كيفية إنشاء إيميل ياهو جديد بكل سهولة

يعتبر إنشاء بريد إلكتروني أحد الأشياء الأساسية التي يجب عليك القيام بها قبل البدأ في استخدام المواقع الاجتماعية والاشتراك في الخدمات الرقمية وغيرها من النشاطات على شبكة الانترنت. فمن خلال الإيميل يمكنك التسجيل عبره على المواقع والتطبيقات، وإمكانية استعادة الحياب أثناء فقدانه، إضافة إلى إرسال واستقبال الرسائل مع أي كان. توجد خدمات مجانية عديدة تتيح لك إنشاء إيميل، ومن بينها ياهو.

كيفية إنشاء البريد الإلكتروني yahoo

نجد العديد من رواد الإنترنت يحبون استخدام البريد الإلكتروني ياهو الذي يعد من بين أقدم خدمات الإيميل، تتيح لك جميع الأدوات المهمة والضرورية لإرسال واستقبال الرسائل بكل سلاسة وسهولة. إذا لم تكن لديك أي دراية عن كيفية إنشاء إيميل ياهو، فتابع الخطوات أدناه.

كيفية إنشاء إيميل ياهو على الكمبيوتر

العملية في غاية السهولة وليس بالأمر المعقد. للبدأ، افتح أحد متصفحات الويب على جهازك الكمبيوتر، ثم توجه إلى صفحة تسجيل الدخول على موقع Yahoo.

انقر على زر إنشاء حساب “Create an account” لإنشاء إيميل ياهو جديد.

سوف تظهر لك صفحة لإدخال المعلومات، وهي كالتالي:

  1. ضمن الخانتين في الأعلى، قم بإدخال الإسم الأول والأخير.
  2. أدخل عنوان البريد الإلكتروني الذي ترغب بإنشاءه. قم بإدخال إسم المستخدم فقط بدون @yahoo.com.
  3. ضع كلمة المرور التي تريد تعيينها لبريدك الإلكتروني. (أنصح بوضع كلمة مرور قوية يصعب حفضها من الوهلة الأولى من أجل تعزيز أمان حسابك).
  4. قم بإدخال رقم هاتفك.
  5. أدخل تاريخ ميلادك، ضع الشهر، ثم اليوم، والسنة.
  6. في الخانة الأخيرة، قم بإدخال جنسك، ذكر أو أنثى.
  7. أخيراً، انقر على زر متابعة “Continue”.

إنشاء إيميل Yahoo

سوف يتم طلب منك تأكيد حسابك عبر إرسال رسالة SMS إلى رقم هاتفك. تأكد من صحة رقم هاتفك في الخانة ثم انقر على زر أرسل رمز التحقق عبر رسالة نصية “Send verification code via text message”.

مباشرة سوف تتوصل برسالة sms على هاتفك تشمل رمز التحقق مكون من خمسة أرقام، قم بإدخاله في الخانة، ثم اضغط على زر تأكيد “Confirm”.

كيفية إنشاء إيميل Yahoo

مبروك، لقد تم إنشاء إيميل ياهو جديد خاص بك. ويمكنك تسجيل الدخول إلى بريدك الإلكتروني الجديد عبر صفحة تسجيل الدخول Yahoo. فما عليك سوى إدخال الإيميل الذي قمت بتعيينه، ثم كلمة المرور الخاصة به.

قد يهمك: كيفية إنشاء إيميل روسي

 

كيفية إنشاء إيميل على تطبيق ياهو ميل

إذا كنت لا تستخدم الهاتف بدل الكمبيوتر وترغب بإنشاء إيميل ياهو، فيمكنك استخدام تطبيق Yahoo Mail على هاتفك الأندرويد. إذا لم تتوفر بعد على التطبيق، فيمكنك تنزيله من متجر جوجل بلاي بالنسبة للاندرويد، واب ستور بالنسبة للايفون.

بمجرد تثبيت التطبيق على هاتفك الذكر، ادخل إليه.

يوف تظهر لك واجهة تسجيل الدخول إلى بريدك الإلكتروني. انقر على زر التسجيل “Sign up” الموجود في الأسفل.

سوف تظهر لك واجهة لإدخال البيانات كما هو الحال مع الخطوات في الأعلى.

  1. أدخل إسمك الأول والأخير في الخانتين الأولتين.
  2. في الخانة الثانية، قم بإدخال إسم المستخدم لعنوان بريدك الإلكتروني. أدخل إسم المستخدم فقط، أي بدون إدخال النطاق @yahoo.com.
  3. ضع كلمة المرور التي تريد تعيينها للإيميل الجديد هذا.
  4. حدد رمز رقم الهاتف الخاص بدولتك، ثم ضع رقم هاتفك في الخانة.
  5. أدخل تاريخ ميلادك، الشهر، اليوم، والسنة.
  6. ضع جنسك، ذكر أو أنثى.
  7. انقر على زر متابعة “Continue”.

كيفية إنشاء إيميل ياهو عبر تطبيق الهاتف

سوف يُطلب منك تأكيد حسابك عبر رقم الهاتف. تأكيد من أن الرقم الذي يظهر في الخانة صحيح، ثم انقر على زر أرسل رمز التحقق عبر رسالة نصية “Send verification code via text message”.

سوف تتوصل برسالة نصية تشمل كود التحقق مكون من خمسة أرقام، قم بإدخاله في الخانة وانقر على زر تحقق “Verify”. مباشرة سوف يتم تسجيل الدخول إلى إيميل ياهو الجديد الخاص بك. يمكنك الآن إرسال واستقبال الرسائل البريدية عبر ياهو ميل.

بغض النظر عن ياهو، يمكنك أيظاً إنشاء البريد الإلكتروني هوتميل، أو إذا كنت تريد تجنب البريد العشوائي وترغب بإيميل مؤقت للتسجيل به على المواقع الغير مهمة، أنصحك بالاطلاع على كيفية إنشاء عنوان البريد الإلكتروني المؤقت YOPmail.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد