كيفية حذف سيرفر ديسكورد الخاص بك

تعرفنا في السابق على كيفية مغادرة سيرفر ديسكورد سبق أن انضممت إليه أو نقل ملكيته، وفي هذا الدليل سوف نوضح طريقة حذف سيرفر ديسكورد الخاص بك بشكل نهائي بحيث لن يصبح له أي وجود على منصة Discord.

كيفية حذف سيرفر ديسكورد الخاص بك

سوف نتعرف على كيفية القيام بذلك عبر خطوات سهلة وبسيطة، وذلك من خلال تطبيق الهاتف ومنصة الويب. ضع في اعتبارك أن هذا الإجراء دائم، لذلك لا تقم بذلك إلا إذا كنت متأكداً.

 

كيفية حذف سيرفر ديسكورد عبر الويب

سواء كنت تستخدم برنامج Discord على الكمبيوتر أو موقع الويب، فالخطوات متشابهة إلى حد كبير. قبل الحذف، اترك رسالة أخيرة للأعضاء تخبرهم فيها عن رغبتك في حذف السيرفر لكي لا يتفاجأو من اختفاء السيرفر.

افتح متصفح الويب وادخل إلى موقع Discord.com ثم سجل الدخول إلى حسابك إذا لم تقم بذلك بعد. حدد السيرفر المراد حذفه وانقر عليه بزر الماوس الأيمن ثم حدد خيار إعدادات الخادم “Server Settings”.

إعدادات السيرفر على Discord

سوف تظهر لك صفحة إعدادات السيرفر. مرر للأسفل وسوف تجد خيار حذف الخادم “Delete Server” ضمن الخيارات الجانبية.

كيفية حذف سيرفر Discord

سوف تنبثق نافذة صغيرة يتم سؤالك فيها عن رغبتك في حذف السيرفر. قم بكتابة إسم السيرفر في الخانة ثم انقر على زر حذف الخادم “Delete Server”.

حذف خادم Discord

انتهينا، لقد تم حذف السيرفر بشكل نهائي.

قد يهمك : كيفية حذف حساب ديسكورد نهائياً

 

كيفية حذف سيرفر ديسكورد عبر تطبيق الهاتف

يوجد اختلاف صغير في خطوات حذف السيرفر على الهاتف عن تلك الخطوات أعلاه. طبعاً كما نعلم أنه لا يمكنك حذف سيرفر ليس من ملكيتك، يمكنك حذف السيرفر الذي أنشأته أو السيرفر الذي تم نقل ملكيته إليك.

افتح تطبيق Discord على هاتفك وسجل الدخول إلى حسابك. بعد ذلك، حدد السيرفر المراد حذفه.

اضغط بشكل مستمر على أيقونة السيرفر، ثم حدد خيار المزيد من الخيارات “More Options”.

خيارات خادم Discord

في الصفحة التالية، حدد خيار الإعدادات “Settings” ثم انقر على خيار الثلاث نقاط الموجودة في الجانب العلوي وحدد حذف الخادم “Delete Server”.

كيفية حذف سيرفر ديسكور عبر تطبيق الهاتف

بمجرد النقر على الثلاث نقاط، حدد خيار حذف الخادم “Delete Server”.

حذف سيرفر ديسكورد

سوف تنبثق نافذة لتأكيد إجراء الحذف. انقر على خيار حذف “Delete”.

تأكيد حذف سيرفر Discord

لقد تم حذف السيرفر بشكل نهائي ولن يصبح متاح بعد الآن للأعضاء. ومع ذلك إذا كنت تريد إنشاء واحد جديد، أنصحك بالاطلاع على مقالنا الذي شرحنا في كيفية إنشاء سيرفر على Discord وإدارته.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد