلكتروني المؤقت هذا من أجل حماية خصوصيتك على الانترنت، إذ أصبحناً نتوصل برسائل غير مرغوب فيها كثيراً على بريدنا الإلكتروني الأساسي. لذلك، يمكنك استخدام YOPmail في إنشاء عنوان البريد الإلكتروني والتسجيل به على المواقع الإلكتروني لتجنب الرسائل الغير مرغوب فيها، وفي نفس الوقت يمكنك استخدامه في إرسال رسائل مجهولة.

إنشاء حساب YOPmail

يوب ميل خيار مناسب لإنشاء عنوان بريد إلكتروني مؤقت واستخدامه في نشاطاتك المتعددة على شبكة الانترنت. دعونا نتقرب إليه أكثر والتعرف على كيفية إنشاء حساب فيه.

ما هو YOPmail؟

هي خدمة البريد الإلكتروني مؤقتة، إذ تتيح لك إنشاء عنوان بريدك الإلكتروني لاستخدامه، كما يتيح لك تصفح البريد الوارد لعنوانك الذي أنشأته عليه من أجل قراءة الرسائل وفي نفس الوقت أيظاً إرسال الرسائل عبره.

أنصح باستخدام عنوان البريد الإلكتروني YOPmail عندما تريد التسجيل بتطبيق أو موقع إلكتروني معين ولا تريد إدخال عنوان بريدك الإلكتروني الحقيقي، وذلك طبعاً لتجنب الرسائل اليومية العشوائية على بريدك الإلكتروني الرسمي.

على عكس خدمات البريد الإلكتروني الأخرى مثل جيميل، هوتميل، ياهو، وغيرها، فإن YOPmail ليس خاصاً، أو محمي بكلمة سر. لذلك، لا تستخدمه لأغراض شخصية خاصة.

لن تحتاج إلى إعداده، عندما تكون في عجلة من أمرك وتريد التسجيل في موقع ويب معين دون إدخال عنوان بريدك الإلكتروني الحقيقي، فقط أدخل العنوان العشوائي لـ YOPmail.

كيفية انشاء حساب YOPmail

يمكن استخدام عنوان البريد الإلكتروني على موقع ما دون الحاجة للدخول إلى yopmail.com. عندما ترغب بالتسجيل في موقع معين، أدخل anything] @ yopmail.com] . أقصد بـ Anything هو أي شيء، أدخل هناك أي شيء تريده بشكل عشوائي، وسوف يتم قبوله كعنوان بريد إلكتروني حقيقي.

إذا كنت ترغب بالدخول إلى البريد الوارد من أجل تأكيد حسابك أو لتنزيل المستندات، هناك طريقتان للقيام بذلك.

  • ادخل إلى موقع yopmail.com ثم اكتب البريد الإلكتروني الذي اخترته في الخانة الموجودة في الجزء العلوي. على سبيل المثال أنا اخترت للتسجيل في الموقع عنوان البريد الإلكتروين: [email protected]
  • إذن سوف أقوم بإدخال [email protected] في الخانة ثم أنقر على زر تحقق من البريد الوارد “Check Inbox”.
  • مباشرة سوف يظهر لك البريد الوارد على ذلك البريد الإلكتروني الذي استخدمته.

 

كيفية انشاء حساب يوب ميل

ضع في اعتبارك أنه أذا قمت باستخدام عنوان بريد إلكتروني يشمل كلمة سهلة وشائعة، فقد تجد البريد الوارد الخاص به مليء برسائل المستخدمين الآخرين إذ يستخدمه العديد من الأشخاص. لذلك، اختر إسم غير شائع لكي تصل إلى رسالة البريد الوارد بكل سهولة.

إذا استخدمت نفس عنوان البريد الإلكتروني المستخدم من طرف أشخاص آخرين، فبإمكانك قراءة رسائل البريد الوارد التي توصلو بها، كما بإمكانهم أيظاً رؤية بريدك الذي توصلت به. لهذا السبب لا يجب عليك استخدام عنوان البريد الإلكتروني YOPmail لأغراض شخصية من أجل الحفاض على خصوصية بياناتك.

يمكنك الحصول على القليل من الخصوصية إذا كنت تستخدم حروف عشوائية في عنوان البريد الإلكتروني يوب ميل، على سبيل المثال: [email protected] هنا مثل هذا الإسم، من النادر جداً استخدامه من طرف شخص آخر، إلا في حالة إن عرف أنك تستخدمه ويريد إلقاء نظرة على البريد الوارد لهذا الإيميل.

يمكنك إنشاء عنوان بريد إلكتروني عشوائي غير مستخدم بعد من الآخرين من خلال الموقع، إذ يقوم بتوليده مباشرة بعد النقر على خيار عنوان بريد إلكتروني عشوائي “Random Email Address” الموجود في القائمة الجانبية. بمجرد النقر عليها، سوف تظهر لك صفحة تشمل عنوان البريد الإلكتروني الذي تم توليده.

عمل بريد الكتروني YOPmail

سلبيات عنوان YOPmail المؤقت

الشيء السلبي في هذ الخدمة  أنها أصبحت مقيدة من طرف بعض مواقع الويب، إذ تعتبر عنوان البريد الإلكتورني من خدمة Yopmail مؤقت وغير صالح، لذلك نجدها لا تقبل أي عنوان بريد إلكتورني تابع لهذه الخدمة.

من أجل تخطي هذه المشكلة، تقدم الخدمة عدة أسماء نطاقات للاستخدام. استخدم النطاقات أدناه بدل [email protected] وسيتم إعادة توجيه جميع الرسائل التي تتلقاها إلى عنوان البريد الإلكتورني [email protected]

  • @ yopmail.net
  • @ yopmail.fr
  • @ moncourrier.fr.nf
  • @ cool.fr.nf
  • @ jetable.fr.nf
  • @ nomail.xl.cx
  • @ speed.1s.fr
  • @ nospam.ze.tc
  • @ courriel.fr.nf
  • @ monemail.fr.nf
  • @ mega.zik.dj
  • @ monmail.fr.nf

عنوان البريد الإلكتورني المؤقت

يعتبر إنشاء واستخدام عنوان البريد الإلكتروني المؤقت طريقة جد رائعة للحفاظ على خصوصية بياناتك الشخصية أثناء التسجيل في مواقع الويب والتطبيقات، وفي نفس الوقت تجنب رسائل البريد العشوائي من المواقع التي سجلت فيها.

علاوة على ذلك، إذا كنت تريد استخدام عنوان بريد إلكتروني دائم لأغراض شخصية ومخوصصة، أنصحك باستخدام خدمات البريد الإلكتورني مثل Gmail، Outlook، Yahoo، إضافة إلى خدمات البريد الإلكتروني المدفوعة التي تتيح لك إنشاء واستخدام عنوان بريد إلكتروني احترافي.

علاوة على ذلك، إذا كنت تريد بريد الكتروني آمن واستخدامه لأغراض شخصية وبكل خصوصية، أنصحك بالاطلاع على مقالنا حول كيفية إنشاء بريد إلكتروني مجاني.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد