كيفية إيقاف إشعارات تويتر على الايفون والايباد

هل مللت من الظهور المتكرر والمزعج لإشعارات تويتر على جهازك الايفون أو الايباد؟ أنا أيظاً كنت أتلقى مؤخراً إشعارات كثيرة من شبكة Twitter. لحسن الحظ، أصبح بإمكانك تعطيل إشعارات Twitter بكل سهولة، أو يمكنك اختيار نوع الإشعارات التي ستظهر والتي ستمنعها من الظهور. إليك كيف.

كيفية تعطيل إشعارات Twitter على الايفون والايباد

 

كيفية إيقاف جميع إشعارات تويتر

كما نعلم أنه يمكن لمستخدم الايفون أو الايباد تعطيل إشعارات أي تطبيق من الظهور عبر الإعدادات. للقيام بذلك، افتح تطبيق الإعدادات “Settings”، ثم ادخل إلى قسم الإشعارات “Notifications”.

إعدادات الإشعارات في الايفون

سوف ترى قائمة التطبيقات المثبتة على جهازك. انقر على Twitter.

إعدادات إشعارات توتير على الايفون

قم بتعطيل الزر الذي يوجد بجانب خيار السماح بالإشعارات “Allow Notifications”. (يجب أن يصبح لون الزر رمادي بدل اللون الأخضر).

إيقاف إشعارات توتير على الايفون

بعد الآن، لن ترى أي إشعار وارد من تويتر على جهازك الايفون أو الايباد. علاوة على ذلك، إذا كنت تنزعج أيظاً من المؤثرات الصوتية في توتير أثناء الاستخدام، إليك كيفية تعطيلها على الاندرويد والايفون.

 

كيفية إيقاف نوع محدد من إشعارات تويتر

إذا كنت ترغب بالاحتفاظ ببعض من إشعارات تويتر بدل تعطيلها كلها، كمثال الاحتفاظ بإشعارات رسائل الخاص، أو إجراء آخر. يمكنك ضبط ذلك من خلال تطبيق Twitter نفسه. افتحه ثم انقر على الثلاث أشرطة للكشف عن القائمة الجانبية. ضمن هذه الأخيرة، أنقر على خيار الإعدادات والخصوصية “Settings and privacy”.

الإعدادات والخصوصية على تطبيق تويتر

ضمن واجهة الإعدادات والخصوصية، اضغط على قسم الإشعارات “Notifications”.

إعدادات الإشعارات على تطبيق Twitter

ضمن قسم التفضيلات، انقر على خيار دفع الإشعارات “Push notifications”.

ضعط دفع الإشعارات على twitter

ضمن الصفحة التالية يمكنك تخصيص الإشعارات التي تريد إظهارها، على سبيل المثال تمكين إشعارات رسائل الخاص، وإشعارات الرد على التغريدة، في المقابل يمكنك تعطيل إشعارات التغريدات الجديد، وإجراءات التفاعل، والمتابعين الجدد، وغيرها.

كيفية إيقاف نوع محدد من إشعارات تويتر

انتهينا، لن ترى ولن تسمع أي إشعارات مزعجة من تويتر بعد الآن. ضع في اعتبارك أنه يمكنك ضبط إشعارات تويتر  على الأندرويد أيظاً، وإذا كنت ترغب بإيقافها بشكل كامل، ألق نظرة على دليل كيفية تعطيل إشعارات أي تطبيق على الاندرويد.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد